كيفية مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق سناب شات
كيفية مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق سناب شات

كيفية مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق سناب شات نعلم أيضًا أن شبكة Snapchat تسمح لمستخدميها بمشاركة مواقعهم على الخريطة في الوقت الفعلي ، وبالطبع يمكنهم أيضًا معرفة مكان أصدقائهم. تسمى هذه الميزة Snap Map ، والتي حازت على تقدير معظم مستخدمي الشبكة وهي أحد العوامل الرئيسية التي تساهم في نجاح الشبكة.

بشكل افتراضي ، إذا لم تتصل ، فلن تتم مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق سناب شات . يمكنك تعطيل أو تمكين مشاركة موقعك واختيار من يمكنه رؤية موقعك على الخريطة. يمكنك أيضًا أن تطلب من أي شخص مشاركة موقعه على خريطة معينة. سنتعرف على كل هذه المعلومات حول مشاركة الموقع على Snapchat في هذا الدليل.

كيفية مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق Snapchat

كيفية مشاركة موقعي على الخريطة في تطبيق سناب شات سنقوم فقط بتمكين هذه الميزة في إعدادات Snapchat. افتح التطبيق وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا. بعد ذلك ، انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا للدخول إلى الإعدادات.

ضمن “الإعدادات” ، مرر لأسفل إلى قسم “خدمات أخرى” وانقر على خيار “إظهار موقعي”.

سترى أنه تم تنشيط “وضع الشبح”. تنشيط هذا الوضع يعني أن موقعك مخفي على الخريطة. لذلك ، عندما تريد منع ظهور موقعك على خريطة Snapchat ، ما عليك سوى تمكين وضع الشبح. نريد الآن مشاركة موقعنا على الخريطة ، لذا قم بإلغاء تحديد المربع بجوار “وضع الشبح”.

شاهد أيضا.

سناب شات بلس 2021 بدون روت اخر تحديث جديد للاندرويد

برنامج سناب شات Snapchat اخر اصدار للاندرويد

طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل وبدون جوال شرح جديد

– ستجد أنه يمكنك اختيار تحديد من يمكنه رؤية موقعي على خريطة Snapchat. هناك ثلاثة خيارات:

  • أصدقائي: حدد هذا الخيار للسماح لجميع أصدقاء Snapchat برؤية موقعك على الخريطة.
  • “أصدقائي ، باستثناء”: انقر فوق هذا الخيار لتحديد استثناءات للأصدقاء الذين لا تريد مشاركة موقع الخريطة معهم ، مما يعني أن الأصدقاء الذين تحددهم في هذا الخيار لن يكونوا على الخريطة. شاهد موقعك.
  • هؤلاء الأصدقاء فقط: انقر فوق هذا الخيار لتحديد الأصدقاء الذين تريد مشاركة موقعك معهم على الخريطة. إذا كنت ترغب في مشاركة موقعك مع بعض الأصدقاء ، فاستخدم هذا الخيار.

سترى خيار “طلب الموقع”. من خلال تمكين خيار “السماح للأصدقاء بطلب موقعي” ، والذي يسمح للأصدقاء بطلب موقعي ، يمكنك السماح لأصدقائك بطلب موقعك على خريطة Snapchat. بعد تمكين هذا الخيار ، سيكون الزر “طلب موقعك” متاحًا في ملفك الشخصي ويتم عرضه لأصدقائك.

يمكنك أيضًا إدخال معلوماتك الشخصية لمشاركة موقعك على وجه التحديد مع أي شخص. ثم انقر فوق الزر “مشاركة موقعي”. بعد ذلك ، ستظهر نافذة صغيرة تطلب منك السماح بمشاركة موقعك والنقر على “سماح”.

كيفية مشاركة موقعي في الخريطة على تطبيق Snapchat

– في الفقرات التالية ، تعرف على كيفية طلب موقع شخص ما على خريطة Snapchat.

  • ما عليك سوى طلب موقع شخص ما على الخريطة من خلال ملفه الشخصي. انتقل إليه وانقر على الخيارات (اطلب “اسمًا” محليًا).
  • بعد إرسال الطلب ، سيظهر لأصدقائك في رسالتك الخاصة. يمكنه الموافقة على مشاركة موقعه على الخريطة من خلال النقر على زر “مشاركة الموقع”.
  • لماذا لا يوجد خيار لطلب مشاركة الموقع؟ هناك العديد من الأسباب لعدم توفر خيارات طلب موقع الويب ، ومنها:
  • قام الشخص الذي ترسل طلبًا لمشاركة موقعك معه بتعطيل الخيار للسماح للأصدقاء بطلب موقعك من خلال الإعدادات الخاصة بك.
  • يجعل من الممكن مشاركة موقعك مع أصدقاء محددين فقط ، ويتم استبعادك.
  • الشخص مشتركة موقعها على الخريطة مع جميع المستخدمين، لذلك يمكنك زيارة صفحته الشخصية وانقر على الخريطة لمعرفة موقعها.
  • شارك هذا الشخص مؤخرًا موقعه معك. لم يكشف Snapchat عن المدة التي سيستغرقها قبل إعادة إرسال الطلب. ومع ذلك ، نعتقد أنه بعد تغيير موقع الشخص على الخريطة ، سيظهر خيار طلب الموقع مرة أخرى.

كما شاهدنا ، تتيح لك شبكة Snapchat التحكم الكامل في الموقع المشترك على الخريطة للحفاظ على خصوصيتك وتجنب تعقبك من قبل أي شخص. الى جانب ذلك ،