كيفية حذف الكلمات من محرك البحث أفضل طريقة لمسح سجل بحث جوجل
كيفية حذف الكلمات من محرك البحث افضل الطرق لمسح سجل البحث

كيفية حذف الكلمات من محرك البحث يشبه مسح سجل البحث على محرك بحث جوجل أنك لا تريد استخدام متصفح جوجل للوصول إلى سجل الويب الخاص بك يمكنك حذف سجل المتصفح بأكمله أو حذف عناصر معينة منه لذلك عند تسجيل الدخول إلى المتصفح سيكتمل احذف محفوظات الاستعراض من جميع الأجهزة المتزامنة (مثل جوجل كروم) وسيتم حذف السجل من جوجل كروم.

كيفية حذف الكلمات من محرك البحث جوجل؟

طريقة حذف سجل البحث من خلال حساب جوجل الخاص بك يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات أدناه لمسح سجل البحث الخاص بهم على محرك بحث جوجل الخاص بهم:

(انقر هنا) للانتقال إلى صفحة إدارة الحساب وتسجيل الدخول إلى جوجل حساب المستخدم. انقر على قسم “البيانات والتخصيص”، وانتقل لأسفل إلى “الأحداث” وعنوان الجدول الزمني وانقر على خيار “أحداثي“.

انقر على النقطة الرأسية أعلى الصفحة ثم انقر على خيار “حذف النشاط حسب” انقر فوق السهم الموجود على “حذف حسب التاريخ” وحدد الخيار “دائمًا” انقر فوق خيار الحذف، ليتم حذف الكلمات من محرك البحث.

كيف ترى ما الذي بحثت عنه على جوجل خلال فترة زمنية؟

يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات لمعرفة ما بحثوا عنه على جوجل في شهر أو أسبوع أو يوم في البداية انتقل أولاً إلى صفحة الحدث.

قد يُطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب جوجل الخاص بك بعد تسجيل الدخول سيتم توجيهك إلى صفحة الحدث.

بعد الدخول إلى صفحة الحدث سيتم عرض جميع نتائج التحقيق الأخير يمكنك أيضًا اختيار الخدمات التي تريد عرضها في قسم “اليوم“.

بعد ذلك سترى سجل البحث من الأحدث إلى الأقدم. إذا كنت تريد العثور على أحدث تاريخ فحدد “إظهار المنتجات” من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة ومرر إلى أسفل الصفحة.

إذا كنت ترغب في البحث عن تواريخ قديمة، فاستخدم مربع البحث أعلى الشاشة للعثور على صفحات معينة قمت بزيارتها بالفعل يمكنك بعد ذلك استخدام وظيفة مرشح التاريخ لإجراء عمليات بحث أكثر تحديدًا.

مسح سجل بحث متصفح جوجل كروم Google Chrome؟

مسح سجل البحث استخدم متصفح جوجل كروم لحذف سجل البحث يمكن للمستخدمين مسح سجل بحث جوجل باستخدام جوجل كروم باتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح كروم المثبت على جهاز المستخدم وسجل الدخول إلى حساب مستخدم جوجل. ابدأ بحث جوجل اضغط على زر “الإعدادات” التي سوف تجده.

كيفية حذف الكلمات من محرك البحث افضل الطرق لمسح سجل البحث

انقر فوق بياناتك في خيارات البحث في القائمة المنسدلة من ثم قم بالتمرير لأسفل إلى عنوان الحدث الأخير وانقر فوق الزر “كل أنشطة البحث” لرؤية جميع سجلات بحث قديمة قمت به يمكنك حذف كل أو جزء من السجلات.

أقرا أيضا.

حذف كلمات بحث جوجل؟

لاستبعاد كلمات معينة من المربع منزلق لبحث جوجل يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات التالية:

افتح أي متصفح سطح مكتب مثبت وقم بزيارة موقع جوجل على الويب.

كيفية حذف الكلمات من محرك البحث افضل الطرق لمسح سجل البحث

انقر فوق زر تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك أدخل مصطلح البحث الذي تريد استبعاده في مربع البحث سيظهر مصطلح البحث السابق باللون الأرجواني.

انقر فوق خيار الحذف أو انقر فوق (X) بجوار مصطلح البحث لحذفه، بهذه الطريقة تكون قد قمت بـ حذف الكلمات من محرك البحث والسجل المحفوظ في محرك البحث.