كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة 2022
كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة, يعتبر تطبيق سناب شات من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله بسهولة التواصل مع الأصدقاء في جميع انحاء العالم ويعتبر من التطبيقات المميزة التي لا غنى عنها بحيث حصل على نسبة كبيرة من التحميلات ويعتبر من البرامج المميزة للغاية , وليس هذا فقط بل تستطيع من خلال هذا التطبيق استخدامها تمام مثل تطبيق فيسبوك و انستقرام وغيرها من البرامج الأخرى .

هناك الكثير من المستخدمين الذين يرغبون بشكل دائم بالبحث عن افضل الأمور التي قادرين عبرها وبسهولة تغير الكثير من الأمور في التطبيق وهذا هو محور حديثنا اليوم بحيث سوف نشارك معكم طريقة مميزة ورائعة بنفس الوقت تستطع عبرها وبسهولة الاستفادة خصوصا إذا كنت مبتدئ على التطبيق.

هناك الكثير من المور التي يجب أن تعرفها عن التطبيق وخصوصا بأن التطبيق لها شعبية واسعة ويحاول بشكل دائم جميع مستخدمين التطبيق اكتشاف كل ما هو جديد خاص به.

قدمنا الكثير من الشروحات وها نحنو نعود من جديد وخصوصا بشيء خاص بــ تطبيق سناب شات العملاق الذي يعتبر من البرامج المميزة ونخبركم عن افضل الطرق القادرين عبرها بسهولة تغير كلمة السر في التطبيق بخطوات بسيطة مع العلم تعتبر كلمة المرور من الأمور التي هي مهمة للغاية في حل اكتشفت بأنك معرض لسرقة حسابك فأنك قادر على تغير الكثير من الأمور التي تستطيع عبرها حماية حسابك ومنها كلمة المرور.

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات إذا كنت لا تعلم شيء عن كيفية تغيير كلمة مرور Snapchat الخاصة بك ، فتابع قراءة هذا المقال لكي تتعلم طريقة تغير كلمة السر على تطبيق سناب شات بسهولة بالطبع ، يمكن لأشخاص آخرين فتح حسابك ، مما يسمح لك بالتفكير في تغيير كلمة المرور الخاصة بك بسرعة وتحسين أمان حسابك.

عندما ترغب في تعيين كلمة مرور سناب شات ، فمن الأفضل تعيين كلمة مرور قوية ومعقدة لأنه لا يمكن حفظها من النظرة الأولى ، لذلك إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على Snapchat جالسًا بجوار صديقك ، فلن يتمكن من ذلك ، حتى لو رأيتها احفظها.

يفضل أن تتكون كلمة المرور قوية لكي تصعب على المتمردين إمكانية تخمينه مثل ارقام وحروف وفواصل وغرها . بدون مزيد من اللغط ، تعرف على كيفية تعيين كلمة مرور في تطبيق سناب شات

هذا سهل وبسيط للغاية ، حيث لا يمكن القيام به إلا من خلال التكوين. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب معرفة كلمة المرور الحالية لتغييرها.

في البداية عليك أن تقوم افتح تطبيق سناب شات على هاتفك لا يختلف سواء كلن اندرويد أو ايفون وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر على صورة حسابك في الزاوية اليسرى العليا.
ثم انقر فوق رمز الثالثة نقاط في الزاوية اليمنى العليا لكي تستطيع الدخول إلى صفحة الإعدادات في واجهة التكوين ، انقر فوق خيار “كلمة المرور”.
سوف يطلب منك أن تسجل وتدخل كلمة المرور الحالية سجل الدخول وانقر على زر “المتابعة”.
بعد ذلك ، سترى واجهة بها حقلين لتحديد كلمة مرور جديدة.
أدخل كلمة المرور التي تريد تعيينها في الحقل الأول ، ثم أدخلها مرة أخرى في الحقل الثاني.
بعد ذلك اضغط على زر “حفظ”. (يجب أن تحتوي كلمة المرور على أحرف وأرقام على الأقل).
حسنًا ، يمكنك الآن استخدام كلمة المرور الجديدة للوصول إلى حساب Snapchat الخاص بك.

إذا نسيت كلمة مرورك الحالية ، فيجب عليك إعادة تعيين كلمة المرور باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب.
إذا لم تعد تتذكر البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب ولم تستخدمه ، أو إذا لم يكن لديك رقم هاتف مرتبط بالحساب ، فلن تتمكن من إعادة تعيين كلمة مرور حساب Snapchat في هذه الحالة.

شاهد ايضا.

استرجاع حساب سناب شات بعد نسيان كلمة المرور عبر طرق مضمونة 2022

تحميل تطبيق سناب شات