كيفية تغيير اسم حساب فيسبوك بخطوات بسيطة شرح جديد 2022
كيفية تغيير اسم حساب فيسبوك بخطوات بسيطة شرح جديد

كيفية تغيير اسم حساب فيسبوك في بعض الأحيان ، مر وقت منذ أن أنشأنا صفحة Facebook ، وستفكر في اسم أفضل للصفحة. لذلك ، يجب أن نبحث عن خيار لتغيير اسم صفحة Facebook. حسنًا ، لا تقلق ، هناك طريقة للقيام بذلك ، يتم ذلك من خلال موقع Facebook بدلاً من تطبيق الهاتف المحمول ، لأنه غير متوفر في الأخير.

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح (في هذا الوصف ، سنستخدم منصة Facebook الجديدة).

كيفية إعادة تسمية صفحة Facebook بعد الدخول إلى صفحة الكمبيوتر من خلال المتصفح ، انقر فوق خيار “الإعدادات” في القائمة الجانبية ، والتي تتضمن عدة خيارات ، بما في ذلك الإعدادات.

كيفية تغيير اسم حساب فيسبوك شرح جديد

الآن ، انقر فوق خيار “معلومات الصفحة”. سيظهر مربع لتغيير اسم الصفحة ، في حقل “الاسم” ، احذف اسم الصفحة السابقة وأدخل الاسم الذي تريد استخدامه للصفحة من الآن فصاعدًا.

بعد إدخال الاسم الجديد ، انقر فوق “حفظ التغييرات” لحفظ الاسم الجديد.

كيفية تغيير اسم حساب الفيس بوك بخطوات بسيطة شرح جديد
كيفية تغيير اسم حساب الفيس بوك بخطوات بسيطة شرح جديد

سيطلب الفحص الدقيق وتأكيد التغييرات. إذا كنت متأكدًا من رغبتك في التغيير ، فانقر فوق خيار “طلب التغييرات” في النافذة المنبثقة.

الآن وقد انتهينا ، سيحل Facebook هذه المشكلة ، والتي قد تستغرق ما يصل إلى 3 أيام. وبحسب فيسبوك ، قالوا التالي بعد أن طلبوا تغيير اسم الصفحة.

شاهد ايضا.

برنامج معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة

قد تستغرق مراجعتنا ما يصل إلى 3 أيام وتتطلب معلومات إضافية. إذا وافقت على تغيير الاسم ، فلن تتمكن من إلغاء نشر الصفحة أو تغيير الاسم مرة أخرى خلال 7 أيام. في غضون ذلك ، يمكننا أيضًا السماح للأشخاص الذين يحبون صفحتك بمعرفة وتحديث أسمائهم.

كيفية تغيير اسم حساب فيس بوك

إذا كان الاسم الجديد الذي تختاره متوافقًا ويحترم حقوق وإرشادات منتدى Facebook ، فستتلقى إشعارًا بالموافقة على التغيير. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن خيار تغيير اسم الصفحة معطل ، فهذا يعني أن صفحتك تفرض بعض القيود ويمكن حذفها بعد فترة زمنية.

كيفية تغيير اسم حساب الفيس بوك بخطوات بسيطة شرح جديد
كيفية تغيير اسم حساب الفيس بوك بخطوات بسيطة شرح جديد

لذلك ، فهو بسيط ومريح ، ويجب عليك باستمرار تغيير اسم صفحة Facebook إلى اسم جديد عبر الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.