كيفية إظهار طلبات الصداقة المرسلة على تطبيق فيس بوك في اخر تحديث 2022
كيفية إظهار طلبات الصداقة المرسلة على تطبيق فيس بوك

كيفية إظهار طلبات الصداقة المرسلة على تطبيق فيس بوك إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرسلون طلبات صداقة كثيرة على شبكة التواصل الاجتماعي الرائدة فيسبوك ، فستتلقى بالتأكيد رسالة تنصحك بعدم إرسال طلبات صداقة بشكل عشوائي ، طالما أن عدد الطلبات يتجاوز الحد المسموح به في وقت معين. هذه هي الخوارزمية التي يتعامل معها فيسبوك عند إرسال طلبات الصداقة.

لذلك ، قد تحتاج إلى إلغاء طلبات الصداقة غير المعتمدة لإرسال المزيد من الطلبات. في هذا الدليل ، سنوجهك عبر خطوات بسيطة لعرض قائمة بجميع الأشخاص الذين أرسلت إليهم طلبات صداقة وخيار إلغاء الطلب.

كيفية إظهار طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك

كيفية عرض طلبات الصداقة المرسلة على فيسبوك لعرض قائمة بجميع الأشخاص الذين أرسلوا طلبات صداقة على فيسبوك ولكن لم يتم قبولها ، سيكون لدينا رابط مباشر للدخول إلى هذا القسم مباشرة.

الأهم من ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا ، فافتح متصفحًا وسجل الدخول إلى حسابك على فيسبوك

ثم ادخل إلى الصفحة لعرض طلب الصداقة المرسل على الشبكة.

بعد الدخول إلى صفحة الويب ، سترى قائمة بجميع الأشخاص الذين لم يقبلوا طلب الصداقة الذي أرسلته إليهم. تحتاج فقط إلى النقر فوق الزر “إلغاء” لإلغاء طلب الصداقة الخاص بشخص ما.

وتجدر الإشارة إلى أن شخصًا ما يبحث عن رمز “نصي” لإلغاء جميع طلبات الصداقة المرسلة مرة واحدة. لكن يجب أن تدرك أن مثل هذه المشكلات ستؤدي إلى قيام الشركة بحظر حسابك على فيسبوك لأن الشركة تعتبر النشاط عشوائيًا وتلقائيًا. لذلك ، وفقًا لاقتراحي ، لحماية حسابك ، ما عليك سوى إلغاء طلب الصداقة يدويًا دون استخدام أي رمز.

كيفية إظهار طلبات الصداقة المرسلة في فيسبوك

بعد إدخال الرابط ، سترى أن القائمة تحتوي على عدد محدود من الأشخاص الذين يطلبون إرسالهم إلى أصدقاء فيسبوك ، لذلك بإلغاء الطلب المرسل إليهم ، يمكنك تحديد الصفحة لعرض الأشخاص الآخرين الذين لم يقبلوا الطلب. صديقك.

شاهد أيضا.

طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل