شروحات

كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان بخطوات بسيطة ومضمونة

كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان بخطوات بسيطة ومضمونة من الواضح ، من أجل بناء ملف تعريف LinkedIn قوي وجعلك محترفًا ، يجب أن نتحكم في بعض المحتوى المهم لتحسين العلاقات المهنية وتوفير المزيد من الفرص للمناصب والوظائف المختلفة.

حسنًا ، كيف تجعلها احترافية؟ بالإضافة إلى المهارات المكتسبة ، والتدريب في منطقة معينة ، ومعلومات حول موقعك ومستوى التعلم والشهادات التي حصلت عليها ، ستضيف أيضًا الخبرة والمهارات التي لديك ومدتها.

ملاحظة: يجب أن تكون جميع هذه المعلومات صحيحة 100%، وإلا فلن يفيدك حسابك على الإطلاق. فقط إذا حاولت التوصل إلى اتفاق معك ، ستفقد ثقة المستخدمين الآخرين وتثبت أن المعلومات غير صحيحة.

أثناء عملية التسجيل ، نضيف الموقع الجغرافي والصور وبيانات البحث. الآن ، تحتاج إلى إضافة وظيفتها الحالية ومهاراتها وخبراتها ، بالإضافة إلى مقدمة موجزة عن نفسها.

كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان

لإكمال تكوين ملف تعريف وجعله احترافيًا ، ووضع المهارات وبيانات الخبرة بكل تفاصيله ، والوصول إلى الملف الشخصي والنقر على خيار إضافة الوظيفة الحالية هنا يمكنك اضافة كافة تفاصيل التخصص الوظيفي والشركة التي تعمل بها حاليا وساعات العمل ومازلت موظف لدى عضو الفريق وكتابة وصف موجز عن طبيعة الوظيفة ويمكنك ايضا إرسال المستندات لإثبات هذا أو نوع نموذج العمل الخاص بك ، إلخ.

زيادة المهارات هنا يمكنك إضافة مهاراتك المهنية. انقر فوق الزر “إضافة مهارة أخرى” لعرض خيارات البحث عن المهارات ، واكتب جميع المهارات التي لديك وانقر فوق علامة الجمع (+) بجانبها لإضافتها إلى قائمة الخيارات. بعد إضافة المهارات ، انقر فوق الزر “إضافة” ثم انقر فوق الزر “إنهاء”.

(الملخص) حان دورك الآن لتقديم ملخص موجز ، وهو أمر مهم للغاية ويعتبر أحد العوامل الرئيسية التي تجعل حسابك احترافيًا وجذابًا على شبكة LinkedIn.

في ذلك ، يمكنك تحديد باختصار تخصصك ، وحياتك العلمية والخاصة ، وطموحاتك وحماسك ، وغيرها من القضايا المهمة المتعلقة بتخصصك.

تعد إضافة معلومات الاتصال معلومات الاتصال عاملاً مهمًا للغاية في جعل حسابك موثوقًا به. من خلال هذه المعلومات ، يمكن للمستخدمين الآخرين الاتصال بك في أي وقت لممارسة الأعمال التجارية.

كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان بخطوات بسيطة ومضمونة
كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان بخطوات بسيطة ومضمونة

لإضافة هذه المعلومات ، انقر فوق رمز القلم الذي يظهر بجوار اسم الملف الشخصي. مرر لأسفل النافذة التي تظهر وانقر على أيقونة القلم بجوار حقل “معلومات الاتصال”.

في هذه النافذة ، يمكنك إضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ، إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك أيضًا إضافة رقم هاتفك وعنوان منزلك وحساب ICQ Skype الخاص بك و Google Hangouts و QQ و WeChat. يمكنك أيضًا إدخال تاريخ الميلاد ، وهو عامل مهم جدًا يجب إضافته. عند إضافة هذه البيانات ، انقر فوق الزر “تطبيق”.

كيفية عمل بروفايل قوي على LinkedIn بخطوات بسيطة ومضمونة

أضف صورة غلاف بالطبع من الأفضل وضع صورة غلاف أنيقة للتعبير عن آرائك الإيجابية في الحياة العلمية ، مثل طموحاتك وأحلامك في المجال المهني ، أو صورة للشركة التي تعمل بها حاليًا.

لإضافة صورة غلاف ، انقر فوق رمز الكاميرا في زاوية الغلاف ، وحدد الصورة على الجهاز وقم بتعيينها في ملف التعريف الخاص بك. حجم صورة الغلاف الذي أوصى به لينكد إن: 1584 × 396.

إضافة قسم إلى ملف التعريف الخاص بك يمكنك إضافة أقسام أخرى إلى ملف التعريف الخاص بك. في واجهة الملف الشخصي ، بجوار اسم الحساب ، انقر على خيار إضافة قسم الملف الشخصي.

سيتم عرض قائمة بالأجزاء ، بما في ذلك الأجزاء التي حددناها سابقًا ، لذلك سأحاول إبراز الأجزاء المهمة التي لا نعرفها حتى الآن ، مثل هذا:

أسفل ستجد أنه يحتوي على أقسام لإضافة خبرة العمل والتعليم المستلم والتراخيص والشهادات التي تم الحصول عليها والخبرة التطويرية. يمكن إضافة كل هذه الأقسام من خلال النقر عليها وإدخال البيانات.

الوصول يتضمن هذا الخيار بعض الأجزاء المهمة جدًا ويجب عليك إظهارها في ملف التعريف الخاص بك. يتضمن ذلك الشهادات التي حصلت عليها ، وبراءات الاختراع الخاصة بك ، والمشاريع التي أكملتها ، والدورات التي حصلت عليها ، والجوائز التي تلقيتها ، ولغتك بطلاقة ، ومنظمتك ومنشوراتك.

إذا كان لديك أي إنجازات لإضافتها إلى هذا القسم ، من وجهة نظر العمل ، فسيؤدي ذلك إلى قطع شوط طويل في جعل ملفك الشخصي على LinkedIn أكثر جاذبية.

أقرا أيضا.

ما هو لينكد إن Linkedin وما هي أهميته وسلبياته مع شرح عن لينكد إن بشكل مفصل

كيفية إنشاء حساب على Linkedin بخطوات بسيطة مع تعلم ضبط البروفيل

معلومات إضافية من خلالها ، يمكنك أن تطلب من أي مستخدم على شبكة LinkedIn تقديم اقتراحات عنك ، أي التحدث عنك لأنه يتمتع بخبرة في العمل معك. لغة الدعم يمكنك إدخال أي بيانات أو معلومات عنك بلغات أخرى حسب الحاجة.

كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان بخطوات بسيطة ومضمونة
كيفية عمل بروفايل قوي على لينكد ان بخطوات بسيطة ومضمونة

عندها فقط أنشأنا حسابًا جديدًا على LinkedIn وانتقلنا إلى المرحلة المهمة المتمثلة في تحديد الملف الشخصي وإضفاء الطابع المهني عليه.

ما عليك سوى إبراز أنه يمكنك إضافة تحديثات جديدة إلى ملفك الشخصي ، مثل التخرج من مدرسة جديدة معينة ، وأخذ دورات جادة ، واستكمال مشاريع جديدة ، كل ما عليك إضافته إلى حسابك ، والذي يمثل سيرتك الذاتية وعملك في العالم.