كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة 2022
كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة

كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة يعتبر تطبيق Facebook للجوال من أكثر المنصات استخدامًا اليوم ، لذلك يتصل ملايين المستخدمين بموقع التواصل الاجتماعي Facebook يوميًا ويقومون بالعديد من المهام ، مما يجعله أسهل منصة لسرقة بيانات المستخدم ومعلوماته.

لأن مواقع الشبكات الاجتماعية تعتبر بشكل عام. إنه الهدف الرئيسي للمتسللين الذين يريدون سرقة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. يمكن للمهاجم منعك من تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى.

كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك من الهاتف

لذلك ، لا يمكن الاستهانة بأمن الإنترنت والحسابات التي تم إنشاؤها عليه ويمكن أن تكون إحدى الطرق هي منع حدوث هذه الكوارث ، بما في ذلك التغيير المنتظم والمستمر لكلمة مرور حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook ، كل مستخدم يجب عليك الاحتفاظ به أمان حسابك لمنع محاولات القرصنة والسرقة.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك الآن منع المتسللين والمتسللين للبيانات عن طريق تغيير كلمة مرور حساب Facebook الخاص بك والمساعدة في الحفاظ على حسابك آمنًا. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق مقابل الحصول على فرصة لحماية معلوماتك ، لذلك لديك الفرصة للكشف في أي محاولة لاختراق أو سرقة البيانات والمعلومات.

نعلم أيضًا أنه من السهل جدًا إنشاء كلمة مرور Facebook جديدة باستخدام تطبيق Facebook على هاتفك ، لذلك قررنا تقديم تقرير حول كيفية تغيير كلمة مرور Facebook على هاتفك لتبسيط أمان حسابك. تعليمات الصور للتطبيقات العربية والإنجليزية ، يمكنك الاحتفاظ بحسابك في دقائق قليلة لضمان الأمان

باستمرار ، ما يجب ملاحظته هنا هو أن العديد من المستخدمين يستخدمون كلمات مرور بسيطة ، بينما يمكن للمستخدمين الآخرين اكتشافها أو حتى تخمينها ، وهو أمر خطير للغاية بسبب كل ما تفعله.

يمكن أن يساعد تغيير كلمة مرور Facebook إلى كلمات بسيطة المتطفلين على الفهم والتخمين ، لذلك من الضروري وضع كلمات صعبة جدًا ومعقدة جدًا ، ويفضل أن تكون طويلة ، وتتكون من أحرف وأرقام ورموز ، بحيث يصعب الحصول عليها. دخيل أو مخترق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن السرقة.

اقرأ ايضا:

إرشادات حول كيفية تغيير كلمة مرور Facebook لهاتفك

افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك من أيقونة التطبيق
ثم انقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة على الجانب الأيمن من الشاشة لفتح قائمة خيارات التنقل
قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الكلمة (“الإعدادات والخصوصية”) ثم اضغط على الزر (“الإعدادات).

كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة
كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة

بعد ذلك ، ستظهر لك شاشة أخرى في خيارات الأمان ، انقر فوق هذا الخيار (“الأمان” و “تسجيل الدخول”) ، ثم ستظهر لك شاشة أخرى تحتوي على خيارات وتفضيلات تسجيل الدخول الخاصة بك.
في خيارات (الأمن واسم تسجيل الدخول) ، ستجد خيار (تغيير كلمة المرور) حسب لغة التطبيق على الهاتف ، ثم اضغط على هذا الخيار لتغيير كلمة المرور المعروضة أمامك.

كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة
كيفية تغير كلمة المرور في فيس بوك Facebook عن طريق الهاتف بسهولة


بعد ظهور شاشة تغيير كلمة المرور ، أدخل كلمة المرور الحالية في الحقل رقم وأدخل كلمة المرور الجديدة مرتين
نقر فوق (تحديث كلمة المرور) وفقًا للغة هاتفك.

حيث يجب أن نشير إلى الحقائق التالية: من الأفضل استخدام كلمات مرور طويلة وصعبة ومعقدة تحتوي على رموز وحروف وأرقام .

الآن يمكننا القول أنه تم تغيير كلمة المرور بنجاح ، ويمكنك تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة في التطبيق في أي وقت ، حتى نتمكن من الاستعداد بشكل كامل.