كيفية الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق فك قفل شبكات الواي فاي بدون حاجة الروت

كيفية الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق فك قفل شبكات الواي فاي بدون حاجة الروت , غالبًا ما نغادر المنزل ، وقد نفدت باقة الانترنت من رصيد هاتفنا واصبح علينا استخدام شبكة WiFi لإنشاء اتصال أو شيء ضروري.

كيفية الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق فك قفل شبكات الواي فاي بدون حاجة الروت
كيفية الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق فك قفل شبكات الواي فاي

وايضا لدينا مشكلة كبيرة تتمثل في حظر معظم شبكات Wi-Fi بكلمات مرور مستخدميها. من السيئ جدًا لمعظم الأشخاص فصل شبكات الإنترنت الخاصة بهم عما هو مفروض. عند الوصول إليها ،

يقوم مستخدمو Wi-Fi بتعيين كلمة مرور لشبكة الخاصة بهم لأنهم يدفعون ثمن استخدامهم لها . ويعملون لمنع تطفل اي احد الى داخل شبكة Wi-Fi يقومون بوضع كلمة مرور لمنع أي شخص من الوصول إلى حسابك.

السوائل كيفية فتح شبكات Wi-Fi بسهولة وكيفية الوصول بسهولة إلى كلمة مرور جهاز التوجيه الخاص بك بعض الخطوات البسيطة التي لم يقم مسبقآ اي يوتيوبر بشرح هذا التطبيق بالتفاصيل .والتطبيق ايضا للاشخاص الذين ينسونا كلمة السر الذي قاموا بوضعها وليس فقط لمن يريد انترنت مجاني فقط .

في بعض الأحيان تنسى كلمة مرور WiFi ولا تحتاج إليها بعد الآن يجب أن تكون في هذا الموقف احيانآ تحتاج للوصول إلى الإنترنت. 

كل ما عليك فعله هو إلغاء حظر شبكة Wi-Fi أثناء هذا البرنامج ، سوف نقدم أفضل تطبيق WiFi WPS WPA TESTER فك تشفير كلمات المرور بخطوات بسيطة .

ما هو WPS WPA TESTER؟ Wps wpa tester هو برنامج يتم تنزيله على هواتف Android. يعلم هذا التطبيق كلمة المرور للعديد من شبكات Wi-Fi المفتوحة. 

ما هو wps؟ ميزة تم تمكينها على شبكات Wi-Fi وتسمح لمالك Wi-Fi بمعرفة كلمة المرور الخاصة به ، إذا تم نسيانها فقط عن طريق كتابة كلمة مرور الدوار. 

كيفية الحصول على انترنت مجاني عبر تطبيق فك قفل شبكات الواي فاي

نحن نفهم هنا أن الدوار يحتوي على كلمتين مرور ، واحدة تم تغييرها وأخرى لا يمكن تغييرها. في الشكل أدناه ، WEP هي كلمة مرور Wi-Fi ويمكن تغييرها إلى كلمة مرور أخرى. 

رقم التعريف الشخصي WPS PIN هو كلمة مرور لا يمكن تغييرها ويحتاج إليها مالك جهاز التوجيه إذا نسي كلمة مرور WiFi. ما عليك سوى إدخال رمز WPS PIN والاتصال بشبكة Wi-Fi دون معرفة كلمة المرور التي قمت بتثبيتها.

يمكنك استخدام تطبيق WPA WPS Tester بدون جذر ، ولكن يجب عليك إدخال أرقام PIN المقدمة من البرنامج يدويًا.

 الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WPA WPS Tester من متجر ألعاب Android. قم بتنزيل أداة اختبار WPA WPS

الخطوة 2: افتح التطبيق وحدد الشبكة التي تريد اختبارها. برنامج للعثور على رمز الجذر المرتبط بنظام Android بدون جذر

الخطوة 3: ثم انقر على “التالي”. إظهار كلمة مرور شبكة WiFi المتصلة

الخطوة 4: انقر فوق “تجربة كل الدبابيس تلقائيًا”. عند النقر فوقه ، سيتم فحص جميع دبابيس WPS القياسية المتوفرة على جهاز التوجيه الوجهة. كشف كود الويفي بدون جذر

الخطوة 5: يبدأ التطبيق بطريقة القوة الغاشمة (التجربة والخطأ) ويتحقق من جميع القمم الافتراضية المتاحة. إذا تطابق أحد الدبابيس ، فسوف نتلقى رسالة نجاح. كيفية معرفة رمز WiFi بدون برنامج على الهاتف

الخطوة 6: قد يُطلب منك توفير أذونات للوصول إلى محول WLAN. انقر فوق السماح مرة واحدة.
شرح wifi wps wpa tester ، برنامج اختراق Wi-Fi لنظام Android

الخطوة 7: إذا رأيت هذه الرسالة ، فإن نقطة الوصول الخاصة بك تكون ضعيفة وتحتاج إلى تعطيل WPS أو تمكين حظر WPS. إذا رأيت هذه الرسالة ، فأنت متصل بالفعل بشبكة Wi-Fi (شبكة). wifi wps wpa tester ، برنامج اختراق wifi للأندرويد

الخطوة 8: أنت الآن متصل بنجاح بجهاز التوجيه. بشكل افتراضي ، لا يمكن لمستخدمي Android عرض كلمة مرور WiFi المخزنة على أجهزتهم المحمولة. لعرض كلمات المرور هذه ، تحتاج إلى الوصول إلى الجذر.


يعني عدم نجاح البرنامج أو الطريقة أن الجذر الذي تريد اختباره لا ينشط وظيفة WPS. من المستحيل اختراقها باستخدام تطبيق WPS WPA Tester ، لأنك مع هذا التطبيق لا تعرف سوى كلمة مرور شبكات بيانات WPS. في هذه الحالة ، يجب أن تجرب تطبيقات أخرى يمكنها اختبار قدرتك على اختراق شبكات wpa و wpa2 Wi-Fi .

تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين الذين يسعون لسرقة بياناتك

تطبيق خطير يكتشف من يقوم بالتجسس عليك عن طريق Wi-Fi واي فاي احمى خصوصيتك

تحذير هام : نصائح مهمة لحماية نفسك من شبكات Wi-Fi لعدم تعرضك للاختراق تابع امر هام