تعرف على كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون في منزلك 2022
تعرف على كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون في منزلك

تعرف على كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون , هناك ىالكثير من الطرق التي يتم شرحها على اليويتوب عن طريقة توصيل الهاتف بالتلفاز وحتى اذا كان قديم , وتم الشرح بالعديد من الأمور ولكن هذه الطريقة تصلح للكل التلفزيونات مهم كان نوعهم , وطريقة رائعة ومجربة تستطيع بسهولة توصيل الهاتف على تلفازك بدون مشاكل .

الكبل الذي لديك بالفعل في المنزل أو حتى الحل اللاسلكي هو ما تحتاجه لمشاهدة المسلسلات ومقاطع فيديو YouTube وصور السفر والمزيد على الشاشة الكبيرة. تحقق من جميع الأساليب والنصائح أدناه. ثلاث طرق لعكس هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك على Chromecast


قم بتوصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون الخاص بك باستخدام Chromecast. يستخدم العديد من المستخدمين Chromecast ، وهو جهاز للاتصال والنسخ المتطابق الذي أنشأته Google ، للتحقق من محتوى هواتفهم الذكية على التلفزيون. لتكون متوافقًا مع Google Home ، يجب أن تعمل التكنولوجيا التي تمكّن

Chromecast أو Android KitKat 4.4.4 أو أعلى على جهازك. من الواضح أن التلفزيون يجب أن يكون لديه اتصال USB و HDMI لاستخدام إصدار الأداة.


يتم عرض رمز المرآة في شريط الارتباطات السريعة أو في الجزء العلوي من تطبيق متوافق مع Google Cast ، مثل Youtube و Netflix و Spotify ، إلخ. إنه مستطيل مع موجات في زاوية واحدة. ما عليك سوى توصيل جهازك بالجهاز والاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك.


Cast of the Chromecast / © AndroidPIT Home أي ا تنزيل تطبيق Google Home وتعكسه مذهلة. X انقر هنا لقراءة Nexus Play و Android Box و Mini. صفحة جوجل الرئيسية
كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون باستخدام كابل HDMI

لتوصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون عبر اتصال HDMI ، فأنت بحاجة إلى كابل HDMI عالي الجودة ومحول يربط اتصال micro USB بكبل HDMI بهاتفك الذكي (جميعها تقريبًا لدى مصنعي الهواتف الذكية علامة تجارية واحدة وكل علامة تجارية تفعل ذلك) ، وتسمى أيضًا كابل OTG.

تعرف على كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون

أنت بحاجة إلى اتصال لتوصيل كابل HDMI بهاتفك الذكي / © AndroidPIT بعد توصيل الهاتف بالتلفزيون باستخدام كابل ، ما عليك سوى اختيار المصدر على شاشة التلفزيون. للقيام بذلك ، اضغط على الزر الموجود في الأمر “Origin” أو “Origin” (أحيانًا يتم تمثيله فقط برمز مع سهم يشير إلى إطار). إذا قمت بتحديد “HDMI” ، فسيعرض التلفزيون شاشة الهاتف الذكي الحالية.


قم بتوصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون الخاص بك عبر WiFi لتوصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون عبر إشارة لاسلكية ، يجب أن يكون للتلفزيون اتصال Wi-Fi (عادةً ما تدعمه التلفزيونات الذكية) ويمكّن الهاتف الذكي هذا الخيار عبر Miracast أو تقنية مشابهة. لمعرفة ما إذا كان هاتفك الذكي لديه هذه الوظيفة ،

انتقل إلى قائمة “الإعدادات السريعة” وأدخل “النسخ المتطابق للشاشة” أو “إرسال” (قد يتغير الاسم اعتمادًا على الشركة المصنعة). ثم قم بما يلي: حدد أيضًا خيار العرض اللاسلكي على مصدر التلفزيون (زر “المصدر” أو رمز السهم المذكور أعلاه).

تتوافق العديد من التطبيقات مع Chromecast / © AndroidPIT (screenshot) قم بتمكين خيار النسخ المتطابق للشاشة على هاتفك الذكي. يستخدم هاتفك الذكي هذه الوظيفة للبحث عن أجهزة Wi-Fi أخرى

، حدد التلفزيون الذي قمت بتوصيله بالشبكة. بعد اجتماع الجهازين ، يمكنك رؤية كل ما تفعله على شاشة هاتفك الذكي على التلفزيون. في بعض التطبيقات ، يمكنك توصيل هاتفك تلقائيًا بشاشة التلفزيون. يشير هذا النوع من التطبيق عمومًا إلى مقاطع الفيديو والصور مثل YouTube أو معرض الصور.

 على كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون
على كيفية توصيل هاتفك الذكي بالتلفزيون


في هذا النوع من التطبيقات ، نجد زرًا في الزاوية اليمنى العليا يعرض شاشتين تربطان إشارة Wi-Fi واحدة أو شاشة واحدة. إذا قمت بالنقر فوقه ، فسيتم التعرف على التلفزيون الذكي التالي تلقائيًا وتوصيله بالجهاز الذي تختاره. 

مواضيع قد تعجبك ايضا :

مقارنة السعر والمواصفات iPhone 11 Pro vs Galaxy S20 Plus ابتداء التنافس

كيف تعمل محركات البحث مثل محرك بحث google اكتشف الان 2020

افضل تطبيق مدير ملفات مع ميزة سلة المحذوفات للاندرويد 2020

تحميل جي بي واتس اب من هنا .