كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة مع تعلم ضبط البروفيل
كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة مع تعلم ضبط البروفيل

كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة مع تعلم ضبط البروفيل إذا كنت من محبي ريادة الأعمال وتبحث عن وظيفة شاغرة أو وظيفة في منطقتك ، فإن Linkedin المرتبطة بالموضوع لن تصبح مهملة بسبب الموارد العديدة التي تقدمها.

بعد فهم ميزات ووظائف LinkedIn ، سنقدم خطوات إنشاء حساب LinkedIn في مرحلة إعداد الملف الشخصي ، وهو عامل مهم يجذب المديرين التنفيذيين للشركات لاكتساب اهتمام العمل في مجالاتهم المهنية.

Linkedin هو موقع للتواصل الاجتماعي يشبه Twitter و Facebook ، لكنه يركز على الأعمال والحياة المهنية. لذلك ، لتحسين حياتك المهنية ، فإن LinkedIn هي الطريقة المثالية لتحقيق أفضل أهدافك.

كيفية إنشاء حساب على Linkedin مع تعلم ضبط البروفيل

بعد ذلك ، تعرف على خطوات إنشاء حساب جديد عليه ، ثم اتبع الخطوات أدناه لإعداد ملف التعريف الخاص بك لجعله كاملاً واحترافيًا.

كيفية إنشاء حساب Linkedin سنقوم بتطبيق هذه التعليمات على المتصفح من خلال الكمبيوتر ، لذلك إذا كنت تستخدم التطبيق ، فقد تجد اختلافات طفيفة في الخطوات.

افتح متصفحك وانتقل إلى موقع Linkedin الإلكتروني ، وانقر فوق الزر “Register Now” (سجل الآن). سيوفر النظام حقلاً لإدخال بريدك الإلكتروني ومربعًا آخر لإدخال كلمة المرور التي سيتم استخدامها للحساب. بعد إدخال البيانات ، انقر على زر “موافق ومشاركة”.

أو يمكنك التسجيل للحصول على حساب Google بالنقر فوق خيار “تسجيل الدخول باستخدام Google” ، وإدخال بيانات حساب Google الخاص بك لتسجيل الدخول والنقر على الزر “السماح”.

بعد ذلك ، سيتم عرض حقلين لك ، الأول لإدخال الاسم والثاني لإدخال الاسم. أدخل اسمك ، وانقر فوق الزر “متابعة” وتجاهل رمز التحقق.

في الصفحة التالية ، أدخل اسم بلدك ومدينتك. من الأفضل أن تكون هذه المعلومات صحيحة لإنشاء حساب احترافي وموثوق. بعد إدخال هذه المعلومات ، انقر فوق الزر “التالي”.

أدخل وظيفتك الأخيرة ، أو إذا كنت لا تزال طالبًا ، فحدد الخيار أنا طالب ثم أدخل معلومات حول دراستك ، مثل المستوى الأكاديمي واسم الجامعة والتاريخ وما إلى ذلك. بعد ملء المعلومات ، انقر فوق الزر “متابعة”.

كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة

كيفية إنشاء حساب على Linkedin, سيتم إرسال رمز PIN إلى بريدك الإلكتروني على الفور للتحقق من حسابك ، أدخل كلمة المرور في المربع الذي يظهر وانقر على زر “موافق وتأكيد”.

في الخطوة التالية ، سيسألك LinkedIn عما إذا كنت تبحث عن وظيفة ، انقر على “نعم” أو “لا الآن” ، اعتمادًا على الوظيفة التي تناسبك.

بعد ذلك ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المعروض في حسابك كطريقة اتصال البريد الإلكتروني وانقر فوق الزر “متابعة”. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر “تجاهل”.

مرة أخرى ، انقر فوق خيار “تجاهل” وستظهر لك صفحة لتحديد صورة الملف الشخصي لحسابك. بالطبع هذه الصورة مهمة جدًا لحساب LinkedIn الخاص بك ، لذا يجب عليك وضع صورة أنيقة دون التعبير عن انطباعات سلبية.

انقر فوق الزر “إضافة صورة” وحدد صورة الجهاز في النافذة التي تفتح (أوصي باستخدام صور عالية الجودة). عند تحديد صورة ، انقر فوق الزر “متابعة”.

في الخطوة التالية ، يمكنك إدخال رقم الهاتف حسب الحاجة ، وإذا لم تكن هناك حاجة ، انقر فوق الزر “تجاهل”. للخطوة الأخيرة ، انقر فوق الزر “إنهاء”.

أقرا أيضا.

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل

افضل تطبيق لمتابعة الاخبار الرياضية لحظة بلحظة على هاتفك الاندرويد

لقد انتهينا الآن من إنشاء حساب LinkedIn. للاستفادة الكاملة منه ، يجب عليك تحديد وإنشاء ملف عمل قوي وجذاب.