موقع عربي يقدم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على خرائط جوجل Google بدون برامج

كيفية تفعيل الوضع الليلي على خرائط جوجل يعد تفعيل الوضع الليلي في تطبيق خرائط جوجل من أشهر التطبيقات في العالم وأشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا في العالم. يعتمد ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم على التطبيق الشهير لشركة Google الأمريكية.

اتضح أنه حتى لو لم نكن على دراية كاملة بهذا المكان فإن الوصول إلى المكان الذي نريده مهم للغاية وضروري. إذا بحثت في خرائط Google فستجد العديد من الفوائد المهمة التي لا تعد ولا تحصى وآخرها الوضع المظلم.

ما هو الوضع المظلم أو الداكن في خرائط Google؟

الآن تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمعظم التطبيقات في أن هذه الميزة مدعومة بشكل أساسي على أنظمة متعددة. في هذا الموضوع سنتعلم كيفية تمكين الوضع الليلي في تطبيق خرائط جوجل على هواتف اندرويد.

قدمت Google أخيرًا سمة الوضع المظلم لخرائط جوجل على هواتف اندرويد وايفون بعد إعلان الشركة عن إطلاق هذه الميزة لجميع مستخدمي الهواتف في جميع أنحاء العالم كانت الميزة متاحة فقط لعدد قليل من المستخدمين. منذ العام الماضي وسبتمبر تم اختبار سمة الوضع المظلم لخرائط جوجل للتأكد من أن الميزة تعمل بشكل صحيح.

يمكن أن يساعد الوضع الليلي لخرائط جوجل المستخدمين على توفير الطاقة وتقليل إجهاد العين خاصة عند استخدام التطبيق في الليل. أعلنت الشركة أن هذه الميزة جزء من ميزة اندرويد الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت Google أيضًا عن ميزات اندرويد الأخرى والتحقق من التحديثات من المساعد الرئيسي على الهاتف والجدول الزمني في الرسالة والعديد من المزايا المهمة الأخرى.

طريقة تنشيط الوضع الليلي الأسود على خرائط جوجل

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعتمدون بشدة على تطبيق خرائط جوجل للتنقل فسيكون تمكين الوضع الليلي على تطبيق خرائط جوجل هو خيارك الأفضل بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تستخدم التطبيق في الليل، فسيصبح مفيدًا بشكل متزايد.

كيفية تمكين الوضع الليلي في تطبيق خرائط جوجل على هاتف اندرويد في السابق لم يكن بإمكان جميع هواتف اندرويد استخدام هذه الطريقة ولكن اليوم هو الوقت الذي تدعم فيه هذه الميزة في تطبيق خرائط جوجل جميع مستخدمي هواتف اندرويد إذا كنت مهتمًا بالتعرف على هذه الطريقة.

اقرأ ايضا:

خطوات تفعيل الوضع المظلم الليلي الداكن الأسود على خرائط جوجل

أولاً المهم هو تحديث خرائط جوجل إلى أحدث إصدار. يجب عليك الوصول إلى الرابط التالي (هنا) وتحديث التطبيق مباشرة.

بعد تحديث التطبيق قم بزيارته في ذلك من خلال الغرض الرئيسي للتطبيق انقر فوق أيقونة صورة الملف الشخصي المرتبطة بالحساب الوارد فيها.

هنا ستظهر نافذة بها عدة خيارات في هذه النافذة حدد خيار “الإعدادات“.

ستدخل الآن واجهة جديدة وهي واجهة الإعدادات العامة للتطبيق. ضمن “الإعدادات” ابحث عن الإعدادات التالية وهي اعدادات التنقل.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على خرائط جوجل Google بدون برامج

الآن قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تجد خيار عرض الخريطة ستجد خيارًا إضافيًا وهو “اللون” يعرض ثلاثة أوضاع في التطبيق وهي تلقائي ليلاً ونهارًا هنا حدد خيار الليل.

في السابق كان انتقاد كلمة “ليل” في خيارات الألوان هو “الوضع الليلي” إذا اخترت نقطة انطلاق للتطبيق وقمت بزيارته فسترى أن التطبيق يبدأ في العمل في الوضع الليلي. لذلك نقوم بتفعيل الوضع الليلي في تطبيق خرائط Google وعلى أي هاتف يعمل بنظام اندرويد.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق اقرأ أكثر