كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل 2022
كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل

كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل , Facebook Messenger هو تطبيق دردشة مستقل تم تطويره بواسطة شركة Facebook للدردشة عبر حسابك الشخصي على Facebook وإرسال رسائل إلى أصدقائك ويعتبر التطبيق من اشهر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم ويصنف على انه الاكثر استخداما وسنقدم لكم اليوم كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك

كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل
كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر

 تم تصميم التطبيق خصيصًا لمستخدمي Facebook منذ بعض الوقت ، وبدأت الشركة في تشجيع المستخدمين على تنزيل التطبيق للدردشة مع الأصدقاء على Facebook ،

بدلاً من استخدام تطبيق Facebook بعد أن قامت الشركة في وقت لاحق بالدردشة التي تمت إزالتها من التطبيق الرئيسي لإجبار المستخدمين على القيام بذلك استخدم تطبيق Facebook Messenger. منذ ذلك الحين ، استخدم جميع مستخدمي Facebook تقريبًا تطبيق Messenger.

هناك العديد من الميزات التي يقوم بها تطبيق Facebook Messenger أكثر من مجرد الدردشة مع الأصدقاء على حسابك الشخصي.

يحتوي التطبيق على ميزة مضافة حديثًا تسمح لك بلعب بعض الألعاب الخاصة مع أصدقائك في التطبيق. ويتضمن أيضًا ميزات جديدة ، مثل تطبيقات WhatsApp و Instagram. يمكنك أيضًا مشاهدة هذه الميزات الجديدة في تطبيق Facebook الرئيسي عندما تم تحديثها آخر مرة.

ومع ذلك ، يركز موضوعنا اليوم فقط على Facebook Messenger والمشكلة المزعجة التي يواجهها معظم المستخدمين هي عدم القدرة على إخفاء وضعهم على الإنترنت ،

كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر

لكنهم يواصلون استخدامه في هذا الصدد. في بعض الأحيان ، يحتاج معظم مستخدمي التطبيق إلى إخفاء حالتك على الإنترنت ، حتى لا يعرف أصدقاؤك أنك سجلت الدخول أثناء تصفح وقراءة رسائلك القديمة ، على سبيل المثال ، ومن المدهش أن بعض أصدقائك يحاولون الدردشة لقيادة مع انت.

اشرح أن إخفاء حالة الاتصال بتطبيق Facebook Messenger سهل ومباشر في بضع خطوات فقط. في الشرح التالي ، سنحاول تعليمك كيفية استخدامه بسهولة.

إخفاء حالة المتصل عبر الإنترنت في تطبيق Facebook Messenger عند بدء تشغيل تطبيق Messenger ، سترى الرموز في الشريط السفلي. هناك العديد من الواجهات في التطبيق ، على سبيل المثال .

واجهة الدردشة أو واجهة الإعدادات أو إضافة استوديو أو صورة كاميرا. الآن كل ما عليك فعله هو تحديد أحد الرموز التي حددها السهم الأزرق في الشكل التالي.

سترى واجهة أخرى يمكنك من خلالها فتح حالة الاتصال الخاصة بك أو إغلاقها. في هذه الحالة ، يمكنك تعطيله وسيرى جميع أصدقائك في تطبيق Messenger أن حالة الاتصال الخاصة بك غير متصلة.

بعد تغيير حالة اتصالك بتطبيق Messenger من “متصل” إلى “غير متصل” ، ستختفي الحالة الخضراء للاتصال الموجود بجوار اسمك على Facebook.

 هذا يعني أن حالتك غير متصلة بالإنترنت لجميع مستخدمي Facebook. ولكن هناك شيء يجب أن تعرفه: في هذا الوضع ، لا يمكنك معرفة أي من أصدقائك متصل وغير متصل. بعد تغيير حالة Messenger الخاصة بك من وضع الاتصال إلى وضع عدم الاتصال .

بعد اتباع هذه الخطوات ، يمكنك إخفاء حالة متصل المتصل عبر الإنترنت على Facebook Messenger والبحث بأمان في جميع رسائل أصدقائك دون أن يعلم أحد أن حالتك متصلة بالإنترنت. الآن اتبع جميع الخطوات أعلاه لإصلاح المشكلة عبر الإنترنت باستخدام Facebook Messenger.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

طريقة تفعيل أرقام امريكية دولية لا نهائية من موقع جودادي شرح جديد

كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة تابع الشرح

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين

تحميل فيسبوك ماسنجر من هنا .