كيفية عمل تاق على ستوري انستقرام عبر خطوات بسيطة وسهلة 2022
كيفية عمل تاق على ستوري انستقرام عبر خطوات بسيطة وسهلة

كيفية عمل تاق على ستوري انستقرام كيف يمكنني وضع تاق على انستقرام يعد انستقرام أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في العالم نظرًا لأن هذا التطبيق قد استخدمه ما يقرب من مليار شخص حول العالم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين فإن انستقرام تشتهر بواجهة جذابة وتصميم بسيط جذاب بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر أيضًا العديد من الوظائف الفعالة مثل البث المباشر ومشاركة القصة.

كيفية عمل تاق في ستوري انستقرام

انستقرام هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المستخدمة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو يتوافق انستقرام مع هواتف اندرويد و ايفون ويتضمن خيار وضع علامات يسمى علامة وعلامة تسمى منشن يساعدنا خيار وضع العلامات في تحديد الشخص الذي يمثل جزءًا من صورة أو مقطع فيديو ،ويساعدنا خيار الإشارة في تذكير الأشخاص الآخرين بمشاهدة تلك الصور أو مقاطع الفيديو.

كيف اعمل تاق انستقرام عند نشر الصور ومقاطع الفيديو على تطبيق انستقرام يمكن أن نفقد أشخاصًا آخرين على النحو التالي

  • بعد إضافة جميع تأثيرات الصور انقر فوق الزر “Tag People” في شاشة النشر.
  • انقر فوق أحد الأشخاص الموجودين في الصورة.
  • اكتب أسماء الأشخاص الذين نريد ذكرهم وحددهم من القائمة.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة انقر فوق الزر “إنهاء”.

كيفية وضع تاق في قصة انستقرام

في حين أن هناك بعض الخيارات لمساعدتنا في إضافة Taq إلى المنشورات التي نشاركها على Instagram بعد النشر إلا أن هذه الخيارات غير متوفرة في القصة.

إذا لم نقم بإضافة العلامات الضرورية قبل نشر القصة فيجب حذف القصة مرة أخرى ومن ثم يمكننا إضافة العلامات إلى قصة انستقرام باتباع الخطوات التالية:

  • انقر فوق أيقونة الملصق في واجهة تحرير القصة.
  • أدخل اسم المستخدم الذي نريد الإشارة إليه.
  • حدد الاسم من القائمة التي يعرضها التطبيق.

اقرأ أيضا:

كيفية جعل تاق منشن مخصص لشخص ما في انستقرام

هناك العديد من مستخدمي انستقرام الذين يرغبون في معرفة مدى منشن وكيف يعمل Munchen لأصدقائه على انستقرام. يمكنهم إنشاء منشن عن طريق الوصول إلى الصورة المطلوبة أو مقطع الفيديو وكتابة اسم مستخدم يبدأ بـ @ في حقل التعليقات بحيث يمكن للتطبيق إنشاء منشن مباشرة للشخص الذي يحتاجون إليه دون أي خطوات أخرى.

بالإضافة إلى فهم الفرق بين العلامات والمبدعين في هذا التطبيق يرغب العديد من مستخدمي الوسائط الاجتماعية أيضًا في معرفة كيفية فقد انستقرام حتى يتمكنوا من تذكير الأصدقاء بمشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو. يحتوي انستقرام أيضًا على العديد من المرشحات التي يمكن تعديلها في Used للصور.