كيفية معرفة حالة جهة اتصال معينة بالواتساب بدون فتح التطبيق | شرح جديد 2022
كيفية معرفة حالة جهة اتصال معينة بالواتساب بدون فتح التطبيق

كيفية معرفة حالة جهة اتصال معينة بالواتساب بدون فتح التطبيق سنستمر في تزويدك بأفضل حل واتساب وأفضل التقنيات للتعامل مع التطبيقات وتحقيق أقصى استفادة منها.

على سبيل المثال ، قم بتنزيل حالة واتساب وأرسل مقاطع فيديو طويلة عبر واتساب دون قيود والعديد من الحيل الأخرى.

لذلك ، في هذا الموضوع ، نقدم لك خدعة واتساب جديدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما من جهات الاتصال الخاصة بك قد فتح التطبيق وحتى يعرف وقت الاتصال الخاص بك. كل هذا وأكثر ستجده في هذا المقال.

يتيح لك واتساب معرفة ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بك متصلة بالإنترنت ومتى استخدموا التطبيق آخر مرة.

على الرغم من أنه لا يمكنك رؤية حالة جميع جهات الاتصال الخاصة بك في نفس الوقت ، يمكنك بسهولة التحقق من حالة كل شخص وكل شخص على حدة.

كيفية معرفة حالة جهة اتصال بالواتساب بدون فتح التطبيق

شيء آخر نعلمه جميعًا هو أن تطبيق واتساب لا يسمح لنا بمعرفة حالة اتصال الشخص ، إلا إذا قاموا بتسجيل الدخول إلى التطبيق ومعرفة حالة اتصالهم ووقت استخدامهم للتطبيق آخر مرة.

ولكن ماذا لو كنت لا تريد فتح واتساب ؟ لكن في الوقت نفسه ، تريد معرفة جهة اتصال معينة في كل مرة يسجل فيها الدخول إلى التطبيق. أعزائي المتابعين ، هذا ليس مستحيلًا عند استخدام تطبيق يسمى Yansa.

نظرًا لأنه يمكن استخدام هذا التطبيق على هواتف Android ، فسيتم إخطار المستخدمين عند تسجيل الدخول إلى تطبيق WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يغادر الشخص تطبيق WhatsApp ، سيرسل إشعارًا. ليس رائع للبعض؟

ثم اتبع هذه المقالة لتتعلم كيفية استخدام يانسا. وكيفية تكوين التطبيق لإضافة أرقام الهواتف التي تخطط لمراقبتها. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، بدءًا من اليوم ، لن تحتاج بعد الآن إلى استخدام تطبيق WhatsApp لمراقبة حالة الاتصال وتلقي الإشعارات عند استخدام التطبيقات عبر الإنترنت وغير المتصلة.

يتوفر YANSA-WHATSAPP TRACKER مجانًا على متجر Google Play ، ولكن لفترة محدودة. ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من الإصدار المدفوع من هذا التطبيق. في الخطوات التي تصف التطبيق أدناه ، سنقوم بالربط به لتنزيل الإصدار المدفوع من التطبيق.

أقرا أيضا.

ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها

افضل برامج كمبيوتر بعد تثبيت ويندوز 10

طريقة معرفة حالة جهة اتصال في الواتساب بدون ان تفتح التطبيق

خطوات استخدام تطبيق YANSA

كيفية معرفة حالة جهة اتصال، أولاً ، قم بزيارة الرابط في الأسفل لتنزيل التطبيق. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play هنا مجانًا. بالإضافة إلى تنزيل النسخة المدفوعة من التطبيق برابط مباشر.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف. افتح التطبيق مباشرة وامنح التطبيق الإذن بالنقر فوق خيار “السماح”. بعد منح الأذونات للتطبيق ، تحتاج إلى إضافة رقم هاتف إلى التطبيق لمراقبته.

هنا ، انقر فوق الخيار + في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. يدعم التطبيق العديد من تطبيقات المراسلة الفورية. هم WhatsApp و Telegram و VK لكن ما نريده هو WhatsApp.

قم بتعيين رقم هاتف الشخص الذي سيُعلمك عندما تتصل جهة الاتصال الخاصة بك بواتساب. يجب إدخال رقم هاتف مع ملف تعريف البلد. أخيرًا ، انقر فوق “موافق”.

في الخطوة التالية ، أدخل اسم الشخص للتعرف عليه بسهولة عند اتصاله بالتطبيق. لهذا ، قمت بوضع جهة الاتصال تحت المراقبة. أخيرًا ، تحتاج إلى تمكين خيار المراقبة هذا مع جهة الاتصال. سترى أيضًا آخر مرة قمت فيها بتسجيل الدخول إلى التطبيق عبر الإنترنت.

كيفية معرفة حالة جهة اتصال معينة بالواتساب بدون فتح التطبيق
كيفية معرفة حالة جهة اتصال معينة بالواتساب بدون فتح التطبيق

معرفة حالة جهات الاتصال على الواتس اب بدون فتح التطبيق

إذا اتصلت جهة اتصال معينة بـ WhatsApp دون فتح التطبيق ، فستتلقى إشعارًا إذا كانت جهة الاتصال تراقب مكالمة WhatsApp ، فستتلقى إشعارًا على الهاتف بأن الشخص متصل حاليًا.

وعندما تغادر التطبيق ، ستتلقى أيضًا إشعارًا آخر بأن الشخص غير متصل بالإنترنت. إذا اتصلت جهة اتصال معينة بواتساب دون فتح التطبيق ، فستتلقى إشعارًا بذلك.