شروحات

كيفية تغير اسمك على تطبيق تروكولر Truecaller من خلال الهاتف

كيفية تغير اسمك على تطبيق تروكولر Truecaller من خلال الهاتف ربما يكون Truecaller هو أشهر تطبيق لمعرفة اسم المتصل وأيضا معرفة مصدر الرسائل والبريد العشوائي الذي يعيق اعمال البعض ويعتبرها مزعجة ، ولكنه يتيح لك أيضًا إرسال الرسائل واستلامها ، وتسوية القرارات وتحويل الأموال باستخدام UPI.

ربما يكون Truecaller أكثر التطبيقات المتعددة الاستخدامات فائدة في الذاكرة الحديثة. يمكننا بلا شك رؤية اسم الشخص الذي ينادينا. مهما كان الأمر ، تخيل سيناريو لم تقم فيه بحفظ رقم الهاتف هذا في جهات الاتصال.

يساعدك Truecaller في الحصول على أدق الأرقام الغامضة. هذا التطبيق ذو قيمة استثنائية في تحديد خدع الاتصال.

عندما يتصل بك شخص ما ، يعرض التطبيق اسم الشخص المتصل بشكل طبيعي على الشاشة ، بغض النظر عما إذا لم يتم حفظ الرقم في جهات الاتصال.

كيفية تغير اسمك على برنامج تروكولر عبر الهاتف

يساعدك Truecaller في معرفة المكالمات التي تقترب من أرقام غامضة أو غامضة ، وحظر المكالمات ، والابتعاد عن الرسائل العشوائية.

يمكنك التحقق من شخصية الشخص المتصل بك ، بغض النظر عما إذا كان الرقم مدرجًا أو تم توفير المال بهاتفك الخلوي. يساعدك التطبيق أيضًا في الحصول على التفاصيل الدقيقة للأرقام الغامضة ويمكّنك من متابعة مكالمات التحريف.

يستخدم عدد كبير من الأفراد Truecaller في ضوء حقيقة أنه يساعدك في معرفة من يتصل بك.

يُظهر Truecaller في بعض الأوقات اسمًا أو صورة أو منطقة غير مقبولة. في مقالتنا ، سوف تتعرف على كيفية تغيير اسمك ويمكنك أيضًا تغيير صورتك ومنطقتك.

كيفي عمل تطبيق Truecaller

يجمع Truecaller الاسم والتفاصيل الدقيقة المختلفة من جهات اتصال الهواتف المحمولة التي يتم تقديم التطبيق عليها ، لذلك يقوم التطبيق بجمع البيانات بشكل أساسي. لنفترض أن اسمك هو “شعيب الدكر” وأنت تعمل في مطعم عند ابو ماجد أو لنفترض عن الحلاق ، فمن الممكن للعديد من العملاء أن يحفظوا اسمك باسم “شعيب ماجد حلاق ” في هواتفهم.

في الوقت الذي يجمع فيه Truecaller هذه البيانات من العديد من الهواتف ، يتوقع أن يكون رقم هاتفك في مكان مع شخص ما.

وبالمثل ، إذا كان لرقم هاتفك الحالي مكان مع شخص آخر سابقًا ، فقد قامت مجموعة بيانات Truecaller بتنزيل البيانات القديمة. يحدث هذا بانتظام عندما تحصل على رقم هاتف آخر.

لذلك هناك سببان رئيسيان يعرض Truecaller اسمك عن طريق الخطأ:

1 قام العديد من الأفراد بحفظ اسمك خارج القاعدة على هواتفهم المحمولة.

2-حصلت مؤخرًا على رقم هاتف آخر ولا يزال Truecaller يعرض بيانات المالك السابق.

إليك الوسائل التي يمكن من خلالها تغيير الاسم على Truecaller:

افتح تطبيق Truecaller على هاتفك.

التقط زر القائمة أعلى يسار الشاشة.

تظهر قائمة ، ابحث عن رمز القلم أو “تعديل الملف الشخصي”.

تظهر أمامك نافذة تحتوي على:

الاسم الأول – الاسم الأخير – رقم الهاتف – البريد الإلكتروني – وبيانات فردية أخرى. عدّل الاسم والاسم الأخير للاسم الذي تريده وانقر على “حفظ”.

إذا لم تكن عميلاً لتطبيق Truecaller ، يمكنك الانتقال إلى الموقع من هنا ، والبحث عن رقمك ، وبعد ذلك المفاجئة للتوصية باسم أفضل. سيتم اختيار الاسم الصحيح بشكل طبيعي في الداخل لفترة وجيزة.

إذا كنت قد قمت مؤخرًا بتحديث ملف التعريف الخاص بك مؤخرًا ، فقد يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة حتى يتم تحديث تغيير الاسم ، وربما يكون هاتفك قد حفظ البيانات القديمة محليًا.

اقرأ أيضا:

كيف يمكن لي معرفة اسم المتصل

في الوقت الحالي تم تحديث اسمك وتم تصحيح اسمك خارج القاعدة. في الوقت الحالي ، عندما تتصل بشخص لم يسجل رقم هاتفك ، سيرى اسمك الصحيح.

هناك طريقة أخرى ، وهي الانتقال إلى صفحة موقع Truecaller وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك أو أي تقنية أخرى تظهر أمامك.

في أعقاب تسجيل الدخول ، ابحث عن رقم هاتفك الخلوي ، وستظهر أمامك شاشة يمكنك من خلالها تغيير اسمك وإدخال الاسم الجديد.

لا يُظهر هذا التفاعل أنك مالك رقم الهاتف ، لذا يمكن لأي شخص تقديم اقتراح لتغيير اسمك في مجموعة بيانات Truecaller إذا اعتقد ممثلو Truecaller أن الفكرة لم تكن صحيحة فلن يغيروا الاسم.

بعد ذلك ، قد تعمل هذه التقنية اللاحقة وقد لا تعمل ، ومن الأفضل استخدام الاستراتيجية الأولية التي أقترح أنها مضمونة بنسبة 100٪. إذا لم يكن لديك ارتباط ويب بتنزيل التطبيق ، يمكنك استخدام استراتيجية صفحة الويب.

اظهر المزيد