كيفية منع سرقة بياناتك و هويتك على الانترنت وطرق الحماية منها 2022
كيفية منع سرقة بياناتك و هويتك على الانترنت وطرق الحماية منها

كيفية منع سرقة بياناتك و هويتك على الانترنت وطرق الحماية منها هل تريد منع سرقة هويتك وبياناتك عبر الإنترنت؟ يجب أن تفعل هذا ، ونحن لا نفعل ذلك. لقد قضيت وقتًا رائعًا مع أصدقائك وتلقيت فجأة رسالة نصية “تم الخصم من حسابك مثال بـ XXXXX USD”.

عندما تلقيت رسالة نصية أخرى مماثلة ، لم تصدم حتى بالرسالة النصية الأولى. للتعافي. أنت مندهش لأنه لا علاقة له بالمفاوضات. هذا هو الوضع الشائع. لقد كلفت سرقة الهوية عبر الإنترنت الكثير من الناس المال وسبل العيش. حتى أن بعض الناس ذهبوا إلى المحكمة. إذن السؤال هو كيف تحمي نفسك من سرقة الهوية؟

ما هي المحاكاة عبر الإنترنت ولماذا يجب أن تكون حذرًا كما يوحي الاسم ، فإن انتحال الهوية عبر الإنترنت أو سرقة الهوية هو موقف يسرق فيه شخص ما معلوماتك الشخصية المتوفرة عبر الإنترنت.

كيفية منع سرقة بياناتك و هويتك في الانترنت

يمكن أن يكون اسمك أو رقم هاتفك أو عنوانك أو SSN أو تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان أو رقم القرض أو رقم TIN أو أي معلومات شخصية أخرى. إذا تلقى المتسللون تدريبًا عمليًا على هذه المعلومات فيمكنهم استخدامها لاسترداد الضرائب وفتح حسابات بنكية جديدة ، وإجراء عمليات شراء باهظة الثمن وما إلى ذلك. في هذه المقالة