كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق تويتر بدون برامج 2022
كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق تويتر بدون برامج

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق تويتر بدون برامج نظرًا لأنك مستخدم Twitter ، عند استخدام Twitter في بيئة ضعيفة الإضاءة ، ستحتاج إلى استخدام ميزة الوضع الليلي أو ما يسمى بالوضع المظلم لحماية عينيك من وهج الضوء الأبيض.

سواء كنت تستخدم Twitter في تطبيق الهاتف المحمول أو على الويب من جهاز كمبيوتر ، يمكنك تنشيط الوضع الليلي على النظام الأساسي.

سنشرح بالتفصيل الخطوات لتمكين الوضع الليلي لشبكة Twitter في تطبيق Twitter للهواتف الذكية وعلى منصة الويب.

أولاً ، افتح تطبيق Twitter على هاتف Android أو iPhone الذي لم تقم بتثبيته وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

ثم ، في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الخيارات الثلاثة في الشريط العلوي لفتح القائمة الجانبية. أخيرًا ، انقر فوق خيار “التكوين والخصوصية”.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق تويتر

يتم عرض واجهة التكوين. في القسم عام ، انقر فوق العرض والصوت. في الخطوة التالية ، انقر فوق “الوضع الداكن”.

ستلاحظ أن الوضع الليلي مضبوط على (إيقاف). يمكنك تنشيطه مباشرة بالنقر فوق تنشيط. يمكنك ضبط نوع الوضع الليلي في قسم “المظهر الداكن”.

إذا كنت تريد استخدام الوضع الليلي المظلم ، فحدد الخيار “dark” ، وإذا كنت تريد استخدام الوضع الليلي المظلم ، فحدد الخيار “off”.

إذا كنت تريد أن يغير Twitter مظهره تلقائيًا إلى الوضع الليلي عند غروب الشمس ، يمكنك أيضًا تمكين “تلقائي عند غروب الشمس”. على عكس تطبيق Twitter ، بالإضافة إلى السماح بالتخصيص المتقدم ، توفر شبكة Twitter أيضًا إمكانية تخصيص مظهر Twitter على الويب بسهولة وبساطة.

لتمكين الوضع الليلي على منصة الويب ، افتح المتصفح الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى موقع Twitter على الويب ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تويتر بدون برامج

في الخيارات الجانبية ، انقر فوق الزر “المزيد” لعرض الخيارات الأخرى ، بما في ذلك خيار “عرض”. انقر فوق آخر واحد.

ستظهر نافذة بها خيارات لتخصيص مظهر منصة Twitter على الويب. إذا كنت ترغب في استخدام الوضع الليلي ، فحدد الخيار “المظلم” في الأسفل ، وإذا كنت تريد استخدام الوضع الليلي ، فيمكنك أيضًا تحديد خيار “بلا إضاءة”. بعد ذلك ، انقر فوق الزر “إنهاء”.

يمكنك أيضًا تغيير تصميم الأزرار والرموز والروابط الموجودة على النظام الأساسي حسب الحاجة. بشكل افتراضي ، سترى أنه أزرق فاتح ويمكنك تغييره إلى اللون المطلوب في نفس المكان في قسم “اللون”.

أقرا أيضا.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق Tiktok في الايفون

تحميل تويتر بلس twitter plus اخر اصدار للاندرويد

تحتاج إلى إجراء هذه التغييرات على جميع المتصفحات المستخدمة لجعلها فعالة. وتجدر الإشارة إلى أن خيار “إيقاف التشغيل” يكون أغمق من خيار “الظلام” ، وكلا الخيارين مفيد وفقًا لرغباتك.