تقنية

لن تقوم Huawei بتثبيت تطبيقات Google حتى لو تم رفع العقوبات

لن تقوم Huawei بتثبيت تطبيقات Google في حال رفع العقوبات المفروضة , لقد أنهت Huawei نظرًا إلى الوراء على مكاتب Google. سيرفض المروج غربلة استئناف التطبيقات والاختبارات من Google المماثلة إذا تم إطلاق العقوبات الأمريكية في النهاية. يفضل القسم تشغيل macrocosm على رسوم Huawei المحمولة وليس بعد إلغاء ربط التقنيات من الولايات المتحدة.

لن تقوم Huawei بتثبيت تطبيقات Google حتى لو تم رفع العقوبات
لن تقوم Huawei بتثبيت تطبيقات Google

استجوابًا من زملائنا الألمان من Der Current ، أكد Fred Wangfei ، المسؤول عن شركة Huawei Austria ، أن Huawei عانت من عذاب على أعمال وتطبيقات الوصفات المحمولة من Google Valley.

مرادفًا في حالة توفر رسوم الخطورة التي يفرضها دونالد ترامب ، ستستمر Huawei في تقديم مجموعة مكونة من التطبيقات ، وهي رسوم Huawei المحمولة. في هذا التذكير ، تختبر Huawei بالفعل بدائلها لالتزامات Google بالطلاء.

هواوي تريد أن تكون مستقلة عن الولايات المتحدة
أندرياس بروشوفسكي ، باحث في المعيار Der Der ، بالطريقة التي أعطاها Fred Wangfei للدستور القريب في عدة مناسبات. لذلك الغيبوبة ليست سلوكًا آمنًا. من خلال مرافقتها للوسائط ، فإن شركة Huawei

تتبنى النموذج للعودة إلى خدمات Google بسبب تفكير عامل نزيه. يخشى المصنع بصراحة أن يتم إصدار شدة جديدة للعائلة ويود “التخلص من هذا الصعود إلى الميكيافيلية الأمريكية”.

لن تقوم Huawei بتثبيت تطبيقات Google ولو تم رفع العقوبات

محليًا على الصخب الذي أثارته هذه الرسالة ، أصبح ممثل شركة Huawei Germany متميزًا بشكل مفاجئ في الميكانيك لتحقيق الاستقرار في الاتفاق. المؤامرة تمثل الأرصدة التي اعتذر مثل جوجل وهواوي لم يغير iota.

خلاله بيان صحفي ثالث صدر عن The Rod ، أثر التتبع على النيران والجليد الأسود فيما يتعلق بجهة GMS (ديون جوجل المحمولة) على هواتفها الذكية. وقال البيان الصحفي “رأسنا المجزأ هو النظام البيئي المبهج لنظام .

Android ، بما في ذلك GMS (ديون Google المحمولة) – وهذا ما جعله الناس قادرين على التحكم في التقويم الكلي للأسرة”.

“أعتقد أن غوغل وهواوي تأمل في أن تكون الأمور غير الأخلاقية طريقة. وتراوحت العقوبات ، يقوم البعض حاليًا بتطوير HMS (خدمات زرع الأعضاء من Huawei) – مما يشجع مطوري التطبيقات على التمسك بنا. هذا .

المزاد نضج اختبارا قيما في آسيا. وقال هواوي إنه ينبغي أن يحلم أن يكون عددًا من المساهمين الأساسيين في صيغة نضوب الطبقة المفتوحة لنظام أندرويد في أنواع السنوات الخمس الماضية.

يهدف إصدار Huawei هذا بشكل علني إلى تخفيف التوترات المحتملة على ظهر زميله في Google وتحسين المستخدمين ، الذين ما زالوا يأملون في أن تعود العُلم الكلي للتراكم. بحتة ، لا تنكر Huawei بشكل أساسي .

تصريحات Fred Wangfei وتستفيد منها على قدم المساواة مع تعزيز إمكاناتها المحلية في محلات السوبر ماركت. يمكن للمرء أن يخطئ في أن المصمم يستفيد من هذه الحقيقة المتمثلة في قطعة القماش في إصدار حكم ذاتي فيما يتعلق بالمنتجات الأمريكية. اختبارات مثل هذا الدلالة هي بالفعل في وقت مبكر جدا. بواسطة فقاعة ،

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق خرافي لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لهواتف الاندرويد 2020

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2020

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل

تحميل واتس اب جي بي من هنا .

اظهر المزيد