لعبة دكتور ماريو الكبسولات افضل لعبة لهواتف الاندرويد والايفون 2022
لعبة دكتور ماريو الكبسولات افضل لعبة لهواتف الاندرويد والايفون

لعبة دكتور ماريو الكبسولات افضل لعبة لهواتف الاندرويد والايفون . هناك العديد من الألعاب لثلاث ألعاب في متجر . للدخول إلى هذا الحقل ،

يجب أن تفعل شيئين جديدين. في الواقع ، تمكنت Nintendo من القيام بشيء مختلف حقًا ، وهو أسوأ من هذا النوع من الألعاب. بعد وضع الحبوب لعبة دكتور ماريو.

تسقط ببطء من أسفل الشاشة إلى أعلى. ومع ذلك ، يمكنك التعامل معها حتى لا تخرج الحبوب. هذا يعني أنك بحاجة إلى وضع حبوب منع الحمل في مساحة ضيقة ثم تدويرها في منطقة يكون فيها من المستحيل.

لعبة دكتور ماريو الكبسولات افضل لعبة للأجهزة الاندرويد

كيف تلعب لعبة Mario World مملة! أؤكد هنا جميع أجزاء نظام تناوب الأقراص وتنظيمها. يمكنك سحب بعض الأقراص لإسقاطها على السطح ،

لكنها تدفع وتؤثر على بعضها البعض. لكنني لم أكترث لأنها واقعية للغاية. لكن لماذا لا يمكنني تحويل الحبوب حتى الثانية الأخيرة؟ يبدو من الغريب أن الحبوب تسقط أثناء الخريف ، ولكن يمكن أن تدور لعبة دكتور ماريو.

نقطة أخرى أود أن أذكرها. اللعبة قديمة جدا ومملة وليست باردة. أبطال اللعبة المعروفون ، مثل ماريو وبوسيير ، لم ينطقوا بأي كلمة. أحد الأشياء التي تقلل من شأن اللعبة هو جزء من المعارك بين اللاعبين. يمكنك مهاجمة لاعبين آخرين لزيادة مساحة اللعب الخاصة بك ، ولكن ليس هناك وقت للرد أو التحذير.

في بعض الأحيان ، أنا على بعد دقائق فقط من صنع اللعبة ، ولكن الشاشة الداخلية للعبة تنعكس تمامًا ، مما يؤدي إلى خسارتي. هذا يجعل كل اللعب عبر الإنترنت محبطًا وغير موثوق به. والثاني يختلف عن الفوز بلعبة Dr. Mario العالمية ، في لحظة ، سيتم عكس حالة اللعبة التي تلعبها.

لعبة دكتور ماريو افضل لعبة للاندرويد

الأخطار التي تواجهها في د. لقد قمت بمراجعة لعبة Mario التي دفعتها مؤخرًا للفوز ببعض الجوانب ولم أنتقدها كثيرًا. هذا يرجع إلى حقيقة أن طريقة اللعب ممتعة بشكل عام وأن جانب العائد المادي لم يفسدها. أو حتى جعلها أكثر متعة.

يجب أن تدفع للعب على الإنترنت في صديقي الدكتور ماريو. لقد تم اختياري بوسير لأنني يجب أن ألعب ماريو بينما أختبئ في أول 20 مستوى. ولكن كن حذرًا مع هذا الخيار ، لأن هذا الخيار ثابت ويمكن أن يؤدي إلى تعليق Bossier بسبب حجمه الكبير ،

وهذا يعرضك للخطر لأن هجومه بطيء قليلاً في لعبة على الإنترنت. يمكنك التغلب على الهزيمة قبل مهاجمة المنافسين. ولكن لا تقلق .

من الأفضل أن تنصحك باختيار شخصية أخرى تحبها. الشيء الجيد هو أنني بحاجة إلى 40 جوهرة لأجرب حظي مع شخصية أخرى. أو أضف مهارات إلزامية إضافية لعبة دكتور ماريو.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم لا تجعله تفوتك جديد 2022

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2022

تحميل اللعبة للاندرويد من هنااااااااا.

تحميل اللعبة للايفون من هناااااااااااا.