اجهزة الكمبيوتر ( العاب + برامج )

ما هي خدمة VPN | وما هو أفضل تطبيق للهواتف و الكمبيوتر عليك استخدامه

ما هي خدمة VPN | وما هو أفضل تطبيق للهواتف و الكمبيوتر عليك استخدامه نظرًا للاعتماد على الإنترنت واستخدامها على نطاق واسع في العديد من الأشياء في حياتنا ، يبحث مستخدمو الويب عن طريقة لاستخدام VPN على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الخاصة بهم.

لم يعد الإنترنت مجرد رفاهية ، ولكن يمكنك الآن استخدام الإنترنت للدراسة والدراسة والشراء ، وقد تحتاج إلى استخدام طريقة لزيادة حماية معلوماتنا وحساباتنا. أصبحت المعاملات المصرفية شائعة جدًا وتعتمد بشكل كبير على التسوق والتسوق عبر الإنترنت على مواقع الويب والمتاجر الشهيرة التي توفر المدفوعات من خلال التأشيرات المصرفية.

يمكنك أيضًا التمتع بمزيد من الخصوصية في عالم الإنترنت. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام VPN على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول أو أي جهاز آخر يمكنه الاتصال بالإنترنت.

لذلك دعونا نفهم معنى هذه الخدمة وكيف تعمل على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي في الأسطر القليلة التالية. أنظمة التشغيل وما إذا كانت تحمي الحسابات والبيانات.

ما هي خدمة VPN على الهواتف والحواسيب

في البداية ، يعد استخدام VPN على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة عملية بسيطة للغاية لأنها خدمة تستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات وتسمح لك باستخدامها على مجموعة متنوعة من الأجهزة (سواء كان ذلك جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول) ، مثل طالما أنك متصل بالإنترنت ، وكما ذكرنا في المقدمة ، تساعد هذه الخدمة في حماية حسابك والحصول على مزيد من الخصوصية.

يستخدم العديد من المستخدمين خدمات VPN لحماية تصفحهم للإنترنت أو للحصول على خدمات غير متوفرة في بلدهم / منطقتهم ، ما لم يعلموا ، عند تشغيل الخدمة ، أن خدمة VPN ستستخدم من قبل الشركات الكبيرة التي ترغب في حماية حقوقها في استعمال.

بالإضافة إلى ذلك ، سنوفر لك جميع المعلومات لمساعدتك في اختيار خدمة VPN لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، لذلك فلنبدأ.

لماذا يجب علي استخدامها خدمة VPN

قبل مناقشة كيفية تنشيط خدمة VPN على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول ، من الضروري أولاً تحديد هذه الخدمة ، ولماذا استخدامها ، وهل هي مفيدة لك وهل هي مفيدة لك شخصيًا؟ خدمة VPN هي خدمة شائعة تسمى الشبكة الافتراضية ، وهي اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة.

تساعد هذه الخدمة في نقل جميع البيانات إلى خوادم مختلفة وتشفير البيانات قبل وصولها إلى المواقع التي تزورها وتستخدمها ، بما في ذلك تغيير عنوان IP الخاص بك ، مما يجعل من الصعب تتبع وتحديد هويتك من خلال هذه الخدمة. انقل إلى خادم آخر لتجنب قراءة عنوانك وبياناتك عند زيارة أي موقع ويب.

من الواضح أن الخدمة وجودتها ستختلف باختلاف الشركة التي تقدم الخدمة ، فبعض الشركات توفر مستويات عالية من الأمان والتشفير ، وهناك شركات أخرى يمكنها تسهيل فك تشفير حماية VPN واكتشاف بياناتك لاحقًا.

لمزيد من التوضيح للخدمة ، افترض أنك تعيش حاليًا في مصر وترغب في زيارة موقع ويب أمريكي يحتوي على محتوى لا يمكن لأي شخص خارج الولايات المتحدة الوصول إليه.

ما هي طريقة فتح الموقع والحصول على الخدمة؟

الجواب هو استخدام VPN ولديك خادم في الولايات المتحدة. هذه الطريقة شائعة في بعض الخدمات المدفوعة ، مثل Netflix. لذلك ، يمكن للمنصة توفير خدمات المحتوى والموسيقى لعدد قليل من البلدان / المناطق. لا توجد على Netflix. الشرق الأوسط. علاوة على ذلك،

دعنا نلخص بعض مزايا استخدام VPN في الأسطر التالية:

  • افتح المحتوى واشترك في الخدمات غير المتوفرة في بلدك.
  • حماية بياناتك وهويتك على الإنترنت وتجنب انتهاك خصوصيتك.
  • تحميك من التطبيقات والمواقع الضارة التي تجمع بيانات عنك لأغراض الدعاية وما إلى ذلك.
  • احصل على درجة أعلى من الخصوصية ، حيث تساعد هذه الخدمة في حجب سجل تصفح الإنترنت الخاص بك تمامًا ، وبالتالي توفير درجة عالية من الخصوصية على الإنترنت.
  • إذا أردت ، يمكنك تصفح الإنترنت تمامًا مثل أي مكان آخر أو في بلد آخر.
كيف تختار أفضل خدمة VPN لك. قبل استخدام VPN على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

فإن أهم خطوة هي اختيار مزود خدمة جيد وموثوق به ، لذلك من الضروري فهم العوامل التي تساعد في اختيار أفضل برنامج أو شركة VPN. التطبيقات المجانية والمدفوعة لاستهلاكك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، هو أول شيء نريد أن نبدأ به.

