كيف اسوي رقم وهمي أفضل موقع للحصول على ارقام وهمية أمريكية مجانا 2022
كيف اسوي رقم وهمي أفضل موقع للحصول على ارقام وهمية أمريكية مجانا

كيف اسوي رقم وهمي أفضل المواقع التي سوف نخبرك به اليوم التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم امريكي وهمي عندما يتعذر عليك إنشاء حساب واتساب جديد يجب عليك إنشاء رقم أمريكي لـ واتس اب لذلك ستجد أن ملايين المستخدمين يبحثون عن رقم أمريكي جاهز لتفعيل واتس اب على هاتفك الذكي.

في الآونة الأخيرة بعد حظر المالكين أو تقييد أنشطتهم زادت طلبات إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Tik Tok و Instagram بسبب المحتوى الذي تقدمه هذه الشركات للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن العقبة أمامهم هي رفض المستخدمين تقوم هذه الشركات بإنشاء حسابات جديدة بنفس الأرقام القديمة لذلك تبدأ عملية البحث عن أرقام وهمية في الولايات المتحدة في إنشاء حسابات على واتس اب أو فيس بوك.

كيف اسوي رقم وهمي أفضل موقع للحصول على رقم وهمي بريطاني

هناك العديد من التطبيقات المهتمة بتقديم خدمات أرقام أمريكية وهمية لتطبيق واتس اب في الواقع الرقم ليس مزورًا ولكنه رقم حقيقي مسجل ومسجل رسميًا لدى شركة اتصالات دولية. لكن البعض يسميها “الولايات المتحدة” لأنها رقم أمريكي وهمي مما يشير إلى أنه لم يتم شراؤه رسميًا من شركة اتصالات في العالم.

توفر تطبيقات الولايات المتحدة عمومًا طرقًا سهلة لإنشاء أرقام وهمية لتطبيق واتساب وتنفيذ بعض الخطوات البسيطة للمستخدمين وستتمكن من إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية ، فضلاً عن إنشاء حسابات على مواقع الشبكات الاجتماعية العالمية.

أفكار لإنشاء رقم في الولايات المتحدة لتطبيق واتس اب ؟ إذا تحدثنا عن فكرة إنشاء رقم في الولايات المتحدة الأمريكية لتطبيق واتس اب فلن يكون هذا الموضوع معقدًا للغاية فلا داعي لتنزيل أحد التطبيقات على هاتفك سواء كان ايفون أو اندرويد .

يفضل معظم المستخدمين عمومًا استخدام رقم أمريكي بدلاً من رقم ألماني وترجع هذه المشكلة إلى الاعتماد على رقم الولايات المتحدة لأنهم يقدمون خدمات حقيقية على مستوى إنشاء حساب واتس اب وهمي والاستمرار في التواصل على التطبيق من حيث توقفت.

العقوبة الثانية هي دعمك في إنشاء اتصالات مجانية مع دول / مناطق أخرى مقل كندا وبالتالي منع المستخدمين من دفع الكثير من الرسوم للتواصل مع الأقارب والأصدقاء والشيء الآخر هو أن الإنترنت يوجد أكثر مما يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والنمسا وبلجيكا إلخ. العديد من أرقام أمريكية وهمية التي تقدمها مواقع أوروبية أخرى هي أكثر من ذلك بكثير.

كيف اسوي رقم وهمي وتفعيل الواتساب به

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي يمكنها إنشاء أرقام أمريكية فورية ولكن كما قلنا من قبل معظمها مجاني ولا شك أنه نظرًا لوظائف اللغة الإنجليزية القوية لا يمكن لبعض المستخدمين استخدامها هذه المواقع لكن في هذا الوصف سنناقش أقوى المواقع التي ستوفر رقمًا أمريكيًا وهميًا في غضون دقائق قليلة

يسمح لك بإنشاء حساب على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكن لرقم الهاتف المجاني في الولايات المتحدة على الموقع استبدال رقم الهاتف القديم برقم هاتف جديد. يمكنه أيضًا تزويدك بقائمة بأشهر مواقع أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكيفية الحصول عليها.

اقرأ أيضا:

افضل موقع لتفعيل واتساب برقم وهمي

احصل على رقم SMS مجاني يعد موقع GET المجاني للأرقام في الولايات المتحدة أحد المواقع الأولى في العالم التي بدأت في تقديم خدمات الأرقام الأمريكية.

كيف اسوي رقم وهمي أفضل موقع للحصول على ارقام وهمية أمريكية مجانا

الأمر بسيط للغاية لكنه يتطلب منك بدء الإجراءات اللازمة لتقديم رقم أمريكي وهمي يمكن إنشاء جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. لنبدأ بتطبيق الخطوات التالية:

  • اضغط على الرابط لزيارة الموقع مباشرة من هنا.
  • ستنتقل مباشرة إلى الشاشة الرئيسية للموقع.
  • بعد ذلك انقر على خيار “إظهار الأرقام” الذي يظهر أمامك.
  • سيتم نقلك إلى صفحة جديدة تطلب تسجيلك المستخدمين المسجلين فقط.
  • الآن سيطلب منك الموقع النقر فوق الزر “SING UP” لبدء التسجيل ثم إكمال صفحة التسجيل.
  • بعد ملء البيانات في صفحة التسجيل سيصلك اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول إلى الموقع.
  • انقر فوق الزر “تسجيل الدخول” لتسجيل الدخول بحسابك المسجل.
  • انقر فوق زر إظهار الرقم مرة أخرى.