شروحات

كيفية اللعب في فري فاير Firefree وكيف تصبح محترف به

كيفية اللعب في فري فاير Firefree وكيف تصبح محترف به يميل الكثير من الناس إلى قضاء أوقات فراغهم في لعب ألعاب الفيديو ، والتي اكتسبت شهرة مؤخرًا حول العالم ، خاصة مع التطورات الكبرى الأخيرة وظهور الألعاب التي تتيح للاعبين التنافس مباشرة مع بعضهم البعض

نظرًا لحماس الجميع ، فإن هذا النوع من ألعاب الفيديو هو أكثر ما يجذب الشباب ، خاصة المعارك. تعد لعبة Free Fire واحدة من الألعاب الشهيرة التي يلعبها الآلاف من الأشخاص حول العالم كل يوم. في المقالة التالية ، سوف نعرض لك الطرق التي يجب عليك اتباعها لتصبح لاعبًا محترفًا ، لذا تابعنا.

كيفية اللعب في لعبة Firefree بالطرق الصحيحة

ما هي لعبة فري فاير؟ لعبة فيديو تنتمي إلى فئة ألعاب القتال والتي تعتمد على اتصال مباشر بالإنترنت للعب. تبدأ اللعبة بنقل اللاعبين إلى ساحة المعركة في الجزيرة. يختار اللاعبون المنطقة التي يريدون الهبوط فيها حتى يتمكنوا من بدء اللعبة.

يكون اللاعب عاجزًا تمامًا في بداية اللعبة ، لذلك يجب عليه الذهاب إلى منزل الجزيرة والعثور على كل ما يمكنه توفيره لتسليح نفسه بسرعة. اللعبة تتكون من صندوقين. الأول منطقة آمنة. في البداية ، تشمل الجزيرة بأكملها.

ثم يبدأ في الانكماش والبقاء على قيد الحياة. يجب أن تبقى فيه. المنطقة الثانية هي المنطقة الحمراء. يجب على اللاعبين تجنب الوقوع فيها ، ولن يتم الكشف عن الموقع للاعبين الآخرين. كما تعتمد اللعبة على الحدس وسرعة الحركة ،

مهارات ألعاب النار الاحترافية المجانية هناك العديد من النصائح والحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها للعب Free Fire بشكل احترافي ، بما في ذلك ما يلي:

لا تفتح المظلة أول شيء يفعله معظم اللاعبين عند الهبوط من طائرة هو فتح المظلة على الفور ، ولكن هذا يمكن أن يقتلك ويغادر اللعبة قبل أن تعرف ذلك. سيؤدي فتح المظلة في البداية إلى تقليل سرعة دخولك إلى الأرض ، ويمكن للاعبين الآخرين أيضًا دخول الأرض قبل نزول المظلة ، مما يمنحهم فرصة لإطلاق النار عليك بينما لا تزال في الهواء.

لذلك لا تتسرع في فتح المظلة عند الهبوط من الطائرة ، ولا تقلق ، ستفتح المظلة تلقائيًا عند اصطدامك بالأرض. يجب أن تبدأ في الجري فور هبوطك من الطائرة ، لأنه ليس من السابق لأوانه دخول المعركة.

اهم الطرق لتصبح محترف في فري فاير

تجنب المدينة هي المكان الأكثر نشاطًا في اللعبة. هناك الكثير من المعارك في اللعبة ، لذا يجب عليك الابتعاد عن الهبوط ، لأنك ستجد غالبًا أن المدينة مليئة باللاعبين.

الهبوط بمكان ليس مزدحم: إذا هبطت في منتصف الخريطة (هذا هو المكان الأكثر ازدحامًا للاعبين) ، فيجب عليك الخروج بسرعة ، لذا ابحث عن سيارة يمكنها النزول من الطائرة. ابتعد بسرعة.

تجنب قيادة السيارات: تسبب الكثير من الضوضاء ويمكن للاعبين الآخرين رؤيتها بسهولة ، مما يجعلها أهدافًا سهلة. لذلك في حالة السباق الفردي ، تجنب استخدام السيارات في حالات الطوارئ ، فاستخدمها خلال فترة زمنية قصيرة وغادر منطقتك بسرعة بعد مغادرتك لها. تختلف المشاكل في المباريات الجماعية ، لذا فإن استخدام السيارة مفيد للغاية لأن أحد اللاعبين يمكنه قيادة السيارة بينما يكون اللاعب الآخر مسؤولاً عن التسديد والحماية.

