كيفية تفعيل الوضع المظلم (الداكن) على سناب شات بدون برامج عبر الهاتف فقط 2022
كيفية تفعيل الوضع المظلم (الداكن) على سناب شات بدون برامج عبر الهاتف فقط

كيفية تفعيل الوضع المظلم (الداكن) على سناب شات من خلال الاندرويد و الايفون طريقة تفعيل الوضع الداكن على سناب شات والتي تسمى “الوضع المظلم” لأن الوضع المظلم يستخدم على نطاق واسع في العديد من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي بسبب استخدامه في الليل.

ويتم إنشاء الوضع المظلم لتتناسب مع المستخدم وتقليل الألم الذي يمكن أن يسببه عيون متعبة لذا سوف نشارك معك أفضل الطرق لتفعيل الوضع المظلم على تطبيقات هاتفك وعلى سناب شات خصوصا.

تطبيق سناب شات هو تطبيق وسائط اجتماعية يمكنه تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو والصور عبر الإنترنت وإرسالها إلى قائمة المستلمين أو الأصدقاء أو المتابعين حيث يتم تنزيل هذه الصور ومقاطع الفيديو خلال فترة زمنية معينة.

لإظهار لقطتك (من ثانية إلى عشر ثوان) ثم حذفها لأن العديد من الشركات تحاول شراء التطبيق فإن التطبيق مبرمج لمنعه من الاختراق لذا قم بإزالته من جهاز المستلم. احذف الرسائل واحذفها من خادم سناب شات.

اقرأ أيضا:

كيفية تفعيل الوضع المظلم في سناب شات للاندرويد

يتميّز تطبيق سناب شات بالإعلانات الصفراء كما أن سناب شات معروف على نطاق واسع في العالم العربي (خصوصًا في الخليج) و يستخدم سناب شات ملايين الأشخاص حول العالم ويعتبر أحد أكثر البرامج شعبية في العالم

الوضع الداكن هو أحد الأوضاع الفريدة التي أضافها سناب شات إلى التطبيق لأن معظم عشاق سناب شات يقضون الكثير من الوقت على سناب شات لذا فإن الوضع المظلم هو أحد المواقف الفريدة التي تساعد مستخدمي سناب شات على التواصل بسهولة من خلاله. أي ألم أو إزعاج قد يزعج عينيك من السهل الآن تفعيل تحديث سناب شات الجديد لذلك سنوضح لك كيفية استخدام الوضع المظلم على سناب شات.

  • افتح الإعدادات على هاتفك.
  • تم تحديد تطبيق سناب شات المثبت.
  • ستجد كلمة إضاءة في إعدادات التطبيق اضغط مع الاستمرار لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا.
  • ستظهر قائمة مع مجموعة من الخيارات حدد مصطلح “الوضع الليلي“.

كيفية تمكين الوضع الليلي لـ سناب شات على الايفون.

يعتبر هاتف الايفون أحد هواتف العديد من الأشخاص لذا فإن الوضع الليلي لـ سناب شات مهم جدًا لمستخدميه حتى يتمكنوا من الاستمرار في استخدام سناب شات بدون مشاكل في الرؤية لذلك سنوضح لك كيفية التنشيط على سناب شات في الوضع المظلم لجهاز ايفون.

افتح تطبيق الإعدادات الافتراضية على هاتفك أدخل صفحة الشاشة.
اختر السطوع. الآن في أعلى الشاشة ستجد وضعين أحدهما هو وضع الإضاءة أو الوضع النهاري والآخر هو الوضع الليلي بحيث يمكنك تفعيله بالضغط عليه.

يمكنك تفعيل الوضع المظلم على سناب شات عبر هاتف اندرويد بعدة طرق مما سيجعل سناب شات للمستخدم مظلمًا لذلك سنوضح لك كيفية الدخول إلى الوضع المظلم على سناب شات على هاتف اندرويد الخاص بك على النحو التالي:

  • أدخل إعدادات الهاتف.
  • ادخل إلى الشاشة.
  • اختر إعدادات العرض الخاصة بك.
  • اختر لتنشيط الوضع المظلم.

تتوفر هذه الطريقة على أجهزة سامسونج الحديثة ويتم فرض هذا الوضع على تفعيل جميع التطبيقات على الهاتف ويجب أن يكون للجهاز القديم حق الوصول إلى لــ الروت أو تنزيل تطبيق خاص بتفعيل وضع المظلم لتطبيق معين على سبيل المثال واتس اب والتي يمكن أن تؤثر على كل تفاصيل الهاتف.