كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه شرح جديد 2022
كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد طريقة رهيبة تعرف عليها واستخدمها في الحلال

كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه . عندما ملأت الهواتف الذكية الرئيسية “باهظة الثمن” سوق الهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة ،

لم يكن من المستغرب أن يسأل مستخدمي هذه الهواتف ، ماذا سيحدث إذا فقدت هاتفي الذكي باهظ الثمن معظم الهواتف الذكية كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه.

من وقت طويل إلى الفترة الحالية ، حتى مع العديد من وظائف التتبع المفيدة ، باستثناء أن Google طورت نظام Android يسمح لمستخدمي هذه الهواتف بتنظيف وتكوين هواتف Android الخاصة بهم عن بعد باستخدام الوظيفة تغريم هاتفي.


كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد طريقة رهيبة

من الواضح أن أيًا من الوظائف المذكورة أعلاه ليست مفيدة إذا كان الهاتف غير متصل بالإنترنت. عندما يسرق شخص ما هاتفًا أو يضيع كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه.

فإن أول ما يتبادر إلى الذهن لشخص لديه نوايا سيئة هو إزالة بطاقة SIM أو بطاقة SIM. بالطبع ، هذه هي الخطوة التقليدية المتوقعة من اللص. ومع ذلك ،

بفضل تطبيق Eradoo يمكنك على الأقل حماية محتويات الهاتف بالكامل إذا تمت سرقتها أو فقدها. بحيث يسمح تطبيق Eradoo للمستخدم بمسح كل المحتوى الموجود على هاتف Android عن بُعد ، حتى بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت على هاتف مسروق كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه.

هناك أيضًا تطبيقات أخرى يمكنها حل هذه المعضلة ويمكن تشغيلها بدون اتصال بالإنترنت. ولكن من ناحية أخرى ، تعتمد هذه التطبيقات بشكل كامل على بطاقة SIM للهاتف ،

والتي يزيلها اللص بمجرد رده على الهاتف. في هذه الحالة ، كل هذه التطبيقات عديمة الفائدة! يقوم تطبيق Eradoo بكل شيء ولا يحتوي فقط على وظائف التطبيقات الأخرى. بعد إزالة أو قفل بطاقة SIM للهاتف الذكي ، يبدأ التطبيق تلقائيًا التنسيق

يكمل ويحذف جميع محتويات الهاتف. وإذا اشتريت الإصدار المدفوع من تطبيق Eradoo ، يمكنك حتى الحصول على رقم SIM جديد تم وضعه على هاتفك بعد إزالة بطاقة SIM. حسنًا ،

دعنا نذهب إلى هذه المقدمة الطويلة والمتعة ، سأشرح بالتفصيل كيف يعمل هذا التطبيق المدهش وكيفية إعداده. عزيزي القارئ ، ربما تحتاج إلى تنزيل التطبيق أولاً ، يمكنك تنزيله من الرابط أدناه.

إعدادات تنشيط Eradoo بعد تنزيل التطبيق وتثبيته مسبقًا ، ابدأ تشغيل التطبيق واضغط على الزر إغلاق في النافذة المنبثقة المعروضة بعد البدء كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه.

اضغط على زر الطاقة الكبير في المنتصف واقبل الأذونات اللازمة التي يتطلبها التطبيق. ثم اضغط على الزر نفسه مرة أخرى حتى تتمكن من إدارة الهاتف في التطبيق.


طريقة حذف فيديوهاتك وصورك عن بعد

كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه هذه الأذونات ضرورية لأي تطبيق ينوي إغلاق الشاشة الرئيسية للهاتف برقم سري ومنع محاولات إزالة التطبيق أو حتى حذف محتويات الهاتف بدون إذنك.

عند تنشيط وظيفة التطبيق ، يتحول الزر الموجود على الوسيط الكبير إلى اللون الأحمر. إعدادات تطبيق Eradoo حان الوقت الآن لتغيير إعدادات هاتفك لتناسبك وترى ميزات هذا التطبيق الفعال والميزات التي يمكن تشغيلها. يمكنك الآن الوصول إلى خيارات التكوين بالضغط على زر الإعدادات.

ستجد الآن العديد من الخيارات المختلفة التي قسمها التطبيق إلى فئات وأقسام. يمكنك الآن إنشاء كلمة مرور إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. في الخيارات الموجودة في قسم المشغلات ،

لا يتم تمكين خيار SMS افتراضيًا. الآن ، فقط قم بتنشيط هذا الخيار لإرسال رسالة نصية إلى هاتفك تحتوي على تطبيق Eradoo ، بالإضافة إلى تعيين كلمة المرور التي أنشأتها في الخطوة السابقة. يمكنك تفعيل خيارات أخرى ، مثل وظيفة حذف جميع المحتويات من الهاتف ،

تحتوي بعض هذه الخيارات على رمز ترس بسيط بجوارها ، مما يعني أنه يحتوي على إعدادات إضافية. على سبيل المثال ،

يمكنك اختيار المدة التي يجب أن ينتظرها التطبيق بعد تغيير بطاقة SIM أو استبدالها حتى تتمكن من التحقق تلقائيًا من محتويات الهاتف بالكامل كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه.

لأنك في بعض الأحيان أنت الشخص الذي يقوم بتغيير بطاقة SIM ؛ في هذه الحالة ، يمكنك الوصول إلى إعدادات التطبيق. قم بتغيير وإيقاف عملية التنسيق التلقائي. أو حتى نسيت وجود التطبيق وتغيير التخطيط للمحاولة.

في هذه الحالة ، سينتظر التطبيق التكوين الخاص بك في الإعدادات ، وإذا قمت بإلغاء قفل كلمة المرور على شاشة القفل ، فسيتم إلغاء التنسيق التلقائي بواسطة التطبيق.


حذف محتويات هاتفك عن بعد

كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه
كيفية مسح كل شي بهاتفك عن بعد في حال سرقة هاتفك او عند ضياعه

انتقل إلى رمز الترس بجوار خيار استبدال بطاقة SIM وقم بتعيين رقم بديل إذا تم العثور على أي من الخيارات أعلاه. سيرسل التطبيق على الفور رسالة نصية إلى رقم بديل وسيحتوي على رقم بطاقة SIM الجديدة التي تم وضعها على هاتفك.

عندما ننتهي من تحديد وظائف التطبيق بطريقة مناسبة لك ، يمكنك الخروج من التطبيق والتأكد من أنك قد قمت بحماية كل المحتوى على هاتفك إذا تمت سرقته أو فقده. في المرة التالية التي تحاول فيها فتح تطبيق Eradoo ، ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور التي قمت بتكوينها في البداية.

مواضيغ قد تعجبك ايضا :

اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد ما وجدته داخل هذا التطبيق شي لا يصدق سارع بتجربته

طريقة حماية هاتفك من الإختراق أهم الطرق التي يجب عليك ان تتبعها لمنع سرقة بياناتك

تحميل التطبيق من هناااااااااااا.