كيفية إظهار المكالمات الواردة [في نافذة صغيرة بأجهزة سامسونج
كيفية إظهار المكالمات الواردة

كيفية إظهار المكالمات الواردة [في نافذة صغيرة بأجهزة سامسونج , لم تكن فكرة جيدة أن تجعل المكالمات الواردة تملأ شاشة هاتفك بالكامل خاصة عندما تكون في وسط شيء مهم بالنسبة لك ، على سبيل المثال ، في لعبة. يمكن أن يكون الأمر مزعجًا إذا كان يحتاج إلى تركيزك وفقط هذا الارتباط يصرفك عما تفعله. لحسن الحظ.

كيفية إظهار المكالمات الواردة [في نافذة صغيرة بأجهزة سامسونج
كيفية إظهار المكالمات الواردة [في نافذة صغيرة

أدركت شركة Samsung ذلك ، ثم وجدت حلاً مفيدًا ، بإضافة خيار يتيح لك عرض المكالمات الواردة الآن ، لأنها في نافذة منسدلة تتحرك يسارًا ويمينًا على الشاشة ،

وربما حتى يمكن إخفاءها إلى الأبد. . على الرغم من أنها مبادرة رائعة من Samsung ، إلا أنه كان هناك دائمًا مجال لإدخال تحسينات على النظام.

في تحديث One UI 2.0 ، تلقى هذا الخيار تحديثًا آخر يتيح لك عرض المكالمات في نافذة صغيرة بدلاً من العرض العلوي للشاشة على هاتف Galaxy الخاص بك. هل تريد فعل هذا؟ حسنًا ، يمكنك ذلك ، ولكن بعض تطبيقات البعض بالطبع.

شاهد مكالمات Samsung في نافذة صغيرة عند تنشيط ميزة المكالمات الواردة الصغيرة على هواتف Galaxy أعلاه ،

يتم عرض جميع المكالمات الواردة في مربع صغير يحتوي فقط على اسم المتصل وزرين ، أحدهما للرد والآخر للرد. رفض الهاتف.

الاتصال ولا شيء آخر عند عرض المكالمة الواردة في وضع ملء الشاشة ، يمكنك منع نفسك من فعل أي شيء على الهاتف أثناء رنين الهاتف.

كيفية إظهار المكالمات الواردة في نافذة صغيرة

مشاهدة المكالمات من Samsung في نافذة صغيرة هناك نفس الخيارات التي يمكنك تطبيقها على مكالمة بعد تلقيها. ستجد هنا جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها. 

من ناحية أخرى ، هل تعلم أنه يمكنك منع تحذيرات WhatsApp بشكل دائم على Android أو iPhone؟

اتبع الخطوات التالية قم بالوصول إلى تطبيق الهاتف على هاتف Samsung الخاص بك. انتقل إلى قائمة إعدادات المكالمات مع وجود ثلاث نقاط رأسية في الأعلى (الحقل الأيسر أو الأيمن)

انتقل الآن إلى إعدادات المكالمات وابحث عن خيار “عرض المكالمة عند استخدام التطبيقات”. من هنا ، لديك ثلاثة خيارات ، تبدأ بملء الشاشة ، والنوافذ المنبثقة ، والنوافذ المنبثقة الصغيرة. 

هذا هو الخيار الجديد الذي نتحدث عنه اليوم. بالإضافة إلى الخيارات السابقة أدناه مباشرة ، هناك خيار إضافي في النافذة المنبثقة يسمى “الاحتفاظ بالمكالمات” ، والذي يتيح لك الاحتفاظ بنفس النافذة الصغيرة حتى بعد الرد على المكالمة الجديدة.

وهنا كانت نهاية خطوات اليوم لتكون قادرًا على عرض المكالمات الواردة من Samsung في نافذة صغيرة أثناء محاولة القيام بشيء ما على الهاتف بطريقة قصيرة جدًا وبسيطة على هواتف Galaxy مع واجهة مستخدم 2.0 و Android 10.0.

 أنا شخصياً أرى هذا كمصدر مفيد للغاية للأشخاص الذين يعتمدون دائمًا على هواتفهم لأداء بعض المهام اليومية الضرورية ، مثل تتبع تدفق سير العمل ، ولا يريدون أن يشتت انتباههم مكالمة جديدة واردة وغير مهمة. 

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام لكي تستطيع ضبط اي شخص على التطبيق

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA Chinatown Wars V1.04 مهكرة

كروس فاير موبايل أفضل لعبة قناص للاندرويد نسخة مدفوعة الوداع ببجي

افضل معرض صور جديد واحترافي للاندرويد 2022