شروحات

كيفية تسريع محاكي اندرويد BlueStacks افضل 5 حلول عليك معرفته

كيفية تسريع محاكي اندرويد BlueStacks اهم و أفضل الحلول التي سوف أخبرك به لتسريع هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يعتبر محاكي اندرويد أداة رائعة لتشغيل تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عادة ما يكون هناك العديد من محاكيات اندرويد على الإنترنت.

ومع ذلك فإن الأداء البطيء لـ محاكي BlueStacks يمكن أن يفسد هذه التجربة يعد الأداء المنخفض لمحاكي اندرويد على نظام التشغيل Windows 10 مشكلة شائعة خاصة المشكلة التي يواجهها مستخدمو أشهر محاكي BlueStacks.

كيفية تسريع محاكي اندرويد BlueStacks لويندوز 10

يعد محاكي BlueStacks أحد أشهر محاكيات اندرويد في العالم وأقدمها. لكن هذا ليس البرنامج الأكثر ملاءمة للاستخدام. اعلم أن محاكي BlueStacks ثقيل جدًا على الكمبيوتر.

إذن كيف نحل هذه المشكلة البطيئة؟ أو كيفية تسريع محاكي BlueStacks أو أي محاكي اندرويد على الكمبيوتر؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية تسريع محاكي BlueStacks.

هناك العديد من الخطوات والحلول لحل مشكلة التشغيل البطيء لمحاكي BlueStacks على الكمبيوتر. لأن هذه الحلول ستكون مناسبة للتشغيل على أجهزة كمبيوتر متعددة وليس فقط محاكي BlueStacks.

1- تحديث BlueStacks محاكي إلى أحدث إصدار يمكن أن يؤدي التأكد من تحديث BlueStacks الخاص بك إلى أحدث إصدار إلى تحسين أداء البرنامج بشكل كبير.

أحدث إصدار من BlueStacks هو BlueStacks 5 ، وهو وقت كتابة هذا التقرير. يمكنك التحقق من آخر تحديث للتطبيق نفسه من خلال الوصول إلى خيار “حول”.

بدلاً من ذلك يمكنك ببساطة زيارة موقع BlueStacks وتنزيل أحدث إصدار من المحاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تطبيق هذا الحل الأول على جميع المحاكيات الأخرى التي تستخدمها.

2- قم بتحديث برنامج التشغيل لتسريع محاكي رسومات BlueStacks أو برامج تشغيل الشاشة ما يعرف بكرت الشاشة بحيث لها التأثير الأكثر وضوحًا على تجربة الألعاب.

لذا فإن محاكي BlueStacks الخاص بك يعمل بشكل جيد لكن اللعبة لا تبدو مثيرة للإعجاب كما ينبغي وستلاحظ أنها تعمل ببطء شديد.

قد يكون برنامج تشغيل الرسومات القديم هو المشكلة يجب عليك تحديث بطاقة الرسومات إلى أحدث إصدار. لتحديث برنامج تشغيل الرسومات اتبع الخطوات التالية:

ابحث عن أداة “إدارة الأجهزة” في قائمة “ابدأ” وقم بتشغيلها مباشرة. في النافذة التي تظهر ابحث عن محول الفيديو في القائمة التي تظهر.

انقر فوقه وقم بالتوسيع لإظهار جميع بطاقات الرسومات التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انقر بزر الماوس الأيمن فوق علامة التبويب “الرسومات” وانقر فوق “تحديث” لتحديث برنامج التشغيل على هذه الشاشة.

تسريع محاكي BlueStacks اهم الحلول تعرف اليه

3- قم بتخصيص المزيد من موارد النظام لتسريع محاكي أندرويد إذا كان BlueStacks بطيئًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقد يكون ذلك بسبب عدم كفاية ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة وحدة المعالجة المركزية المخصصة لـ BlueStacks ولا تعمل بشكل صحيح.

في آخر تحديث يتضمن محاكي BlueStacks الآن خيارات لإدارة موارد النظام المخصصة لمحاكي اندرويد هذا لتسريع بلوستاكس يمكنك زيادة حجم الموارد المخصصة لها من خلال “الإعدادات”. قم بتطبيق الخطوات التالية لتسريع المحاكي:

قم بتشغيل المحاكي على الكمبيوتر بالطريقة المعتادة. ثم انقر فوق الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة انقر فوق الإعدادات مرة أخرى لفتح نافذة جديدة بكل الإعدادات المختلفة.

انقر فوق علامة التبويب المحرك أو المحرك قم بإدارة ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية المخصصة لجعل BlueStacks يعمل بشكل صحيح.

4- قم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك أثناء استخدام المحاكي لتسريع ذلك ، فليس لدينا جميعًا أجهزة كمبيوتر بأفضل المواصفات في المجال.

نحن نستخدم أجهزة كمبيوتر عادية ذات أداء متوسط ​​ويمكن لبعض برامج مكافحة الفيروسات تحميل النظام بشكل زائد. حتى إذا كنت تستخدم برنامج مكافحة فيروسات مضغوط وخفيف الوزن فمن الجيد إيقاف تشغيل أداة مكافحة الفيروسات مؤقتًا أو إيقافها مؤقتًا أثناء استخدام BlueStacks لتخفيف عبء العمل قليلاً وتركيزه على المحاكي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين أداء النظام على الفور والمساعدة في تسريع BlueStacks.

اقرأ أيضا:

تسريع محاكي BlueStacks للكمبيوتر

5- يغلق الحل الخامس عملية الخلفية على غرار برنامج مكافحة الفيروسات ، يمكن للعديد من العمليات التي تعمل في الخلفية أن تضعف الأداء العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن أن تكون السبب في أن BlueStacks يستغرق وقتًا طويلاً للعمل.

كيفية تسريع محاكي اندرويد BlueStacks افضل 5 حلول عليك معرفته
كيفية تسريع محاكي اندرويد BlueStacks افضل 5 حلول عليك معرفته

يمكنك إيقاف هذه العمليات غير الضرورية في الخلفية لتحديث نظامك بسرعة يمكن أن يؤثر إنهاء عملية الخلفية بشكل مباشر على أداء محاكي BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.