شروحات

كيفية إخفاء حالة نشط الان على تطبيق ماسنجر فيس بوك بخطوات بسيطة

كيفية إخفاء حالة نشط الان على تطبيق ماسنجر فيس بوك حالة الاتصال المخفية نشطة في تطبيق فيس بوك ، وهو تطبيق شبكات اجتماعية غني بالملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وهذا هو تطبيق فيس بوك.

لدى جميع الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق الفيس بوك تقريبًا شخص متصل بحساب ويمكنه التواصل معها أو مع الأصدقاء ، بغض النظر عن مكان وجودهم.

ولكن ماذا لو مللت من كثرة الرسائل والقيود التي تتلقاها فور فتح حسابك على فيس بوك؟ هنا ، تريد إخفاء حالتك عبر الإنترنت بشكل دائم عن جميع أصدقائك. لقد حظرهم حتى منذ آخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك . لذلك ، من خلال هذا الموضوع ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك في خطوات بسيطة.

يعد فيس بوك أحد أكثر التطبيقات شيوعًا ، مع ملايين المستخدمين النشطين. إذا كنت نشطًا بشكل متكرر على فيس بوك ، فقد يعرف أصدقاؤك على Facebook أنك متصل بالإنترنت بشكل افتراضي.

سيعلمك فيس بوك عندما يكون أحد الأصدقاء نشطًا مع وجود رمز أخضر حول صورة الملف الشخصي للصديق ، وينطبق الشيء نفسه إذا كنت خاملاً أو غير نشط على فيس بوك لفترة طويلة. لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيله في أي وقت من خلال إعدادات فيس بوك.

الغرض من ميزة حالة النشاط على فيس بوك هو إخطار أصدقائك بأنك قمت بتسجيل الدخول إلى التطبيق وأنه يمكنهم الاتصال بك. لكن فيس بوك ، إلى حد كبير ، يوفر كل الحرية التي تحتاجها لاستخدام هذا التطبيق أو النظام الأساسي بالكامل.

يتم ذلك عن طريق إخفاء حالة الاتصالات النشطة في تطبيق فيس بوك عند الضرورة. كل ما عليك فعله هو تعديل بعض إعدادات هذه الوظيفة ، ومن ثم يمكنك إخفاء حالة الاتصال مباشرة.

في المرة التالية التي تسجّل فيها الدخول إلى تطبيق فيس بوك وتطبيق Facebook Messenger ، لن يرى الأصدقاء المتصلون التطبيق وسيظهرون أن المستخدم كان نشطًا لمدة دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا خرجت من التطبيق تمامًا ، فلن يروا حالة نشاطك في التطبيق. لكن يجب أن تعلم ، أيها المتابعون الأعزاء ، أنك لن تعرف أبدًا حالة اتصال أصدقائك. لذلك ، إذا كنت ترغب في تطبيق هذا الوصف ، يجب الانتباه إلى هذه المشكلة.

في الخطوات التالية ، سنركز على كيفية القيام بذلك من خلال تطبيق الجوال ، حيث يتمتع هذا التطبيق بأعلى معدل استخدام. يمكن تنفيذ إحدى الطرق من خلال تطبيق Facebook Messenger ويمكن تنفيذ طريقة أخرى من خلال إعدادات التطبيق. تحتاج فقط إلى تطبيق أي واحد منهم وسيتم تعطيل حالة الفيس بوك الخاصة بك.

اقرأ أيضا:

إخفاء حالة “نشط الأن” من خلال تطبيق ماسنجر فيس بوك

قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك من خلال التطبيق الرسمي. بعد الاتصال ، انقر فوق رمز ماسنجر في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة.

كيفية إخفاء حالة نشط الان على تطبيق ماسنجر فيس بوك بخطوات بسيطة
كيفية إخفاء حالة نشط الان على تطبيق ماسنجر فيس بوك بخطوات بسيطة
  • بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق ماسنجر على هاتفك ، انقر فوق صورة ملف تعريف حسابك.
  • بجانبه توجد “دردشة” في صفحة إعدادات حساب ماسنجر ، قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تجد خيارًا يسمى الحالة أو الحالة النشطة.
  • لذلك ، ستجد خيارًا هنا يعطل حالة النشاط في تطبيق فيس بوك.
  • كل ما عليك فعله هو تعطيل هذه الميزة في حسابك.
  • لذلك ، لن يتم عرض حالتك لأصدقائك بعد اليوم.

طريقة إخفاء نشط الأن من خلال تطبيق فيس بوك الرسمي

كيفية إخفاء حالة نشط الان على تطبيق ماسنجر فيس بوك بخطوات بسيطة
كيفية إخفاء حالة نشط الان على تطبيق ماسنجر فيس بوك بخطوات بسيطة
  • أولاً ، بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق فيس بوك على هاتفك. في الواجهة الرئيسية ، انقر على ثلاثة أسطر لعرض القائمة الجانبية.
  • بهذه الطريقة ، سترى قائمة بخيارات “الاعدادات والخصوصية“.
  • قم بتضمين الإعدادات المحددة أو خيارات “الإعدادات“.
  • في قائمة الإعدادات ، ابحث عن أحد الخيارات المسماة “الحالة النشطة“.
  • تمامًا كما فعلنا في الطريقة السابقة ، أي تعطيل هذا الخيار لحالة نشاطك في تطبيق فيس بوك.
  • هنا يجب عليك تأكيد المكان الذي تريد إخفاء حالة الاتصال النشط فيه في تطبيق فيس بوك.
  • لذلك ، سيتم تعليق حالتك النشطة على فيس بوك تمامًا.