كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على جميع خدمات google

تعرف إلى طريقة و كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على خدمات جوجل بشكل كامل ، مثل تحميل التطبيقات والألعاب الفيديو من متجر جوجل بلاي ، أو الحصول على بريد gmail ، والحصول على جميع ميزات جوجل الكبيرة جداً ، والتي هي بحاجتها كل هاتف يعمل بنظام أندرويد.

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على جميع خدمات google
كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل

كما يستخدم حساب جوجل في العديد من الأمور الأخرى ، مثل إنشاء قناة يوتيوب ، البحث عن الفيديوهات من خلال اليوتيوب الحصول على جميع الميزات الاخرى في اليوتيوب ، كما ان حساب جوجل يعد أقوى أنواع الحسابات من حيث له درجة أمان كبيرة جداً ، ويمنحك عدد ميزات كبير جداً.

تعرف على كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل؟

  1. في البداية عليك الدخول إلى صفحة إنشاء حساب جوجل.
  2. بعد ذالك سوف تقوم بوضع اسم خاص بك.
  3. في الخطوة التالية سوف تقوم في بالضغط على إستخدام عنوان بريدي الإلكتروني الحالي.
  4. بعد ذالك سوف تقوم بوضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  5. بعد ذالك سوف تقوم بالضغط على التالي.
  6. الخطوة التالية سوف يطلب منك إثبات ملكية البريد الإلكتروني باستخدام رمز التوثيق الذي تم إرساله إلى بريدك الحالي في جوجل.
  7. الخطوة التالية سوف تقوم بأدخال رمز التوثيق وتضغط على كلمة تأكيد.

شرح عمل حساب جوجل عبر الصور

في البداية عليك القيام في ادخال الاسم الاول ، والاسم الثاني الخاص بك ، تستطيع وضع إسمك بأي لغة تريد اللغة العربية أول أي لغة أخرى تريد ، ومن الأفضل وضع أسمك الحقيقي ، وأن تضع جميع المعلومات الحقيقية عند إنشاء حساب في جوجل.

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على جميع خدمات google

الخطوة الثانية: سوف تقوم بوضع تاريخ الميلاد الخاص بك ، ومن الأفضل وضع تاريخ الميلاد بشكل دقيق ، مثل السنة والشهر واليوم بشكل دقيق ، في حال نسيت كلمة المرور ، من الممكن أن يطلب منك تأكيد تاريخ الميلاد الخاص بك بشكل دقيق ، كي تستطيع استعادة الحساب الخاص بك.

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على جميع خدمات google

الخطوة الثالثة: سوف تقوم باختيار عنوان البريد الخاص بك في جوجل ، وعليك اختيار اسم بريد غير مستخدم من شخص أخر ، وعليك حفظ البريد الخاص بك لتسجيل الدخول إالى حسابك على جوجل في أي هاتف أو أي وقت تريد ، وليضمان عدم فقدان حسابك الإلكتروني.

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل للحصول على جميع خدمات google

الخطوة الرابعة: عليك وضع كلمة مرور قوية واستخدام الحروف الأرقام ، والحروف الكبيرة والصغيرة كي تضمن عدم اختراق حسابك على جوجل ، سوف تقوم بإدخال كلمة المرور في الخانة الأولى وتعيد وضع كلمة المرور نفسها في الخانة الثانية أيضاً.

في الخطوة الاخيرة: سوف تقوم بالضغط على كلمة التالي ، بعد ذلك سوف يطلب منك توثيق الحساب الخاص بك ، إما عبر رقم هاتف ، أو تقوم بوضع إيميل ثانوي خاص بك في حال فقدت الحساب ، تستطيع إستعادة الحساب الخاص بك عبر الحساب الأخر ، ومن الأفضل ان تقوم بوضع رقم هاتف ، وحساب آخَركي تضمن عدم فقدان حسابك على جوجل.

طريقة إضافة رقم هاتف مخصّص لاسترداد الحساب في حال فقدان حسابك؟

في البداية عليك الدخول إلى رابط إضافة رقم هاتف مخصص لاسترداد الحساب ، بعد ذلك سوف تقوم باختيار الدولة التي تقيم بها ، وسوف تقوم بوضع رقم هاتفك بدون الحاجة إلى وضع رقم 0 في البداية ، وسوف يصل رمز التوثيق إلى رقم هاتفك ، بعد ذلك سوف تقوم بوضع الكود في حسابك على جوجل.

طريقة إضافة عنوان بريد إلكتروني مخصّص لاسترداد الحساب في جوجل؟

في البداية سوف تقوم بالدخول إلى رابط إضافة عنوان بريد إلكتروني مخصّص لاسترداد الحساب .

طريقة إضافة عنوان بريد إلكتروني مخصّص لاسترداد الحساب في جوجل؟

بعد ذلك سوف تقوم بوضع بريد إلكتروني خاص بك ، لاسترداد حسابك في جوجل في حال فقدت الحساب عن طريق البريد الذي سوف تقوم بوضعه في مكان بريد الاسترداد ، وتستطيع وضع حساب جوجل ثاني، أو وضع أي بريد الكتروني اخر لديك ، مثل هوتميل ويوندكس او أي بريد اخر تريد.

قد يعجبك ايضاً:

  1. كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل كروم على جميع الهواتف وأجهزة الكمبيوتر
  2. تحميل متجر ابتويد Aptoide بديل متجر جوجل بلاي 2020
  3. تحميل تطبيق مساعدة جوجل Google Assistant اخر اصدار 2020

في النهاية قدمنا لكم شرح كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل ، وطريقة تأمين حساب جوجل في رقم هاتف ، وطريقة اضافة بريد الكتروني اخر لاسترداد حسابك ، في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك ، وتعتبر جوجل الشركة رقم واحد في العالم وتعتبر اقوى شركة في عالم الانترنت.

بعد الحصول على حساب جديد في جوجل ، سوف تستطيع الدخول إلى جميع خدمات جوجل ، مثل متجر بلاي ، واليوتيوب ، ومتصفح كروم ، وجميع خدمات جوجل الاخرى.