لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Zombies من افضل العاب الاندرويد
لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Zombies من افضل العاب الاندرويد

لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Zombies من افضل العاب الاندرويد , إنها واحدة من أشهر ألعاب الزومبي. حيث تقاتل النباتات الزومبي وتحتاج إلى تركيز كبير لتنظيم النباتات بشكل صحيح لقتل جميع الزومبي الذين يرغبون في احتلال منزلك. 

لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Zombies من افضل العاب الاندرويد
لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Zombies

هذه اللعبة هي أقوى لعبة إستراتيجية تحتاجها لاستخدام عقلك. إنهم أذكياء للغاية ويتخذون القرارات الصحيحة بسرعة. نقدم الزومبي ضد النباتات. النباتات مقابل Game Zombie Monsters هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية المصممة خصيصًا لهواتف Android ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا اللعبة الأكثر شعبية على متجر Play.

اللعبة متاحة في إصدارات مختلفة على متجر Google Play. في هذه المقالة ، نقدم لعبة Plants Versus Zombies First Edition ،

التي استخدمتها لإنشاء بقية ألعاب الزومبي المختلفة. أما بالنسبة إلى الزومبي ، فهي عبارة عن شخصية خيالية لا تبالي. كل ما تريده هو أكل الأفكار البشرية والناس. لذلك ،

يعتبر هذا خطيرًا جدًا. لذلك ، ما عليك سوى حماية منزلك من موجات الزومبي المختلفة التي تهاجم منزلك على الفور.

تعتمد قصة اللعبة على حقيقة أنه لا يوجد شيء آخر في هذا العالم اليائس إلى جانبك ، هواية عزيزة من الألعاب ، ولهذا السبب يرغب مطورو اللعبة في تطوير جميع الطرق الإبداعية لقتلك في اللعبة على الفور. آسف للنطق ،

لعبة الزومبي ضد النباتات Plants Zombies

ضع في اعتبارك ذوقك لمعنى الكلمة. لذلك ، لديك العديد من الأدوات لمنع الزومبي من دخول منزلك. كلما كانت المراحل أصعب ومراحل التقدم ، كانت اللعبة أصعب وكلما كانت الأدوات الجديدة التي تمتلكها قبل أن تقتل الزومبي.

تمكن من الحصول على أكثر من أربعة ملايين ونصف مراجعة على Google Store ، وفي نهاية المطاف أسفرت هذه التقييمات عن 4.4 من أصل 5 نجوم. يوضح هذا مدى جودة اللعبة بالنسبة للاعبين.

 بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت اللعبة من جمع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على أجهزة Android بمواصفات مختلفة. واحدة من أكثر الميزات إثارة للدهشة في هذه اللعبة هي أنها تعمل على جميع الهواتف ذات المواصفات الضعيفة والقوية والمتوسطة على Android الإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث.

قصة لعبة الزومبي ضد النباتات قصة اللعبة هي أنها تظهر شريط تقدم على المستوى وهي في الأعلى لإظهار عدد الموجات ووقت الهجوم في منزلك. قبل أن تهاجمه موجات الزومبي ،

تمكن بعضهم من الوصول إلى السرعة غير العادية لتناول الطعام أمام الآخرين ، وانتشرت هذه المجموعة للقضاء عليهم قبل كل موجة. لذا استخدم الشمس للحصول على المال واستخدم المدافع والبطاطس والقنابل الرملية وغيرها من الأدوات التي تقتل الزومبي في اللعبة .

مزايا النباتات مقابل لعبة الزومبي تقدم اللعبة تحديثات أسبوعية وشهرية تأتي مع أدوات جديدة تملأ الفجوات وتضيف المرح والإثارة إلى اللعبة. 

الغرض من التحديثات هو جذب العديد من اللاعبين الجدد والحفاظ على اللاعبين الحاليين. الشيء الثاني الذي يميز اللعبة هو أنها مجانية ولا تتطلب معاملة دفع ، ولكنها تحتوي على العديد من المدفوعات ، مثل الحصول على العديد من الأدوات أو التغلب على المستويات.

تحتوي اللعبة على 50 مستوى مثير للغاية. في كل مستوى ، في رأيك ، أصبحت اللعبة أكثر صعوبة ومختلفة في كل مرة ، مما يدفع روح الملل بالنسبة لك. مع اللعبة يمكنك إنشاء مزرعتك الخاصة.

 تحتوي اللعبة على 22 خيارًا مختلفًا للعبة ، إذا كنت ترغب في استكشاف اللعبة وترك اللعبة التقليدية. تحتوي اللعبة على العديد من المكافآت والأوسمة التي يتم منحها للاعبين الجادين في اللعبة. تسابق عبر المستويات لتحصل عليها جميعًا. تحتوي اللعبة على 49 نباتًا تهاجم الزومبي و 26 نوعًا من وحوش الزومبي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين

تحميل لعبة تصميم منازل Design Home نسخة مدفوعة اخر اصدار

كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة تابع الشرح

تحميل اللعبة من هنا .