كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب بسهولة للاندرويد 2022
كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب بسهولة للاندرويد

كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب عادة ، نريد فقط الاستماع إلى الموسيقى على YouTube دون مشاهدة مقاطع الفيديو سيتطلب ذلك الاستمرار في استخدام تطبيق YouTube على هاتفك دون إيقاف تشغيل الشاشة أو مغادرة تطبيق YouTube.

ومع ذلك ، لا يمكن استخدام وظيفة تشغيل الموسيقى في الجزء السفلي من الهاتف إلا في تطبيق YouTube Premium ، دون الحاجة إلى إيقاف التشغيل في تطبيق YouTube.

لكن في هذا الموضوع ، قدمنا ​​لك خدعة رائعة لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية عبر تطبيق VLC على هاتف اندرويد أعزائي المتابعين فقط تابعوا هذا الموضوع لتتعرفوا على خطوات كيفية تطبيق هذه التقنية ومعرفة المزيد.

يحتوي موقع YouTube وتطبيقه على ملايين مقاطع الفيديو من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تحتاجها لمشاهدة الصوت والفيديو ، هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون YouTube كخدمة بث موسيقى ، لأن YouTube يقدم الكثير من المحتوى الموسيقي الحصري مجانًا.

كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية لـ اليوتيوب للاندرويد

عند تشغيل هذه الأغنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى على YouTube ، يمكنك أيضًا أداء العديد من المهام المختلفة دون الحاجة إلى أن تكون بمفردك على YouTube.

للحصول على نفس الميزات التي يستخدمها YouTube على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام اندرويد ، يجب ترقية اشتراكك في YouTube من اشتراك مجاني إلى اشتراك مدفوع. لكن هناك بعض الحيل لن نحتاجها.

وفر أموالك ، أيها المتابع العزيز ، واتبع هذه الحيلة غير المعروفة ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من YouTube حتى مع قفل الشاشة. سوف نعتمد على تطبيق هذه الخدعة في تطبيق VLC الشهير.

يتمتع تطبيق VLC بميزة تشغيل مقاطع فيديو YouTube في التطبيق ، وتتمثل ميزة أخرى في تشغيل موسيقى الفيديو دون عرض الفيديو ، أي يتم تشغيل الفيديو فقط كصوت. من خلال هذا الموضوع سنتعلم كيفية تطبيق هذا الشرح بخطوات بسيطة وعملية للغاية.

طريقة تشغيل الفيديو في الخلفية على اليوتيوب

خطوات تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية عبر تطبيق VLC

أولاً ، نقوم أولاً بتثبيت تطبيق VLC عبر متجر Google Play. نضعه أسفل المقال ، يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة دون التسبب في مشاكل.

بعد تثبيت تطبيق VLC ، قم بتشغيله وتكوين الإعدادات الأولية عند تثبيت التطبيق. هذا يمكن أن يتجنب المشاكل عند تطبيق هذه الخطوات.

الآن ، انتقل إلى تطبيق YouTube على هاتف اندرويد الخاص بك. ثم ابحث عن الأغنية أو الفيديو الذي تريد تشغيله في الخلفية.

أقرا ايضا.

ربح بطاقات جوجل بلاي عبر الاستماع الى الموسيقى

برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب افضل تطبيقات لتنزيل كل شي تريده من مواقع التواصل

من بين الخيارات الموجودة في هذا الفيديو ، ستجد خيار المشاركة ، لذا اضغط عليه. سيتم الآن عرض قائمة بالعديد من التطبيقات والخيارات التي يمكنها مشاركة مقاطع الفيديو معك. تحتاج فقط إلى اختيار مشغل وسائط VLC.

كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب بسهولة للاندرويد
كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب بسهولة للاندرويد

سيتم نقلك الآن إلى تطبيق VLC وترى أن الفيديو الخاص بك قد بدأ في التشغيل.

ولكن كل ما عليك فعله هو النقر على النقاط الثلاث في مربع التحكم بالفيديو.

سنقوم بعمل قائمة بالعديد من الخيارات التي يمكن تطبيقها على هذا الفيديو.

من بين هذه الخيارات ، ستجد خيار “تشغيل كصوت” ، لذا اختر الخيار الأخير لتشغيل الصوت فقط لهذا الفيديو.

الآن قم بالخروج من تطبيق VLC وسترى أنه يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى.

يمكننا تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية عبر VLC. بمجرد قفل الشاشة ، سيستمر الصوت في العمل.