كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل كروم

كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل يتلقى Chrome تحسينات وميزات جديدة مع كل تحديث. بدءًا من الإصدار 78 ، يمكن لمتصفح سطح مكتب Google مقاضاة جميع المستخدمين: الوضع الليلي القسري. لا يأتي فقط مع الظلام كمظهر للمتصفح ، ولكن أيضًا كأداة تترك أيضًا مواقع الويب التي تمت زيارتها مع نظام ألوان داكنة.

كيفية تمكين الوضع المظلم لموقع الويب في Chrome تطبيق Dark Force Enforcement لا يتم تمكينه افتراضيًا في Chrome. لذلك ،

تحتاج إلى تنشيطه يدويًا. يوفر هذا الخيار للمستخدم مظهراً غامقًا لأي موقع ويب ، مما يجعل قراءة وتصفح الويب أكثر راحة ،

خاصةً لأولئك الذين يستخدمون Chrome بالفعل مع تمكين السمة المظلمة. يتطلب البرنامج التعليمي استخدام Google Chrome على نظام التشغيل Mac أو Windows الإصدار أحدث. 

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من المتصفح من موقع Google على الويب بالنقر هنا أو تحديث Chrome المثبت بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق زيارة: مساعدة> حول Chrome> التحقق من التحديثات. تذكر إعادة تشغيل المتصفح بعد تنزيل التحديث لتصبح التغييرات نافذة المفعول.

يوفر Chrome ميزات أمان وتخصيص جديدة تعرف عليه :

تحديث Google Chrome إلى الإصدار حديث ، انسخ هذا الأمر والصقه في شريط عناوين Chrome: chrome: // flags / # enable-force-dark. 

كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل كروم على جميع الهواتف

اضغط على “أدخل” للتأكيد. ابحث عن الخيار مع تأكيد الطلب. ابحث عن الخيار مع تأكيد الطلب يتم فتح قائمة تحتوي على الوصف الأصفر “فرض وضع غامق لمحتوى الويب” (الشكل أعلاه). في هذا الخيار

، افتح مربع الحوار “معطل” وقم بتغييره إلى “ممكّن” (الصورة أدناه). في أسفل الصفحة ، سترى رسالة تطالبك بإعادة تشغيل Chrome. أعد التشغيل بالنقر فوق “إعادة التشغيل الآن”. جاهز!

قم بالتبديل الآن ، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى موقع ويب ترغب في عرضه باستخدام المظهر المظلم. في ما يلي ظهور موقع Canaltech على الويب في الوضع المظلم الإلزامي في Chrome:

كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل كروم على جميع الهواتف 2022

يتوافق بالوضع المظلم الإلزامي عند العمل في Canaltech / screenshot: Bruno Salutes للتعطيل ، ما عليك سوى إعادة هذا البرنامج التعليمي وتغيير مربع الحوار “ممكّن” إلى “معطل” في “تطبيق محتوى الويب الغامق”. 

تذكر دائمًا إعادة تشغيل المتصفح لتطبيق التغييرات. الآن يقول: هل تفضل استخدام مظهر فاتح أو مظلم في برنامج الكمبيوتر الخاص بك.

مواضيع قد تهمك :

Netflix: كيفية مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية باستخدام اقوى برامج VPN

كيفية التحقق مما إذا كان بريدك الإلكتروني آمنًا وغير معرض للأختراق
تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك للاندرويد والايفون

تحميل كوكل كروم من هنا .