كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف طريقة جديدة 2022
كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف . يعد Google Chrome أحد أشهر المتصفحات التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الميزات والوظائف المفيدة. يعد تغيير حجم الخط في Google Chrome إحدى هذه الوظائف ،

وهذه الميزة مفيدة جدًا وضرورية للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل في الرؤية وعدم القدرة على قراءة نص صغير في المتصفح ، لأن هذه الميزة تسمح للمستخدمين بزيادة حجم الخط أو تقليله في المتصفح على هواتف Android.

صحيح أن وظيفة تغيير حجم الخط ليست ميزة رائعة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن معظم تطبيقات المتصفح تسمح لك بتعديلها حسب الحاجة ، ولكن Google Chrome لديه قاعدة مستخدمين ضخمة ،


كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم

لذلك ليس هناك شك في أنك الآن تريد التعرف على هذه الميزة عن قرب لمعرفة كيفية استخدامها في عنصر التحكم في حجم الخط في Google Chrome ، ولكن تعلم أولاً كيفية وضع جميع علامات تبويب Chrome في الشريط السفلي من Android.

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم تغيير حجم الخط في Google Chrome على هواتف Android لتغيير حجم الخط في Google Chrome،

اتبع الخطوات أدناه. اكتب تطبيق Google Chrome على هاتفك. انقر على الأيقونة التي تظهر كنقاط رأسية ثلاث في أعلى يمين الشاشة

ثم انقر على “الإعدادات” وحدد “إمكانية الوصول”. تأكد من رؤية خيار “مقياس النص” مع شريط التمرير. بشكل افتراضي ، يتم تعيين حجم الخط على 100٪ ، ويؤدي تحريك شريط التمرير إلى اليمين إلى زيادة حجم الخط والانتقال إلى اليسار يقلل حجم الخط.

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم
كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم

لماذا تغيير حجم الخط في Google Chrome على هواتف Android؟ تتيح لك هذه الميزة ضبط حجم الخط وتغييره في متصفح Chrome ، كما تريد وعندما تريد ،

ويمكنك أيضًا ضبط حجم الخط إلى اي عدد تريده، أي بحد أقصى و 50٪ كحد أدنى ، وعند تجاوزه بنسبة 145٪ ، سيتم استبدال الوظيفة.

يفرض التكبير / التصغير المنشط ، والذي بدوره يمكنه فقط تكبير النص أو العناصر الأخرى على الصفحة. يمكنك أيضًا إلغاء تحديد هذه الميزة يدويًا عن طريق إلغاء تحديد هذا الخيار.


كيفية تغير حجم الخط على متصفح جوجل

إذا كنت قلقًا من أن ميزة تغيير الخط تتعارض مع عناصر المتصفح الأخرى ، مثل الصور على الصفحة ، فلا تقلق ، فلا يوجد تعارض بينها ولا توجد حاجة لإغلاق Chrome وإعادة فتحه حتى يحدث التغيير.

الشيء المهم هو أن الميزة هي أنه يمكن الوصول إلى بعض المواقع الصغيرة أثناء التصفح أو العكس ؛ لذلك ، سيكون من الضروري تغيير هذه المصادر ، تكبيرها أو تصغيرها ، بحيث تكون دائمًا الأفضل.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2020 النسخة المدفوعة

أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات يوتيوب وبرامج التواصل الاجتماعي

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية تابع جديد 2022

تحميل تطبيق كوكل كروم من هناااا.