كيفية إستخدام ميزة ‘إنستغرام’ Reels الجديدة في التحديث الاخير 2022
كيفية إستخدام ميزة 'إنستغرام' Reels الجديدة في التحديث الاخير

كيفية إستخدام ميزة ‘إنستغرام’ Reels الجديدة في التحديث الاخير اصنع فيلم قصير (15 ثانية) تم إطلاق هذه الميزة لمنافسة التطبيق العالمي TikTok الذي شهد مؤخرًا عددًا كبيرًا من التطبيقات ، خاصة خلال فترة (أزمة فيروس كورونا المستجد). ومع ذلك ، فإن ميزة وظيفة التمرير هي أنها تحتوي على مرشحات AR تدعم الواقع المعزز وبعض المرشحات الأخرى.

قدم Instagram طريقة جديدة لإظهار إبداعك لأنه قدم ميزة Reels المصممة للتنافس مع تطبيق TikTok والتي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو احترافية مع 15 ثانية من الفيديو ثم إعداد الفلاتر لذلك قم بإجراء تعديلات وتأثيرات بصرية.

كيفية إستخدام ميزة ‘إنستغرام’ Reels الجديدة

من المتوقع أن تحظى هذه الميزة بشعبية كبيرة في تطبيق Instagram وأن تؤثر بشكل كبير على أنشطة الشخصيات المهمة. في المستقبل ، سنرى منافسة شرسة بين الجميع في إنشاء أكثر محتوى فيديو قصير شهرة على الإطلاق.

تم إطلاق هذه الميزة خصيصًا للتنافس مع تطبيق TikTok ، الذي تلقى أكثر من 2 مليار عملية تنزيل وتستمر شعبيته في الزيادة ، بينما يضم تطبيق Instagram أكثر من مليار مستخدم كل شهر. لذلك ، يجب أن تكون المنافسة شرسة.

نظرًا لسمعة Instagram ، ومع نجاح هذه الميزة ، يجب أن يشهد Reel الاختفاء الكامل لتطبيق TikTok ، خاصة بعد التهديدات الأخيرة له وحظر التطبيق في العديد من البلدان حول العالم.

كيفية إستخدام ميزة ‘إنستغرام’ Reels الجديدة

خطوات استخدام Instagram التمرير أدناه ، سنناقش معك كيفية استخدام ميزة Reel الجديدة على Instagram:

عليك تحميل أحدث إصدار من تطبيق Instagram لأجهزة ايفون أو اندرويد (ثم افتح التطبيق) اسحب لليمين لفتح الكاميرا معك في التطبيق أسفل الشاشة اضغط على اللحظات نضغط على زر التسجيل (يجب أن يكون الفيديو المراد تصويره بين 3 و 15 ثانية) على الجانب الأيسر من الشاشة (ستجد الأدوات التي يمكن استخدامها للحصول على بكرات احترافية) انشر لحظتك على صفحة Instagram الخاصة بك ، أو حتى انشر قصة.

إذا كنت لا ترغب في نشر اللحظة على الصفحة ولا تريد نشر القصة على Instagram ، فيمكنك حفظها كمسودة ثم العودة لمزيد من التحرير أو النشر.

إذا كان التمرير عبارة عن مسودة إذا قمت بحفظ اللحظة كمسودة ، فيمكنك العثور عليها في اللحظات في حسابك. يمكنك أيضًا نشر اللحظة الخاصة بك علنًا لمعرفة من يتابع ومن لا يتابع. اختر النشر في مجتمع “صفحة الاستكشاف”. لذلك ، يمكن لأي مستخدم Instagram رؤيته. يمكنهم أيضًا التفاعل معها ، على سبيل المثال:

أقرا أيضا.

طريقة تثبيت تعليقات إنستغرام في الأعلى على الاندرويد و الايفون

كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي

اكتب تعليقًا ، أرسل تعليقًا يعجبك واحفظه في الوقت الذي يعجبك ، إذا كنت تستخدم تطبيقًا خارجيًا لمساعدتك في إنشاء لحظاتك الخاصة بشكل احترافي ومدة الفيديو من 3 إلى 15 ثانية ، يمكنك الإرسال مباشرة إلى اللحظات.

كيفية إستخدام ميزة إنستغرام Reels في التحديث الاخير

افتح تطبيق Instagram اسحب لليمين لفتح كاميرا Instagram حدد لحظة في الجزء السفلي من الشاشة اسحب لأعلى لفتح المعرض في المعرض ، حدد الفيديو الذي قمت بإنشائه تحرير الفيديو عن طريق ضبط (الصوت ، النص ، التأثيرات ، إلخ. ).

حدد من يمكنه رؤية لحظتك انقر فوق نشر أو احفظها كمسودة إذا تخطيت أكثر من 15 ثانية ، يمكنك تحديد جزء معين من الفيديو

بعد حظر TikTok في ذلك الوقت ، تم اختبار Instagram Reels على وجه التحديد في الهند ، ثم تم اختباره في (البرازيل وفرنسا وألمانيا) وتم إصداره للجميع في ذلك الوقت. من المتوقع أن تجعل هذه الميزات الجديدة تطبيق Instagram أكثر نجاحًا.