كيفية تحميل اوفيس 365 و الحصول عليه كامل بشكل مجاني
كيفية تحميل اوفيس 365 و الحصول عليه كامل بشكل مجاني

كيفية تحميل اوفيس 365 تعد مجموعة تطبيقات Office 365 واحدة من أكثر التطبيقات الأساسية شيوعًا. توفر الخدمة الحق في استخدام جميع تطبيقات Office الأساسية (مثل Word و Excel والتطبيقات الأخرى عبر الإنترنت) .

ولكن نظرًا لأنها حزمة مكتبية عبر الإنترنت ، فإنها تحتوي على وظائف إضافية متكاملة ولا غنى عنها ، لأنها ضرورية أثناء العمل (بشكل أساسي العمل الجماعي).

نظرًا لأنه يوفر طريقة سهلة ومريحة لمشاركة الملفات بين الأشخاص (خاصة ملفات المكتب) ، تصبح هذه الملفات أسهل في التعامل معها.

توفر خدمات Office 365 أيضًا استخدام جميع خدمات Office عبر الإنترنت (مثل Office) والبرامج عبر الإنترنت (مثل One Cloud و Outlook والخدمات الأخرى).

كيفية تحميل اوفيس 365 و الحصول عليه بشكل مجاني

لكن هذه الخدمة ليست مجانية ولا تحتوي على أي أجزاء مجانية. يتم دفعها بالكامل لأن الحد الأدنى لرسوم الحزمة لخطة الخدمة السنوية هو 90 دولارًا.

بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت على One Cloud لمشاركة الملفات من خلالها ، يمكنك أيضًا استخدام الخدمة على جهاز واحد فقط .

تتيح لك خدمة Office 365 Home استخدام الخدمة على 6 حسابات مختلفة واستخدام ما يصل إلى 6 تيرابايت من مساحة التخزين الإضافية على OneDrive أو 1 تيرابايت لكل حساب ، وهي مجرد زيادة قدرها 60 دولارًا مقارنة بالخطة السابقة.

هذه هي أسهل طريقة للحصول على نسخة مجانية تمامًا من نفس الميزات مثل الإصدار المدفوع من Office 365.

تقدم Microsoft نسختين مجانيتين فقط من خدمة Office 365 الشهيرة ، الأولى هي اشتراك مجاني لمدة شهر لتجربة جميع مزايا الخدمة والنسخة الثانية المجانية هي نسخة مجانية للتعليم والتي تتضمن ترخيصًا مجانيًا.

الطلاب والمعلمين لتعزيز التعلم والتواصل عبر الإنترنت من خلال Office 365. هذه الميزة مناسبة لكل شخص لديه رسائل بريد إلكتروني تعليمية.

1- للطلاب والمعلمين الذين لديهم رسائل بريد إلكتروني تعليمية لاستخدام هذه الميزة ، يجب أن تكون طالبًا أو مدرسًا. لديك بريد إلكتروني. Edu هو بريد إلكتروني ينطبق فقط على الطلاب والمعلمين. لا يمكن لأي شخص إنشاء رسائل بريد إلكتروني مماثلة باستثناء المؤسسات التعليمية.

لذلك ، تقدم Microsoft هذه الخدمة مجانًا فقط للمستخدمين الذين لديهم هذا البريد الإلكتروني ، وليس لأولئك الذين لديهم البريد الإلكتروني. يقدم المستخدمون الخدمة مجانًا. أعطه لأي شخص بمجرد أن يثبت هذا البريد الإلكتروني أنك طالب أو مدرس ، كل ما عليك فعله هو القيام بما يلي

كيفية تحميل اوفيس 365 كامل بشكل مجاني

قم بزيارة موقع ويب Office 365 للطلاب هنا “Office 365 Education Edition” ستجد الآن مربعًا صغيرًا على الجانب الأيسر من الصفحة.

أدخل بريدك الإلكتروني التعليمي في الآن ستتلقى رسالة تنشيط في هذا البريد الإلكتروني مع رمز تنشيط Microsoft الأصلي لـ Office 365 لذلك ستشتري خدمات Office 365 مجانًا ، دون أي دفع أو حتى عن طريق إدخال معلومات من دفع

2- الطريقة الثانية هي من خلال الإصدار التجريبي من Office 365 إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني تعليمي ، فهذه الطريقة بسيطة ؟

ولكن حتى إذا لم يكن هناك أموال ، فيجب أن يكون لديك تأشيرة صالحة ، ولكن يجب أن يكون لديك تأشيرة مقبول للظهور في تفاصيل الدفع لذا يمكنك الحصول على نسخة مجانية من Office 365 صالحة لمدة شهر واحد من البداية على هذا النحو.

أولاً ، انتقل إلى موقع Office.com الرسمي. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، فقم بتسجيل حساب جديد في Google أو استخدم حسابك على Skype أو Xbox أو Windows.

بعد التسجيل ، سيُطلب منك تقديم تفاصيل بطاقتك المصرفية للتسجيل. من الأفضل اختيار بطاقة مصرفية فارغة. استمتع الآن بشهر خدمة Office 365 المجانية

الفرق بين الإصدارات المجانية والمدفوعة من خدمات Office 365 طالما أن هناك طريقة مجانية للحصول على خدمات Office 365 ، يمكن للجميع العمل بجد للحصول على الإصدار المجاني من تطبيقات Office 365 ولماذا يتعين عليهم دفع الثمن الاشتراك ، لأن الخدمات المجانية لا تحتوي دائمًا على وظائف كاملة.

تحميل اوفيس 365 كامل بشكل مجاني

خدمة مدفوعة ، لأن الإصدار المجاني الذي يوفره Office 365 يدعم فقط بعض الوظائف الأساسية ، وليس كل الوظائف.

كيفية تحميل اوفيس 365 و الحصول عليه كامل بشكل مجاني
كيفية تحميل اوفيس 365 و الحصول عليه كامل بشكل مجاني

يجب أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت لاستخدام الخدمة ، ويمكن استخدام خدمة Office 365 المدفوعة دون الاتصال بالإنترنت ، وعند الاتصال ، سيتم نقل أي بيانات قمت بإضافتها دون اتصال إلى الخدمة تلقائيًا ، لذلك إذا كنت تريد ذلك استخدام خدمات Office 365 مجانًا.

شاهد أيضا.

اقوى البرامج لعمل مسح ضوئي للمستندات للاندرويد والايفون

إنشاء حساب هوتميل Hotmail شرح جديد