كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري لعام 2022
كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري لعام 2021

كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري لعام 2022 اذا كنت تريد تفعيل الواتساب برقم وهمي انا في هذا المقال سوف نشارك معك افضل تطبيق على ارقام وهميه لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي الحج يعتبر من افضل التطبيقات والبرامج التي توجد على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق جديد وحصري

من البرامج المميزه والسهله بنفس الوقت الحالي تسريحات من التطبيقات التي تستطيع الحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل تطبيقات واتساب التواصل الاجتماعي واتساب فيسبوك انستغرام غيرها من البرامج الاخرى

العمل في هذا التطبيق جعلهم مميز للغاية و مناسب لجميع الهواتف الذكية من اهم التطبيقات الذي تتواجد على جوجل بلاي وبنفس الوقت يعد من التطبيقات المميزة والسبب هو بانه لا يتطلب منك أي طرق لـ الدفع على عكس التطبيقات الأخرى.

كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر لعام 2022

يعني ان هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي وأيضا خارج متجر جوجل بلاي يستخدمها الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ارقام وهميه.

اي أن سبب توقف التطبيقات ضغط كبير وتوقفت عن العمل بشكل كامل واليوم سوف يكون حديثا مختلف عن تطبيق مميز وجديد هذا الهلال يدافع عن عشرات الأرقام الوهمية بشكل يومي.

سهوله العمل في هذا التطبيق جعلتها مميزه غير مناسب لجميع المستخدمين وخصوصا ان البرنامج مناسب لجميع الهواتف الذكية الضعيفة والحديثة.

تستطيع من خلال هذا التطبيق تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم امريكي وهمي بدون ان تحتاج الى فيزا كارد وهميه و بدون تعال تحتاج الى اشتراك في التطبيق.

دعونا الان نتعرف على هذا التطبيق وكيفيه العمل به بحث عن التطبيق صعب للغاية طريقه عمل عمل في التطبيق تشبه كثيرا طريقه التطبيق تيكست ناو .

في البداية عليك تحميل التطبيق سوف اضع لك رابط التحميل بشكل مباشر في الوصف قم بتحميل و تشغيل التطبيق على هاتفك سوف تتبع الخطوات التالية حتى تستطيع الحصول على رقم امريكي وهمي.

ملاحظه مهمه: يجب ان تعرفها بان التطبيق سوف يمنعوك رقم عشوائي وما قصدي اكلمها ابي ان التطبيق لا يحق لك انت اختار الرقم الذي ترغب به بل هو سوف يختار لك الرقم ولكن لا تقلق جميع الأرقام التي تتواجد في هذا التطبيق هي تعمل بدون أي مشاكل وأيضا هي جديده.

كيفية تفعيل رقم كندي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري 2022

بمجرد ان تقوم بفتح التطبيق سوف يطلب منك بريد الكتروني او بريد الكتروني الخاص بتسجيل عبر الفيسبوك او عبر ايميل جيميل تستطيع انشاء حساب وهمي والحصول على عبره العديد من المواقع التي قمنا بشرحها سابقا على هذا الموقع تستطيع الحصول على بريد الكتروني وهمي البريد المؤقت.

أقرا أيضا.

طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل

اخطر تطبيق لشحن شدات ببجي موبايل وفري فاير فقط تطبيق كندي خطير

بمجرد ان تقوم بالتسجيل عبر البريد الالكتروني سوف تصبح في داخل واجهه الطريق من الداخل و بهذه الطريقة سوف يعرض لك الرقم في الأعلى تستطيع نسخ الرقم من صديقي تطبيق الواتساب وتوفير معك مكالمه حتى يستطيع ان يمنحك الرمز الخاص في الرقم.

كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري لعام 2021
كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب بدون حظر تطبيق جديد وحصري لعام 2022

صراحه مع العلم هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون تطبيقات التواصل الاجتماعي تفعيل الأرقام الوهمية صعب للغاية أوقات عليها و لكن ما فعل بي هذا التطبيق لأنها يمنحك الرقم وكأنك قمت بشراءها والسبب هو بانه وبس هنا قادر على تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون حظر.

كيفية تفعيل رقم كندي و امريكي للواتساب 2022

الأشخاص الذين يبحثون عن افضل التطبيقات القدرة على تفعيل ارقام وهميه بدون مشاكل فان هذا التطبيق هو الخيار الوحيد لك بخصوص ان هذا التطبيق يشبه تماما التطبيقات الخاصة في التواصل بمعنى انا قادر من خلال هذا التطبيق اجراء مكالمات أيضا و أيضا ارسال الرسائل للأشخاص الذين يتواجدون هذا التطبيق على هواتفهم.