كيفية شحن مجوهرات لعبة فري فاير مجانا أفضل المواقع لشحن اللعبة عن طريق ID
كيفية شحن مجوهرات لعبة فري فاير مجانا أفضل المواقع لشحن اللعبة عن طريق ID

كيفية شحن مجوهرات لعبة فري فاير مجانا أفضل المواقع لشحن اللعبة عن طريق ID إذا كنت من مستخدمي لعبة فري فاير فستحتاج حتمًا إلى مجوهرات للتعمق في اللعبة والتغلب عليها والانتقال إلى آفاق جديدة لذلك سأقدم لك الآن طريقة جديدة لجمع مجوهرات فري فاير لأنني سأقدم لك طرقًا يمكن أن تساعدك بما في ذلك مواقع جواهر النار المجانية الموصى بها بواسطة ID لذلك ليس لديك خبرة.

تعد الجواهر من أصعب الأشياء في لعبة فري فاير لأنه ليس من السهل الحصول عليها بحيث يتوجب عليك أن تنهي مهام عديدة لكي تتمكن من الحصول على البعض من المجوهرات التي سوف تساعدك في راء بعض الأشياء مثل الملابس وغيرها.

هناك العديد من الطرق القانونية وغير القانونية للحصول على جواهر إطلاق النار مجانًا لذا اتبع نهاية هذه المقالة للتعرف على الطرق المجانية لإرسال المجوهرات وشحن حسابك بما في ذلك المواقع التي تحصل على جواهر إطلاق النار مجانًا.

كيفية شحن مجوهرات فري فايرعن طريق ID

موقع مجاني يمكنك إرسال كنز حريق عن طريق المعرف سيشمل هذا المقطع موقعًا رائعًا يتيح للمستخدمين إرسال جواهر نارية مجانية عبر المعرف.

بالإضافة إلى ذلك الموقع رائع جدًا ولديه العديد من العروض الجذابة فمثلاً إذا قمت بإرسال 310 جوهرة مقابل 3 دولارات فستتلقى 340 جوهرة مجانية حيث أن هذا الموقع الرائع هو أفضل طريقة لإرسال الجواهر مجانًا عبر id Best الموقع.

طريقة استخدام الموقع بسيطة للغاية ويمكن فهمها دون أي تعليمات ما عليك هو أن تتبع الخطوات التي سوف نخبرك به لكي تستطيع شحن اللعبة بسهولة.

في البداية سيطلب منك الموقع اختيار معرف اللاعب أو طريقة تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ولكن يجب ربط حسابك بـ لعبة لذلك بدأت في اختيار العرض المناسب لك من بين الجواهر.

بعد ذلك يجب عليك إدخال المعرف الخاص بك واسم المستخدم أو اسم المستخدم لربط حسابك وتحصيل رسوم. ثم أكمل الخطوات المتبقية المطلوبة للموقع اتبع الخطوات يمكنك إعادة شحن جواهر Free Fire في حساب اللعبة عبر المعرف.

اقرأ أيضا:

طريقة شحن مجوهرات فري فاير عبر Shop2game

ترسل المجوهرات مجانًا عبر المعرف يعد موقع Shop2game الحصري أحد أفضل المواقع لإرسال الأحجار الكريمة مجانًا عبر الهوية ويعتمد العديد من اللاعبين على إرسال الأحجار الكريمة على الفور دون انتظار.

هذا أيضًا موقع رائع ومضمون بنسبة 100٪ وقد جربه العديد من الأشخاص. ميزات Shop2game تحتوي Shop2game على عدد من الميزات التي تجعل أي شخص يرغب في إرسال مجوهرات مجانية من خلال الهوية يصبح مهتمًا بها.

هذه هي أهم مواردها لم يفت الأوان بعد لتحصيل الرسوم لأنه يمكنه نقل المجوهرات إليك على الفور و عندما تشتري مجوهرات على هذا الموقع فإنهم يقدمون لك الهدايا على سبيل المثال عندما ترسل 300 جوهرة فإن الموقع يقدم 300 قطعة أخرى كهدية.

كيفية شحن مجوهرات لعبة فري فاير مجانا أفضل المواقع لشحن اللعبة عن طريق ID
كيفية شحن مجوهرات لعبة فري فاير مجانا أفضل المواقع لشحن اللعبة عن طريق ID

كيفية التسجيل على موقع Shop2game

في هذه الفقرة ، سوف نتبع الخطوات لمعرفة كيفية التسجيل على الموقع:

  • يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى Shop2game من خلال هذا الرابط shop2game.com.
  • بعد ذلك يجب تحديد المنطقة التي تعيش فيها.
  • ثم اختر كيفية تسجيل الدخول عبر Facebook أو ID (مثل معرف اللاعب).
  • ثم اكتب معرف اللعبة الخاص بك.
  • بعد ذلك تأكد من أنك لست روبوتًا عن طريق الإجابة على الأسئلة التي ستطرح عليك.
  • بعد ذلك سترى طريقة الدفع في هذه الواجهة.
  • يمكنك الدفع باستخدام بطاقة Garina والشراء من الموزعين المعتمدين على الموقع الإلكتروني بالنقر فوق الزر.
  • أرسل عبر معرف Fire المجاني التالي اختر عدد المجوهرات المراد شراؤها واحصل على هدية لكل عدد محدد من المجوهرات.