كيفية اخفاء رقمي عند الاتصال وجعله “رقم خاص” أو رقم غير معروف 2022
كيفية اخفاء رقمك عند الاتصال وجعله رقم خاص تطبيق لا يعلم بها الكثير

كيفية اخفاء رقمي عند الاتصال عند الاتصال وجعله رقم خاص. عادة، يتلقى شخص مكالمتنا أو من رقم غير معروف أو غير معروف، ولا نعرف رقم الهاتف أو الهوية أو المعلومات المتعلقة به، لذلك يتم إخفاء جميع البيانات، ويمكن أن تتركنا جهات الاتصال هذه خوفًا من الإجابة على هذه الأسئلة. ، والبعض منا قد يعتبرها أرقام الاحتيال والتزوير والتهديدات والجرائم، ونحن قلقون بشأن ذلك. كيفية طلب رقم غير معروف.

من ناحية أخرى، هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الخدمة لأسباب شخصية مختلفة أو يخفون الرقم أو يجعل الرقم خاصًا. على سبيل المثال، بيننا، يريدون الاتصال بشخص ما ولا يريدون الاتصال بك. يعرض رقمك. شخص، لذلك لا يمكنه الاتصال مرة أخرى. يمكننا أيضًا استخدام هذه الخدمة أو هذه الميزة للقضاء على الإزعاج والإزعاج الذي قد يواجه بعض الأشخاص.

كيفية اخفاء رقمي عند الاتصال وجعله رقم غير معروف

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كيفية أو إخفاء رقم الهاتف وتعيينه كرقم خاص. إليك السطور التالية المحتوى الذي سيتم تقديمه.

كيفية تحويل رقم هاتفك إلى رقم خاص أو مجهول باستخدام Blabla Connect يتم استخدام برنامج Blabla Connect لإخفاء رقم هاتفك الشخصي وإظهار أن المكالمة من رقم غير معروف. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات عبر الإنترنت والدردشة مع الأشخاص الذين لديهم البرنامج مثبتًا على هواتفهم الشخصية.

العديد من الميزات التي سنستخدمها. كما هو موضح في السطر التالي، برنامج Blabla Connect هو برنامج تم تطويره من قبل مهندس مصري يمكنه التنافس مع العديد من برامج الدردشة والمكالمات الشهيرة (مثل WhatsApp و Viber و Skype وغيرها من البرامج) من خلال هذا البرنامج.

ميزات برنامج Blabla Connect يحتوي برنامج Balabla Connect على العديد من الوظائف التي يمكن للبرنامج من خلالها جذب أي شخص لتنزيلها واستخدامها على هواتفهم الشخصية.

يوفر برنامج BlaBla Connect‏ القدرة على الدردشة والدردشة مع الأشخاص وإمكانية للتواصل بحرية بين المستخدمين. كما يمكنك إجراء مكالمات لأي دولة في العالم، أي خط أرضي أو رقم مصري وبأقل تكلفة عند استخدام هاتف خارجي.

من أهم الوظائف التي يوفرها البرنامج أنه يمكنه إخفاء رقم هاتفك الشخصي عندما تتصل بشخص لا يمكنه رؤية رقم هاتفك ويظهره كرقم غير معروف أو غير معروف.

قادر على إرسال الرسائل إلى أي رقم وعرضه كرقم غير معروف، لا يمكن للمستلم أن يشكك في هوية الشخص الذي أرسل الرسالة والبرنامج متاح على جميع هواتف Android و iPhone.

كيفية إخفاء أرقام الهواتف باستخدام Blabla Connect “:

خطوات اخفاء رقمي وجعله خاص عند الاتصال

1-أولاً، قم بتنزيل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقالة، أو قم بزيارة متجرك على هاتفك واكتب Blabla Connect في مربع البحث.

2- ثم اضغط على كلمة تثبيت لتنزيل البرنامج على هاتفك الشخصي. 3- دعنا ننتظر قليلاً حتى يتم تنزيل البرنامج وتنشيطه وتثبيته على الهاتف. 4- بعد تفعيل البرنامج، سيظهر لك خيار لفتح البرنامج وفتحه. قم بإجراء مكالمة خاصة5- ستظهر لك نافذة تطلب منك تسجيل رقم هاتف وإدخاله لإكمال عملية التسجيل. اتصل برقم غير معروف في مصر 6-انتظر قليلاً حتى يتم إرسال الرسالة التي تحتوي على رمز التفعيل. كود لإخفاء الرقم عند الاتصال في مصر 7- انسخ كود التفعيل وألصقه في المكان المحدد واضغط على كلمة التالي. 8- ستظهر نافذة تطلب منك تسجيل اسم وإدخال كلمة مرور. كيفية إخفاء رقم هاتفي عند الاتصال 9- ثم انقر فوق “إنهاء” وستقوم بتفعيل برنامج “Blabla Connect”

10- بعد ذلك سيتم عرض نافذة برنامج تحتوي على عدة قوائم، تحتوي القائمة الأولى على خيارين، الخيار الأول هو blabla (blabla)، يمكنك استخدام هذا الخيار للاتصال بأي برنامج بنفس البرنامج في برنامج الهاتف الشخصي الخاص بك. الشخص، خيار الهاتف الثاني هو blabla. باستخدام هذا الخيار، يمكنك طلب أي رقم أرضي أو رقم هاتف خلوي أو أي دولة في العالم دون أن يضطر المتلقي لاستخدام نفس البرنامج على هاتفك الشخصي. والميزة هي أن البرنامج سيخفي رقم الهاتف “رقم غير معروف” 11- انقر على خيار “blabla to phone” لإجراء مكالمة بدون

اخفاء رقمي الحقيقي وجعله رقم خاص عند الاتصال

كيفية اخفاء رقمي عند الاتصال

الشخص الذي تتصل به، مع العلم أن رقم هاتفك يظهر على أنه غير معروف أو غير معروف، ولكن هذه الخدمة مدفوعة، ولكن لا تقلق، عند تنشيط البرنامج، ستقدم 25 سنتًا كهدية لك لاستخدام البرنامج من خلال من هذه الهدية، يمكنك إجراء مكالمة هاتفية ايضا من خلال هذه التطبيق.

مواضيع قد تعجبك ايضا:

تحميل التطبيق من هنا BlaBla Connect‏.