ما هو موقع خمسات | كيفية الربح من موقع خمسات وطريقة عمل حساب 2022
ما هو موقع خمسات | كيفية الربح من موقع خمسات وطريقة عمل حساب

ما هو موقع خمسات | كيفية الربح من موقع خمسات وطريقة عمل حساب ربما سمعت أن خمسات يمكن أن تعمل من المنزل وهي من أشهر مواقع التوظيف المجانية على الإنترنت وهي الأشهر في العالم العربي يمكن استخدامها للترجمة أو التصميم وحتى الربح من كتابة المقالات فإذا انضممت إلى الموقع وأنشأت خدمات لكنك لم تحصل على مبيعات أو حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة في العمل الحر أو العمل في الموقع.

ستقدم هذه المقالة نظرة شاملة على كل المحتوى الخاص بك ما تحتاجه تعرف كيف تدخل هذا المجال ثم سنتعرف على كيفية التسجيل في موقع خمسات للربح من الإنترنت وكيفية إنشاء الخدمات بخمس طرق احترافية وكيفية الترويج لخدماتك وكيفية بيع الخدمات وسحب خدماتك . الربح من الموقع.

ما هو موقع خمسات وكيفية عمل حساب في الموقع

خمسات هي منصة للعرب للعمل بشكل مستقل على الإنترنت. إنه مشابه جدًا لمنصة Fiverr الأجنبية. هذه المنصة هي مزود خدمة يمكنه توفير العمل في جميع المجالات الممكنة للإنترنت ، وكذلك العملاء الذين يبحثون عن المواهب المهنية المنطقة التي يمكن للمستخدمين فيها عرض خدماتهم والموقع مدرج حاليًا في قائمة المواقع العربية الأكثر شهرة.

يعتبر الموقع من أفضل الطرق للربح من الإنترنت بدون رأس مال في عام 2012 استحوذت شركة حسوب على الموقع الذي تطور منذ ذلك الحين بشكل جيد وباسم الموقع. وجدنا أنه يمكنك بيع الخدمات على الموقع بسعر يبدأ من 5 دولارات ثم زيادة السعر من خلال ما يسمى بالتطورات وهي خدمات إضافية يحصل عليها المستخدمون بأسعار إضافية وأسعارها مختلفة يمكن أن يصل سعر الخدمات الأصلية وتكلفة تطوير القيمة لهذه الخدمات إلى 200 دولار إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال للمبتدئين باستخدام الإنترنت ، فهذه المنصة مثالية لك.

اقرأ أيضا:

موقع خمسات طريقة عمل حساب

بعد التعرف على المقدمة الموجزة عن المنصة سنتعرف الآن على موقع Khamsat وكيفية الدخول إلى الموقع وكيفية إنشاء حساب احترافي على الموقع.

  • سنقوم بإدخال رابط التسجيل على الموقع من هنا.
  • بعد ذلك سنضغط على “حساب جديد”.
  • سنبدأ في كتابة بياناتنا والموافقة على الشروط والضغط على “تسجيل”.
  • بعد التسجيل سنذهب إلى البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل والضغط على الرابط لتفعيل الحساب.
  • بعد تسجيل الدخول ، ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم باستخدام الأحرف أو الأرقام أو الرمز _ فقط.
  • بعد ذلك ندخل الإعدادات لإضافة باقي المعلومات.
  • لنضغط على الخيار الموضح في الصورة.
  • بعد ذلك نكتب باقي البيانات الشخصية من الأفضل تغيير صورة الملف الشخصي لحسابك وإضافة صورة بدلاً من تركها فارغة.
  • لذلك أكدنا أخيرًا التسجيل على موقع خمسات وأنشأنا حسابًا.
ما هو موقع خمسات | كيفية الربح من موقع خمسات وطريقة عمل حساب

كيفية الربح من موقع خمسات وعمل خدمة لك

سنتعلم كيفية تقديم الخدمات بخمس طرق وكيفية إنشاء خدمة مقبولة في الموقع والحصول على مبيعات جيدة من خلال تلك الخدمة من خلال الموقع يمكنك الاستفادة من الترجمة أو التصميم أو المجالات الأخرى وتقديم خدمات بمواصفات محددة والترويج لها للحصول على المبيعات.

قبل البدء في تنفيذ هذه الخطوات سنضغط على خيار “التصنيف” في الموقع والذي من خلاله ستتمكن من عرض جميع مجالات الخدمة المتاحة على الموقع فمن الأفضل تصفح المنطقة الأقرب إلى اختصاصاتك أو يمكنك المنطقة التي يتم فيها تقديم الخدمات والخدمات المماثلة التي يتم عرضها وإرسالها إلى المالك.

بعد تصفح الخدمات وتحديد الخدمات المناسبة التي سيتم تقديمها سنضغط على “إضافة خدمة”.

الآن لنبدأ في كتابة معلومات الخدمة أولاً نكتب عنوانًا واضحًا لتمثيل الخدمة ثم نختار فئة رئيسية للخدمة من الفئات المتاحة ثم نختار فئة فرعية.

بعد ذلك سنقوم بكتابة وصف للخدمة ونوضح في الوصف سبب رغبة المشتري في شراء الخدمة على وجه التحديد. يجب أن تشير بوضوح إلى الوظائف والفوائد التي سيحصل عليها والفوائد التي سيحصل عليها المشتري عند شراء الخدمة.

بعد ذلك نقوم بإضافة بيانات المعرض ثم نضع الصورة المعروضة مع الخدمة في مكانها للتعبير عن الصورة أو وضع نموذج العمل السابق على سبيل المثال إذا أردنا تصميم خمسة مواقع فسنقوم بتحميل صور مهمة مصممة مسبقًا ويمكن إضافة ما يصل إلى 10 صور. إذا أردنا تقديم خدمات التحرير التي يمكن التعبير عنها في الفيديو أو الرسوم المتحركة أو أي عمل آخر ، فيمكننا إضافة مقاطع فيديو.

بعد ذلك سنضيف كلمات رئيسية متعلقة بالخدمة على سبيل المثال إذا أردنا الاستفادة من المقالة فسنقوم بتضمين معلومات مثل [كتابة المقالة – تحرير – ترجمة – تصحيح – محتوى – مقالة – موضوع ذات صلة بـ كلمات المقالة ، إلخ).

تستخدم هذه الكلمات لعرض خدماتنا عند البحث عن تلك الكلمات على الموقع. بعد ذلك نحدد موعد التسليم ويفضل أن يكون يوم واحد.

أخيرًا ، سنقوم بتحديد وصف للمشتري والذي سيظهر على المشتري عندما يشتري المشتري الخدمة على سبيل المثال إذا قدمنا ​​خدمة كتابة مقال فسنرسل مقالًا متعلقًا بالمقال الذي تريده. عند الانتهاء سنضغط على “إضافة خدمة”.

سيقوم مسؤول الموقع بمراجعة الخدمة في غضون 24 ساعة إذا لم تنتهك شروط الموقع سيتم قبول الخدمة في حال خرق الخدمة يتم توضيح المشكلة وكيفية حل المشكلة حتى نتمكن من تقديم الخدمة مرة أخرى.