درع : على الرغم من أن الدروع بشكل عام أكثر أهمية لأنها تحمي اللاعب من رصاص اللاعبين الآخرين ، ويمكنه ركل الكرة دون تشتيت سلاح ، يتجاهل العديد من اللاعبين أهمية هذه المشكلة ويركزون فقط على العثور على الأسلحة التي يمكن استخدامها لتسليح نفسك. . لا يمكنني الاعتماد على الدرع إلا لفترة طويلة. لذا ابحث عن درع وأهمها خوذة لتجنب رصاص القنص الذي يمكن أن يخرجك من اللعبة في وقت مبكر جدًا.

لا تكن جشعًا قد تبدو هذه التقنية غريبة ، لكنها مفيدة جدًا. إذا اتبعتها ، فستفوز بالتأكيد. أثناء اللعبة ، تسقط عدة صناديق من السماء ، تحتوي على مجموعة من أفضل الدروع التي يمكن للاعب تجهيزها.

هنا ، عليك أن تكون بطيئًا ، فأنت لست الوحيد الذي يرى إلى جانبك ، يجب أن يكون هناك العشرات من المشاركين الآخرين الذين رأوا وبدأوا في التحرك في هذا الاتجاه.

اقتراحنا هو الذهاب إلى الموضع الأقرب لهذه الصناديق ، والانتظار حتى وصول اللاعبين الآخرين ثم تدميرهم ، ثم يمكنك إدخال الصناديق واستخدام الأسلحة للحصول على ما تريد. إذا اتبعت هذا الأمر ، يمكنك القضاء على بعض المعارضين والحصول على أسلحة جديدة في نفس الوقت.

اقرأ أيضا:

طريقة احترافية لممارسة لعبة فري فاير

عند لعب ألعاب Firefree: ارتداء سماعات الرأس قد لا تتمكن من تتبع حركة اللاعب بدقة في الملعب على الخريطة ، ولكن إذا كنت تثق في أصوات التتبع ، فبالطبع لا تجد صعوبة.

لذلك ، استخدم سماعات الرأس لتتبع صوت حركات اللاعبين الآخرين ، خاصة في المناطق المغلقة ، وإذا قمت بتتبع الأصوات بعناية ، فستتمكن من تحديد الغرفة التي يوجد بها اللاعب ومكان وجودهم. هنا ، يجدر الانتباه عند التنقل وتجنب إضاءة الكثير من الضوء ، حتى لا يتمكن اللاعبون الآخرون من متابعتك بنفس الطريقة.

راضون عن سلاحه هنا ، عدنا إلى نقطة الجشع مرة أخرى ، لأن العديد من اللاعبين بدأوا في شراء أسلحة جديدة لهواياتهم فقط. بغض النظر عن الأسلحة التي بحوزتهم ، فإنهم يعتقدون أنها ليست كافية.

كيفية اللعب في فري فاير Firefree وكيف تصبح محترف به
كيفية اللعب في فري فاير Firefree وكيف تصبح محترف به

في الواقع ، هذا سبب كبير لهم. الموت والخروج من اللعبة. لذا ، إذا أنهيت اللعبة ، توقف عن جمع الأسلحة إذا كان ذلك كافيًا ، لأنه في بعض الأحيان تكون الأسلحة الموجودة في الغرفة مثل الأفخاخ التي يضعها القناصة لمطاردة اللاعبين الآخرين.

حافظ على هدوئك في بداية اللعبة ، يجب عليك الركض بسرعة من أجل البقاء ، ولكن في نهاية اللعبة يكون الوضع مختلفًا تمامًا ، لذلك يجب أن تكون هادئًا وهادئًا قدر الإمكان حتى لا تكشف بسهولة عن مكان وجودك للاعبين الآخرين .

انتبه أيضًا إلى التواجد في منطقة مفتوحة ، حتى لا يصبحوا فريسة للاعبين الآخرين ، وتأكد دائمًا من حماية نفسك في منطقة مغلقة. أفضل مكان لحماية نفسك هو داخل المبنى أو بالقرب منه ، بحيث تكون محميًا من جانب واحد على الأقل.

عرض الخريطة المصغرة تسمح لك الخريطة المصغرة بإظهار مواقع اللاعبين الآخرين ، لذلك يجب الانتباه إليها لمعرفة مكان وجود لاعبين آخرين في الجوار. عندما يطلق اللاعب النار ، سيظهر سهم أحمر على الخريطة يشير إلى مكان اللاعب واتجاه نظرته. سيظهر موقع اللاعب لفترة قصيرة من الوقت ، لذلك يجب أن تنظر بعناية إلى الخريطة لتعيين الفخاخ بسرعة للاعبين من حولك.

اظهر المزيد