كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك من خلال الاكواد التي سوف نخبرك به 2022
كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك من خلال الاكواد التي سوف نخبرك به

كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك عبر اكواد سرية سوف تجدها للأول مرة بصراحة انتهى عصر استخدام الهاتف فقط للاتصال الصوتي نحن نعيش في جيل من العصر والثورة التكنولوجية هواتفنا الذكية ليست أجهزة كمبيوتر قوية فحسب بل لديها أيضًا العديد من مشكلات الأمان الخطيرة التي يجب حلها نوعان من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

يمكن أن يؤثر اندرودي و iOS مثل العديد من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج تسجيل المفاتيح على أجهزتنا الذكية لذلك في هذه الحالات يكون الأمان والحماية والخصوصية دائمًا على رأس أولوياتنا.

تستهدف معظم البرامج الضارة والماسحات الضوئية و برامج التجسس الآن معظم الهواتف الذكية وبمساعدة بعض الرموز القصيرة يمكنك معرفة المزيد حول إعدادات هاتفك وفهم ما إذا كانت رسائلك ومعلوماتك محمية وما إذا كنت محميًا.

كيفية معرفة هل يتم تعقب هاتفك عبر الاكواد التالية

  1. الرمز # 21 # * : سيتيح لك هذا الرمز معرفة ما إذا كان يتم نقل الرسائل والمكالمات والبيانات الأخرى أو التحقق بشكل أكثر وضوحًا مما إذا كان هاتفك ينقل الاتصال ومن يقوم بنقل المكالمة .
كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك من خلال الاكواد التي سوف نخبرك به
كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك من خلال الاكواد التي سوف نخبرك به

يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول تحويل المكالمات وحتى العثور على موقع نقل البيانات الخاصة بك البيانات الفاكس الصوتي الرسائل القصيرة متزامن غير متزامن الوصول إلى الحزمة إعادة توجيه الوصول إلى لوحة الوصول تمكين أو قم بتعطيل الاتصال أو تمكين أو تعطيل إعادة توجيه المكالمات فهذه الميزة هي أكثر

عادة ما يتم تعريفه من قبل الآباء الذين يحاولون حماية أطفالهم من البريد العشوائي أو المجرمين. غالبًا ما يقع كبار السن ضحايا لهذا السلوك عندما يعيرون هواتفهم للغرباء.

إذا فعلوا ذلك فقد يخاطرون بالحصول على المعلومات ذات الصلة سيتم نقل الحياة الإعلامية لمنزلك وأصدقائك وعائلتك وعاداتك وأنشطتك اليومية وحتى وضعك المالي إلى المجرمين.

الرمز # 62 # * : يوضح هذا الرمز ما إذا كان رقم هاتفك قد تمت إعادة توجيهه إلى رقم هاتف آخر على سبيل المثال عندما تتحدث إليك في أي من المكالمات التالية إذا كان لديك قسمان مختلفان للاتصال بشركات مثل شركة فودافون يوجد ما يصل إلى بطاقتي SIM من شركتين مختلفتين سيتم تحويل رقم الهاتف تلقائيًا إلى رقم هاتف آخر دون تدخل منك لأنه من خلال هذه الميزة يمكن لأي شخص آخر نقل المكالمة الواردة إليك حتى تتمكن من استخدام واحدة من المخصصة لك أرقام لإجراء مكالمة دون انتباهك حتى يعرف من يقوم بذلك اتصل بك وتتبع هاتفك ومراقبتك.

كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك من خلال الاكواد التي سوف نخبرك به

اقرا أيضا:

طريقة معرفة هاتفك مراقب عن طريق الاكواد

كود # 002 ## : هذا رمز عام يستخدم لتعطيل جميع إعادة توجيه المكالمات سيؤدي هذا إلى حظر جميع عمليات إعادة التوجيه على هاتفك فورًا وإذا كنت تعتقد أنه يتم إعادة توجيه المكالمة فيمكنك طلب هذا الرمز لمقاطعة عملية التحويل والتي ستكون أفضل في استخدام هذا الرمز قبل التجوال حتى لا يتم سحب الأموال من حسابك في هذه الحالة بالنسبة للمكالمات التي يتم إعادة توجيهها إلى البريد الصوتي افتراضيًا لن يتم سحب الأموال من حسابك.

كيفية معرفة هل يتم تعقبك على هاتفك من خلال الاكواد التي سوف نخبرك به

باختصار صديقي من متابعي موقع وكالة التكنولوجيا. تعلمنا أن نشرح لكل مستخدم هاتف ذكي كيفية معرفة من يتابعك ويتجسس على هواتفه الذكية من خلال مجموعة من الرموز البسيطة والمهمة.