خدمة مجانية أو مدفوعة؟ كما ذكرت هناك العديد من تطبيقات VPN للهواتف والبرامج من أنظمة تشغيل مختلفة يمكن استخدامها مجانًا ، وهناك خدمات مدفوعة تقدم مزايا أخرى مثل عدم عرض الإعلانات أو مشاهدة مقاطع الفيديو دون الحد من جودة الإعلانات ، أو حتى الحد من سرعة وكمية البيانات التي يمكن استخدامها ، على سبيل المثال: التطبيقات المجانية الشائعة التي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة: Hotspot Shield و Fast Free VPN.

ما هي خدمة VPN | وما هو أفضل تطبيق للهواتف و الكمبيوتر عليك استخدامه
ما هي خدمة VPN | وما هو أفضل تطبيق للهواتف و الكمبيوتر عليك استخدامه

ما تفعله على الإنترنت: لا تقوم خدمة VPN Premium بتسجيل وحفظ الإجراءات الخاصة بك على الإنترنت. لذلك ، إذا واجهت مشاكل أثناء هذه العملية وأردت تجنب تسجيل أفعالك على الإنترنت ، فتأكد من اختيار خدمة لا تسجل وتحفظ أفعالك. أي غرض.

أمن البيانات: يجب عليك اختيار خدمة توفر نسبة عالية من التأمين ، وكلما زادت طرق وطرق التأمين التي تستخدم الخدمة ، تتضمن العديد من الخدمات زرًا يساعدك على الفور في قطع اتصالك بالإنترنت عند حدوث المواقف.

مشكلة ، بعضها تتضمن برامج حماية يمكنها منع الوصول إلى الفيروسات الشائعة والبرامج الضارة ويمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفح الإنترنت.

سهل الاستخدام: يجب عليك اختيار خدمات VPN. هذه الخدمات بسيطة ، وكثير منها بسيط وذو واجهات أنيقة وسهلة الاستخدام ، بينما تتطلب الخدمات الأخرى العديد من الخطوات وقد يواجه البعض صعوبة ، لذا استمر في استخدامها. خدمة تزود المستخدمين بالعديد من الوظائف ، حتى لو لم تستخدمها بشكل دائم ، فهذه الوظائف تكون مفيدة في بعض الأحيان.

السعر النهائي: السعر هو أحد أهم العوامل التي تؤثر على اختيار أي منتج أو خدمة. ينطبق هذا على طريقة اختيار VPN ، لذلك يجب عليك اختيار الحزمة ذات السعر الأكثر ملاءمة بحيث تحتوي ميزانية المستخدم أو الشركة على الوظائف والمهام الأساسية التي تحتاجها.

كيفية تفعيل خدمة VPN على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول.

بعد اختيار الخدمة التي تناسبك واختيار الباقة (السنوية أو الشهرية) التي ترغب في الاشتراك بها ، يجب عليك اتباع سلسلة من الخطوات ، ثم اتباع الخطوات والنصائح أدناه لاستخدام VPN على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخلوي.

تأكد من دفع رسوم التسجيل كاملة لتفعيل الخدمة على حسابك ، ويمكنك الدفع باستخدام بطاقة مصرفية أو Paypal وطرق أخرى (تختلف من موقع إلى آخر). بالطبع يجب عليك تسجيل البيانات التي ترسلها لك الشركة لتستخدمها في تطبيقاتها وبرامجها ، وبعض الشركات تطلب منك إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني ثم تحديث الحساب لتصنيفات مجانية.

يمكنك إنشاء بريد إلكتروني جديد واستخدامه لهذه الخدمة فقط. الآن ، بعد تنشيط حزمة البرامج ، سيوفر المشغل برنامج كمبيوتر وتطبيقًا للهاتف المحمول حتى تتمكن من استخدام VPN على أي جهاز في المنزل.

بعد تنزيل التطبيق أو البرنامج ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك النشط وانتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل الواجهة الرئيسية للبرنامج. يجب عليك الآن تنفيذ خطوتين على الأقل للاتصال بشبكة VPN ، أولاً حدد البلد أو الخادم ثم يمكنك تحديد أي بلد تريده (سواء في أوروبا أو آسيا ، إلخ).

ثم اضغط على زر الاتصال في منتصف الشاشة وانتظر لفترة من الوقت حتى تظهر رسالة تفيد بأن الاتصال قد اكتمل. تأكد من اختيار شركة توفر خادم استجابة سريعة ، لأنه سيكون لديك تجربة تصفح سيئة للغاية عند باستخدام خادم بطيء أو معطل.

يمكن استخدام بعض الميزات في تطبيق أو برنامج ، وتختلف الميزات من شركة إلى أخرى ، وأشهرها هو الزر المستخدم لمقاطعة الاتصال بالإنترنت فورًا كما هو موضح في الفقرة السابقة ، ويمكن أن يوفر توفير هذه الخدمة مجموعة من البروتوكولات المختلفة. يمكنك تحديد هذه البروتوكولات أو تركها في الخيارات التلقائية ، إذا لم تكن متأكدًا من الخيار المناسب لك ، فسيختار البرنامج هذا الأمر.

اظهر المزيد