كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق Tiktok في الايفون 2022
كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق Tiktok في الايفون

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق Tiktok في الايفون إذا كنت تستخدم تيك توك دائمًا ، فإن الوضع الليلي يعد ميزة مهمة جدًا ويجب تمكينه عند استخدام تطبيق تيك توك في الليل أو في الإضاءة المنخفضة. ميزة الوضع الليلي متاحة مؤخرًا فقط في تطبيقات iOS ، وخاصة iOS 13 والإصدارات الأحدث.

إذا كنت تستخدم TikTok على iOS 13 أو إصدار أحدث ، فسترى ميزة “الوضع المظلم” في الإعدادات. هذه هي الخطوة لتنشيطه.

كيفية تمكين الوضع الليلي على تيك توك على ايفون إذا كنت تستخدم iOS 13 أو إصدارًا أحدث ، فتابع الخطوات أدناه. افتح تطبيق تيك توك على جهاز ايفون الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق Tiktok على الايفون

انقر فوق قسم “أنا” في الجزء السفلي للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك. ملف تعريف Tik Tok انقر فوق النقاط الثلاث في الأعلى لإدخال الإعدادات.

في قسم “المحتوى والنشاط” ، انقر على “الوضع الداكن”. كيفية تنشيط الوضع المظلم في تيك توك إذا كنت تريد دائمًا الوضع الليلي ، فحدد الخيار الأغمق وسترى التطبيق يتحول مباشرة إلى الوضع الليلي. أو ، إذا كنت ترغب في تمكين وتعطيل الوضع الليلي تيك توك وفقًا لإعدادات جهازك ، فقم بتنشيط الزر الموجود بجوار خيار استخدام إعدادات جهازك.

يعني تمكين الوضع الليلي وفقًا لإعدادات جهازك أنك لست بحاجة إلى تمكين أو تمكين الوضع الليلي في التطبيق ، ولكن سيتم إجراؤه تلقائيًا على الجهاز بناءً على الوقت من اليوم ، مما يجعله أكثر ملاءمة.

بعد التمكين ، سيتم حفظ التغييرات تلقائيًا ، دون النقر فوق أي زر لحفظها. يمكنك الآن الرجوع واستخدام التطبيق في الوضع المظلم. يمكنك العودة إلى نفس الموقع في أي وقت وتغيير إعدادات المظهر مرة أخرى.

أقرا أيضا.

كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل كروم على جميع الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

كيفية تحميل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية للاندرويد

كيفية تفعيل الوضع الليلي على Tiktok

الآن ، مع وظيفة الوضع المظلم ، يمكنك استخدام تيك توك بحرية دون إيذاء عينيك. بعد تمكين الأخير ، ستلاحظ تغييرًا كاملاً في مظهر تطبيق تيك توك ، وستتحول جميع الخلفيات اللامعة والواجهات الفارغة إلى اللون الأسود لحماية عينيك. أيضًا ، إذا كانت التطبيقات الأخرى التي تستخدمها لا تتضمن الوضع الليلي.