كيفية حذف حساب تيك توك TikTok بشكل نهائي بدون استرجاعها 2022
كيفية حذف حساب تيك توك TikTok بشكل نهائي بدون استرجاعها

كيفية حذف حساب تيك توك تعد منصة وخدمة TikTok الشهيرة واحدة من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. نظرًا لأن عدد مستخدمي الشبكة قد وصل إلى أكثر من 2 مليار مستخدم وأيضًا بسبب المشكلات الضخمة التي تواجهها الشبكة الاجتماعية ، فمن المقلق بشكل أساسي الادعاءات بأن الحكومة الصينية تراقب المتابعين وأن التطبيق ينتهك الخصوصية.

يبحث العديد من الأشخاص عن الطريقة الأكثر أمانًا لتعطيل حساب TikTok وحذفه بشكل دائم دون التسبب في مشاكل. في هذا الموضوع سوف نقدم صورة للموضوع في خطوات بسيطة.

كيفية حذف حساب تيك توك بشكل نهائي بدون استرجاعها

ليس هناك شك في أن Tiktok هو الآن أكثر تطبيقات مشاركة الفيديو شعبية. الميزة الوحيدة لـ TikTok هي أنه يمكنك مشاركة 15 إلى 60 ثانية من الفيديو. كما يقدم العديد من المرشحات المختلفة والجذابة وخيارات التصوير والعديد من الخيارات الأخرى.

تحتوي منصة التطبيق على العديد من مقاطع الفيديو القصيرة والمثيرة للاهتمام التي يمكن أن تلفت انتباهك. تجاوز عدد المستخدمين النشطين يوميًا لهذا التطبيق 3 ملايين متابع.

على الرغم من أن التطبيق شائع جدًا ، بشكل عام ، لا يزال TikTok بحاجة إلى إنشاء مجاله على الشبكات الاجتماعية.

حتى الآن ، كانت هناك العديد من الاتهامات ضد Tiktok ، مثل الترويج لمحتوى خطير وغير مناسب للمستخدمين ، وبيع البيانات واستخدامها كأداة تجسس من قبل الحكومة الصينية. نتيجة لذلك ، تم حظر التطبيق عدة مرات في العديد من البلدان (بقيادة الولايات المتحدة ودول أخرى).

إذا تسببت هذه العوامل في حذف حساب TikTok الخاص بك ، فاتبع الخطوات البسيطة أدناه لحذف حساب TikTok الخاص بك نهائيًا. يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة باستخدام إعدادات التطبيق. لا تحتاج إلى زيارة أي موقع ويب أو اتخاذ خطوات منفصلة خارج التطبيق. ما عليك سوى اتباع الميزة لحذف حساب TikTok الخاص بك نهائيًا دون العودة.

قبل حذف حسابك نهائيًا ، سيسألك TikTok عما إذا كنت متأكدًا من هذا القرار. لذلك ، يجب أن توافق بعناية على هذه العملية قبل أن يتم تعليق حسابك بشكل دائم. أولاً ، انتقل إلى التطبيق على الهاتف. أو نظام Android أو iPhone. لأن تنفيذ هذه الخطوات سيكون مشابهًا للنظامين.

أقرا أيضا.

كيفية تفعيل الوضع الليلي على تطبيق Tiktok في الايفون

كيفية حذف محتويات هاتف الاندرويد نهائيًا بحيث لا يمكن استرجاع اي شي مرة اخرى

في واجهة التطبيق الرئيسية ، انقر فوق الخيار Me في الركن الأيمن السفلي أو السفلي الأيمن من الهاتف. ستجد نفسك الآن في الواجهة الرئيسية لصفحة TikTok. ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

طريقة حذف حسابك على تيك توك نهائيا

ثم حدد الخيار الأول لإدارة الحساب ، “إدارة حسابي”. ستدخل الآن واجهة خاصة تحتوي على جميع معلومات حسابك. في الجزء السفلي من الشاشة ، ستجد خيارًا للحسابات المحذوفة. سيُطلب منك الآن التحقق من الحساب المرتبط. بالنسبة إلى Gmail ، تحتاج إلى تأكيد البريد الإلكتروني ، وبالنسبة لرقم الهاتف ، فأنت بحاجة إلى التأكيد باستخدام رقم الهاتف.

كيفية حذف حساب تيك توك TikTok بشكل نهائي بدون استرجاعها
كيفية حذف حساب تيك توك TikTok بشكل نهائي بدون استرجاعها

هنا ، من السهل النقر فوق خياري “True” و “المستمر”. في الخطوة الأخيرة لحذف حساب TikTok ، يجب أن توافق على أنك تريد حقًا حذف الحساب.

إذا كنت غير متأكد من قرارك ، فانقر فوق خيار “حذف الحساب”. لذلك ، سيتم حذف حساب TikTok الخاص بك نهائيًا ولن يكون محتواه متاحًا.