كيفية عمل قروب على تطبيق سناب شات من خلال هاتفك بخطوات بسيطة 2022
كيفية عمل قروب على تطبيق سناب شات من خلال هاتفك بخطوات بسيطة

كيفية عمل قروب على تطبيق سناب شات بحيث يعتبر استخدام تطبيق سناب شات لعمل المجموعات بحيث يمكنني مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع بعض الأصدقاء في هذا التطبيق دون الآخرين.

سناب شات هو أحد التطبيقات الاجتماعية الشهيرة وميزة هذا التطبيق هي حذف الجميع بعد نشر الصور ومقاطع أخرى في وقت معين للمستخدمين لنشر مقاطع جديدة من أجل مواصلة التفاعل بين المستخدمين.

يرغب العديد من مستخدمي الوسائط الاجتماعية في إنشاء مجموعة سناب شات حتى يتمكنوا من تبادل الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء المقربين دون الحاجة إلى أشخاص آخرين. تعرف على كيفية إنشاء مجموعة باستخدام تطبيق سناب شات.

  • قم بالوصول إلى قائمة التطبيق وقم بتشغيل سناب شات على هاتفك الذكي.
  • انتقل إلى شاشة “الأصدقاء” وانقر على أيقونة الدردشة الجديدة في الجزء العلوي من الشاشة.
  • انقر فوق الخيار لإنشاء مجموعة جديدة.
  • ثم أضف جميع الأصدقاء الذين تحتاجهم.
  • أدخل اسم المجموعة واضغط على زر الدردشة لتلك المجموعة.
  • إذا لزم الأمر أرسل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو.

اقرأ أيضا:

فوائد تكوين أصدقاء على غرفة واحدة في تطبيق سناب شات بحيث هناك العديد من الفوائد لإنشاء مجموعة سناب شات جديدة بما في ذلك.

الحفاظ على الخصوصية: تساعدنا المجموعات في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مجموعات محددة من الأشخاص دون الحاجة إلى أشخاص آخرين والتي يمكن أن تحافظ على مستوى عالٍ من الخصوصية.
إجراء المكالمات: يمكننا استخدام المجموعات على سناب شات لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مباشرة إلى أعضاء تلك المجموعات.

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة خطوات طرد الأشخاص من مجموعة سناب شات بعد تصحيح الأشخاص في مجموعة سناب شات على الرغم من أن سناب شات لا يوفر خيارًا لطرد الأشخاص من المجموعة يمكننا اتباع بعض الطرق للتخلص منه.

يشمل الأشخاص: إنشاء مجموعة جديدة تضم جميع الأعضاء باستثناء الأعضاء الضروريين ، أو الاتصال بالعضو وإخباره بمغادرة المجموعة

عدد أعضاء مجموعة سناب سناب شات يسمح بإنشاء مجموعة تضم 31 عضوا من قائمة الأصدقاء ولا يسمح لأعضاء المجموعة بتجاوز هذا العدد حفاظا على خصوصية الأعضاء .

ويقوم التطبيق بحذف جميع الرسائل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالأعضاء. أرسلوا عندما غادروا المجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن الأعضاء الجدد من رؤية الرسائل السابقة عند انضمامهم

كيفية إلغاء صورة جماعية يمكننا التخلص من كل المجموعات المزعجة في تطبيق سناب شات وترك المجموعات التالية وإلغائها من حساب سناب شات قم بتشغيل سناب شات وانتقل إلى المجموعة المطلوبة من ثم انقر فوق رمز الدردشة في الجزء العلوي من الشاشة انقر فوق الزر “خيارات” وحدد مغادرة المجموعة.

كيفية عمل قروب على تطبيق سناب شات

كيفية عمل قروب على تطبيق سناب شات من خلال هاتفك بخطوات بسيطة
كيفية عمل قروب على تطبيق سناب شات

يرغب الكثير من الناس في معرفة كيفية تنظيم فريق من خلال سناب شات يلتزم سناب شات بتوفير المجموعات لإجراء مكالمات الفيديو والصوت وكذلك نشر الصور ومقاطع الفيديو والتي سيتم حذفها تلقائيًا بعد يوم واحد.