كشف النقاب عن  سامسونج غالاكسي A21s غير المعلنة في الولايات المتحدة
كشف النقاب عن سامسونج غالاكسي A21s غير المعلنة

كشف النقاب عن سامسونج غالاكسي A21s في الولايات المتحدة غير المعلنة , تعد شركه سامسونج من اكثر الشركات التي في العام السابق في اطلاق عدد كبير من الهواتف الذكيه , وهي المنافس الاكبر لشركة هواوي بحيث هي اليوم تكشف النقاب عن هاتف جديد وبمميزات جديده , هاتف ينضم الى سلسله A , لتحقق في هذا العام.

سامسونج نسبة كبيرة من المعجبين في هذه السلسلة مع العلم تعد من اقوى الهواتف التي قامت شركه سامسونج بالاعلان عن هذه السلسلة , بعد تسريبات تكشف النقاب عن هاتف جديد تحضر له سامسونج لتطبيقه في هذا الشهر انا حسنا على اسم الهاتف و بعض المعلومات التي يحتوي عليها

لدى Samsung سلسلة Galaxy A20 في الأعمال ، وبالتأكيد واحدة من هواتفها الذكية متوسطة الأناقة الموضوعة في معدل أقل من المعقول. من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف الذكي الجديد في السوق باسم Galaxy A21s ، ولكن قد تستخدم Samsung أسماء مختلفة أيضًا في الإصدارات المتميزة.

كشف النقاب عن سامسونج غالاكسي A21s غير المعلنة

سامسونج غالاكسي A21s, لم يتم نشر ما يُعرف باسم Galaxy A21s في لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية) حتى الآن ، ولكن يراجع SamMobile أن الهاتف الخلوي سيكون فقط داخل الولايات المتحدة ، كحد أدنى تحت هذه المكالمة.

بالإضافة إلى ما يعرف باسم Samsung SM-A217F ، سيتألف الهاتف المحمول من كراج 32GB أو 64GB. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نتفهم أنها ستوفر كاميرا رقمية ذات حجم 2 ميجابكسل وستتوفر على الأرجح بأربعة ألوان من نوع واحد: الأزرق والأسود والأبيض والوردي.

سامسونج غالاكسي A21s، إذا كانت Samsung تخطط لإدخال Galaxy A21s في الولايات المتحدة ، كحاجة مشغل واحد على الأقل لتحديده. يجب إطلاق العديد من هواتف Samsung الذكية الأقل تكلفة ومتوسطة المدى داخل الولايات المتحدة في النصف الأول من العام ، بما في ذلك Galaxy A51 و Galaxy A11.

بعد إغراق أمريكا بهواتف مجموعة Galaxy J ، تتحول Samsung الآن إلى تشكيلة العصر الحديثة من أدوات Galaxy A متوسطة الحجم ، والتي تظهر أعلى من ذلك بكثير وتوفر مواصفات أفضل للسعر الذي تدفعه.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020