مايكروسوفت تطلق موقع لمتابعة فيروس كورونا متى يصل إلى مدينتك وكم عدد الحالات
مايكروسوفت تطلق موقع لمتابعة فيروس كورونا متى يصل إلى مدينتك وكم عدد الحالات

مايكروسوفت تطلق موقع لمتابعة فيروس كورونا متى يصل إلى مدينتك وكم عدد الحالات , في هذه الأوقات كورونا الشغل الشاغل لدى الكثيرين حول العالم , ويتابع جميع تفاصيل هذه الوباء , بحيث بلغ عدد المصابين في هذه المرض نحو 921 الف شخص حول العالم , وقد تم تقدير عدد الوفيات نحو 233 ,32 الف شخص حول العالم مايكروسوفت تطلق موقع.

هذا الوباء الذي اصبح مصدر قلق لدى الجميع , لذلك كما تعودنا على التكنلوجيا تسهل علينا جميع الأمور , ولكي تكون على اخر اطلاع في المرض كل ما عليك هو قراءة هذا المقال لكي تتعرف معي على موقع تستطيع من خلاله بسهولة معرفة عدد المصابين بشكل مباشر وإذا كانت الدولة المقيم بها تم تسجيل بها اصابات في هذه الفايروس .

أطلق فريق Microsoft Bing موقعًا على الويب حيث يمكن تتبع عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا (COVID-19) في مناطق مختلفة من العالم. لتنفيذ هذه المنصة ،

وقد أكدت الشركة أن لديها وثائق ومصادر موثوقة ، مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ، والمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (ECDC). .

مايكروسوفت تطلق موقع لمتابعة فيروس كورونا متى يصل إلى مدينتك

وقد قال مايكل شيختر ، الرئيس التنفيذي لشركة Bing Growth and Distribution في Microsoft ، إن العديد من مطوري Bing كانوا يعملون على إنشاء هذا الموقع منذ فترة طويلة (دون مغادرة المنزل).

من مزايا هذا الموقع أنه لا يتم تحديثه باستمرار فحسب ، ولكن من السهل جدًا فهم جميع المعلومات. على اليسار ، نرى العدد الإجمالي للحالات المؤكدة. قائمة البلدان التي بها أكبر عدد من الحالات تبدأ من الأسفل.

هناك نقطة إيجابية أخرى في الموقع أنشأها فريق Bing وهي أنه متوافق بشكل جيد للغاية مع الأجهزة المحمولة: فهو ليس محرك البحث الوحيد الذي يعمل مع خريطة تفاعلية لفيروسات الاكليل. قبل ساعات قليلة ، أكدت Google أنها تعمل مع حكومة الولايات المتحدة لإطلاق أداة مكافحة وتصور فيروس الهالة.

رابط الموقع من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحذير للبنات تطبيق يكشف لك خيانة من تحب بطريقة ذكية لا تخطر ببال أحد سارع باكتشافه

تحميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsapp v8.25 من الميديا فاير 2020
تحميل كلاش رويال Clash Royale لعبة إستراتيجية رائعة