لعبة Real Boxing 2 افضل لعبة ملاكمة للاندرويد
لعبة Real Boxing 2 افضل لعبة ملاكمة للاندرويد

لعبة Real Boxing 2, هناك العديد من اللاعبين الذين يحبون لعب الملاكمة ، فهذه واحدة من أفضل ألعاب الملاكمة للأندرويد. من أكثر الألعاب واقعية الملاكمة ، فهذه اللعبة تتطلب منك أن تكون سريعًا وخفيفًا وقويًا وصبورًا ، لذلك يحب الكثير من الناس الملاكمة التي تعتبر من أفضل الرياضات ، ونظرًا لوجود العديد من الألعاب في متجر الهواتف الذكية.

يحمل في يده. اللعبة هي اللعبة الأكثر تحميلا. تعتبر لعبة جميلة وممتازة. عالمها يشبه الحقيقة ، ورسوماتها جميلة جدًا وقريبة من الواقع ، ومن السهل التحكم في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تصبح مدمنًا عليها .

لعبة Real Boxing 2 للاندرويد

لمحبي الملاكمة ، سنقدم اليوم في هذه المقالة أفضل لعبة ملاكمة حقيقية للأندرويد ، يمكنك تجربتها على جهازك والاستمتاع باللعبة في أوقات فراغك. سوف تحب هذه اللعبة. كالعادة يمكنك العثور على رابط تحميل اللعبة في نهاية المقال ، والآن سنخبرك عن اللعبة:

قم بالوصول إلى الملاكمة الاحترافية وقم بتخصيصها في لعبة ملاكمة ثنائية الأبعاد حقيقية. في هذه اللعبة ، ستتبع محاربك من بداياته المتواضعة إلى عرش الملاكمة العالمية! بالطبع ، سباقك ليس سهلاً وسيتعين عليك مواجهة العديد من الملاكمين الذين سيجعلونك متميزًا!

يحتوي Real Boxing 2 على عناصر تحكم بديهية ويعمل بشكل جيد على شاشة اللمس. ما عليك سوى النقر على الشاشة للقفز لأعلى أو لأسفل أو جانبًا ، ثم الانزلاق والانزلاق ، حتى تتمكن من ضرب خصمك بحركات مباشرة أو معاكسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر لتجنب وإيقاف الضربة ، ويمكنك أيضًا الإمساك بخصمك عندما يشعر بالتعب حتى يتبقى ثانية أو ثانيتان لاستعادة قوته.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما لا تقاتل في الساحة ، يمكنك تخصيص المقاتل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. تقدم Real Boxing 2 العشرات من قصات الشعر والألوان واللحية واللحية والوشم للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى السراويل القصيرة والقفازات التي يمكن أن تحقق العديد من الفوائد في القتال. يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك في الملاكمة عن طريق القيام ببعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

في Real Boxing 2 ، ستجد وضع القصة حيث يمكنك السفر عبر الولايات المتحدة ، والقتال مع أفضل الملاكمين في كل ولاية ومواجهة الزعيم على نفس المستوى. في بعض الأحيان ليس من السهل التغلب على هؤلاء الملاكمين الاستثنائيين! ومع ذلك ، ستجد أقوى ملاكم في وضع PvP ، حيث ستقيم مهاراتك مع أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

شاهد ايضا.

تحميل لعبة الثعبان slither.io افضل لعبة للاندرويد مجانا 2022

تحميل لعبة Horizon Chase للاندرويد اخر اصدار 2022

تنزيل لعبة الملاكمة للاندرويد اخر تحديث جديد

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك Real Boxing 2 أيضًا تصريحًا رسميًا لسلسلة أفلام Rocky ، مما يعني أنك ستعيش اللحظات الأسطورية للفيلم مرة أخرى ، أثناء كتابة قصتك في معركة ملحمية! كلهم لديهم تأثيرات رسومية لا تصدق.

لعبة Real Boxing 2
لعبة Real Boxing 2

يمكنك أيضًا استخدام مجموعة قوية من الخيارات لإنشاء الملاكم الخاص بك ، بدءًا من تفاصيل الجسم والعضلات والتوجيه الشخصي إلى أصغر التفاصيل (مثل لون العين وشكل الأنف) ، ولكن قم بدعوة أصدقائك وابدأ الملاكمة معهم في لعبة الملاكمة الجماعية في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل ملاكم بينكم. . تنافس على أسرع ضربة قاضية وأعلى الدرجات في مجموعة من أفضل الملاكمين.

للتحميل من هناااا.