ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد 2022
ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد

ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد تعد هواتف الاندرويد هي الأفضل لذا يمكنك تخصيص وإضافة عناصر رائعة لواجهة المستخدم والتكامل مع جوجل بالإضافة إلى العديد من التطبيقات والألعاب المجانية ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بـ USB OTG مع نظام الاندرويد لا يمكن لأحد التغلب على المعرفة بالمصطلح بخلاف تحديد وظائفه وفهمها.

لا يعرف معظمنا ما هو USB OTG ويشعرون بالحيرة من المصطلح. هنا في هذه المقالة سنساعدك على فهم ماهية USB OTG ونقدم لك بعض الطرق الرائعة لاستخدامه سنساعدك أيضًا على فهم ما إذا كان هاتفك يدعم هذه التقنية الممتازة والبسيطة.

ما هو USB OTG| وطريقة الاستفادة منها بسهولة

ما هو USB OTG؟

يشير OTG USB إلى كبل On-The-Go الذي يربط محرك USB بالهاتف الذكي. USB OTG على هواتف اندرويد ليست ميزة متكاملة ولكنها تحظى بشعبية كبيرة وقد أصبحت أيضًا مشهورة لدى مستخدمي الهواتف الذكية مؤخرًا ومع ذلك قبل متابعة هذا الموضوع يجب أن تفهم أنه ليس كل هاتف ذكي متوافق مع كبلات OTG أولاً سنحدد ما إذا كان هاتف الاندرويد الخاص بك يدعم كابل OTG.

تأكد من أن USB OTG متوافق مع هاتف اندرويد الخاص بك وفقًا لنا فإن الطريقة المناسبة للتحقق مما إذا كان جهاز اندرويد الخاص بك يدعم كبلات OTG هي استشارة موقع الشركة المصنعة على الويب.

تحتاج إلى ذكر اسم الهاتف وإصداره للحصول على المعلومات اللازمة يمكنك أيضًا التحقق من صندوق الوارد الخاص بهاتفك الذكي..

هناك طريقة أخرى أفضل للتحقق من الهواتف المتوافقة مع OTG وهي تثبيت تطبيق من متجر جوجل بلاي. هناك العديد من التطبيقات المتوفرة على متجر بلاي لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هاتفك متوافقًا مع OTG يمكنك تثبيت تطبيق USB OTG Checker واختبار حالة توافق هاتفك والتقنية.

ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد
ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد

ما هو USB OTG| وما مميزاته للواحة المفاتيح

استخدم كابل OTG لتوصيل لوحة المفاتيح والماوس بالهاتف : وتتمثل ميزة هذه الواجهة الذكية الصغيرة في أنه يمكنك توصيل لوحة المفاتيح والماوس بهاتف اندرويد في هذه الحالة نظرًا لأن عملك يبدو أكثر احترافًا ، فإن التحكم في الهاتف سيكون أسرع وأكثر حصرية الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي برنامج تشغيل تابع لجهة خارجية ما عليك سوى توصيل لوحة المفاتيح أو الماوس بالهاتف والبدء في الكتابة والتحكم في الهاتف.

تحكم في كاميرا DSLR وملحقات USB : نعم طالما أن هاتفك يدعم اتصال USB OTG يمكنك التحكم في ملحقات USB بما في ذلك مصابيح LED والمراوح المحمولة وحتى كاميرات SLR تحتاج إلى توصيل هاتفك الذكي بكابل USB OTG ثم توصيل هذه الأظرف بمنفذ USB في كاميرا DSLR الاحترافية.

قبل المتابعة تحتاج إلى تنزيل تطبيق التحكم في كاميرا DSLR من متجر جوجل بلاي مثل تطبيق رائع يدعى Adobe Lightroom ستساعدك هذه التطبيقات على التحكم في الكاميرا بهاتفك الذكي. بالنسبة إلى USB LED أو المروحة المحمولة يمكنك استخدام محول USB OTG مع هاتفك الذكي دون أي تطبيق.

ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد
ما هو USB OTG| وكيف يمكن الاستفادة منها وما هي مميزاته للاندرويد

ساعد في تحسين مستوى اللعبة في ألعاب الحركة أو السباق : لا يكفي الهاتف الذكي ولكنه يجمع بين البحث عن ملحقات أخرى. لذلك فأنت بحاجة إلى وحدة تحكم في اللعبة لتحفيز لاعبيك الداخليين. هناك العديد من وحدات التحكم في الألعاب في السوق والتي يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر تقدمًا هذا هو السبب في أنه يمكنك تجربته بحرية ولا يزال أحد أهم استخدامات USB OTG على هواتف اندرويد.

اقرا أيضا:

توفير البطارية عبر USB OTG تعرف الى مميزاته

المزيد من سعة البطارية للهواتف الذكية :عندما تكون بطارية الهاتف عالية وعندما تومض رسالة على الهاتف الذكي تشير إلى أن البطارية منخفضة ماذا ستفعل في هذه الحالة؟ ربما تحاول توصيل الشاحن بالهاتف أو وضع الهاتف في وضع الطاقة المنخفضة؟ لكن هل تعتقد أن هاتفك سيعمل طوال اليوم؟

لتجنب ذلك يمكنك استخدام كابل USB OTG على هاتف اندرويد الخاص بك لأن هناك العديد من الهواتف الذكية في السوق التي تدعم الشحن العكسي. يمكنك توصيل هاتفين أحدهما متصل بـ OTG dongle والآخر متصل بسلك الطاقة سيبدأ الهاتف المتصل بسلك الطاقة الآن في تلقي البطاريات من هاتف آخر متصل عبر محول OTG تأكد من أن الهاتف الذكي الخاص بصديقك يحتوي على طاقة بطارية كافية لمساعدته على شحن الهاتف.