جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي طريقة جدولة جميع الرسائل مجانا 2022
جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي

جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي . هل لديك حبيبه . او صديقه . وتريد أن ترسل لها رسالة بعد منتصف الليل . وتريد ارسال لها ولو لكلمة . ولكن النعاس يغلبك . وانت مجبور أن ترسل هذه الرسالة بساعة محددة حتى تخبر حبيبتك كما هي ببالك .

جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي إذا كنت تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي عليك قراءة هذا المقال حتى تتمكن من خداع الجميع من خلال تطبيق سوف أخبرك عنها الأن .

جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي

جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي أفضل خيار في هذه المواقف هو تعيين تذكيرات لتذكيرك بإرسال رسالة في وقت محدد ، وبعد التذكير ، سترسلها يدويًا. إليك تطبيق SKEDit الذي سيجعله أسهل بالتأكيد. بفضل تطبيق SKEDit .

يمكنك تخطيط منشورات Facebook والرسائل النصية وحتى رسائل WhatsApp ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الصوتية لإرسالها تلقائيًا في وقت لاحق ، دون تدخل من جانبك.

أرسل رسائل WhatsApp وكتابة المنشورات على Facebook وحتى المكالمات الهاتفية التلقائية! حسنًا ، كان عليك الآن تخمين ما يفعله هذا التطبيق بالاسم. هذا اختصار في اللغة الإنجليزية أو كتاب أو كتاب .

هل تفهم المعنى من الواضح ، مثل جميع التطبيقات من هذا النوع ، يمكن أن تحدث بعض الأخطاء. من بينها ، تتطلب بعض ميزات التطبيق إزالة جميع طرق الأمان التي تم تكوينها مسبقًا على الهاتف ،

مثل رمز PIN أو كلمة مرور قفل الشاشة. حتى أن هناك بعض الميزات في التطبيق تجبرك على الاختيار بين الخصوصية والأمان أو إرسال الأشياء تلقائيًا جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي .

سنناقش بالتفصيل جميع ميزات التطبيق أدناه. ولكن قبل أن نبدأ ، تحتاج إلى إنشاء حساب خاص على التطبيق أو التسجيل باستخدام حساب Facebook شخصي. من الواضح ،

كيفية تكوين WhatsApp للمراسلة التلقائية بعد تنزيل SKEDit وتثبيته – قم بتشغيل التطبيق وحدد WhatsApp (أو WhatsApp Business) جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي .

اضغط على OPEN SETTING لقبول الأذونات التي يتطلبها التطبيق. في صفحة إعدادات إمكانية الوصول ، قم بالتمرير لأسفل وحدد SKEDit. قم بتنشيط خيار إمكانية الوصول واضغط على OK للتأكيد.

كل ما عليك فعله الآن هو اختيار صديق أو مجموعة جهات اتصال تريد جدولتها لإرسال أي نوع من الرسائل. يمكنك أيضًا النقر على زر المرفق إذا كنت تريد إرسال صورة أو مستند أو حتى ملف صوتي. انتقل الآن إلى إعدادات التاريخ والوقت المطلوبة وسترى أن العملية بأكملها بسيطة وسهلة جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي .

طريقة جدولة رسائل واتس اب

حدد لإرسال رسائل WhatsApp تلقائيًا أو يدويًا حان الوقت لذكر العيوب التي ناقشناها أعلاه. في الجزء السفلي من التطبيق ، هناك خيار تحتاج إلى تشغيله إذا كنت تريد التطبيق أن يطلبه أولاً قبل إرسال رسالة في الوقت المناسب.

قد يكون هذا الخيار مناسبًا بل ومناسبًا لبعض الأشخاص ، ولكن شخصيًا لا يتوافق هذا الخيار بشكل عام مع الغرض من التطبيق. تكمن المشكلة في أنه إذا كنت تريد أن يرسل التطبيق رسائل WhatsApp تلقائيًا ،

تحتاج هذه العملية إزالة أي أمان من الهاتف ، مثل رقم التعريف الشخصي أو كلمة مرور قفل الشاشة أو حتى نمط أو أي أمان آخر تثق به هاتف جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي .

من الواضح أن هذا خيار غير ضروري ، ولكن يوصى بأن يقوم التطبيق بذلك ، لأنه من غير المحتمل أن تعمل وظائف التطبيق إذا كان جهاز الأمان قيد التشغيل ويتم إيقاف تشغيل الشاشة عندما يحين وقت الرسالة.

حسنًا ، لن يتم شحنها! من جانبي ، أقول دائمًا إن إزالة أجهزة الأمان من شاشة القفل كانت دائمًا فكرة سيئة. خاصة إذا كان هاتفك يحتوي على تطبيقات للمعاملات المصرفية والمالية وحتى التطبيقات التي تحتوي على معلومات بطاقة الائتمان ،

ولكن في النهاية ، هو الخيار الأخير. في حين أن هذه التطبيقات الجديدة يمكن حمايتها برقم سري آخر ، إلا أنه في معظم الحالات لن يتم فعل أي شيء أو تغييره بدونه. ومع ذلك ،

ولكن من ناحية أخرى ، إذا كانت ميزات التطبيق مناسبة لك ، على الرغم من كل ما سبق ، يمكنك الوصول إلى خيار CHANGE SCREEN LOCK لإزالة حماية شاشة القفل ،

والتي ستأخذك إلى بعض الإعدادات الأخرى ، بما في ذلك تغيير رمز قفل الشاشة أو التوقف. نهائيا. من الواضح أنه يمكنك الاحتفاظ بشاشة القفل ، ولكن بدون أي ميزات أمان مثل PIN أو كلمة المرور أو النمط.

ولكن كما تعلم ، يمكنك أيضًا الاحتفاظ بجميع طرق قفل الشاشة التي تستخدمها حاليًا ، ولكن في هذه الحالة سيكون عليك استخدام التطبيق يدويًا ، كما هو موضح أعلاه. من جانبي ، أنصحك باتباع خطوات النقل اليدوي بشكل أفضل من فصل ميزات الأمان للهاتف.

طريقة جدولة رسائل ماسنجر فيسبوك

جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي
جدولة رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي

جدولة منشورات Facebook ورسائل SMS والمكالمات الهاتفية إن فعالية تكلفة النشر على Facebook ، وكذلك رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وحتى المكالمات الهاتفية اللاحقة ليست صعبة أيضًا وتحتوي على نفس الخطوات المذكورة أعلاه. في الواقع

، يمكنك تشغيل هذه العملية تلقائيًا تمامًا لأنه لا يتعين عليك مقاطعة أي حماية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن التطبيق سيطلب ليس فقط الإذن للوصول إلى حسابك على Facebook ، ولكن أيضًا الإذن لكتابة المشاركات وإرسال الرسائل معك ،

مواضيع قد تهمك ايضا :

لكل مستخدمي تطبيق واتس اب عن طريق الرمز السري احمي محادثتك whatsapp

تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف

تحميل التطبيق من هناااااا.