ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته جديد 2022
مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته 2022, يعتبر تطبيق الواتس اب مناظر باقات التواصل الاجتماعي من حيث يمكنك من خلاله هذا التطبيق باجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو دردشه مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم و يعد التطبيق الاول اكثر امانا من بين جميع تطبيقات التواصل .

الاجتماعي , وحصل على اعلى تقييم على متجر جوجل بلاي يستخدم هذا التطبيق في اكثر من مليار ين 20 مليار شخص حول العالم ويعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلال هذه الدردشه بسهوله مع الاقارب والاصدقاء , ومشاركتهم حياتك اليوميه مباشر , يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات الرائعه التي تجعلنا حسبي على هاتفنا.

امر مهم جدا وايضا يستخدمه الشخصيات لاداره اعمالهم , و كما تعودنا بان المطورين اي تطبيق يحصل على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي يفعله المطورون بالدار نسخه افضل من وبمميزات مختلفه عنه , و هذا ما حصل بعد فتره عام كامل من اصدار هذه التطبيق على متجر جوجل بلاي , حيث قام المطورين بتطوير العديد .

من النسخ المشابهه ان هذا التطبيق تطبيق الواتساب , وكان من افضل هذه النسخه نسخه واتساب الذهبي والتي تعد النسخه الاولى التي تم اطلاقها في عام 2015 , حيث اصبحت هذه النسخه منافسه نسخه واتساب الرسمي الموجوده على متجر سوق بلاي , وايضا مما جعلها افضل من النسخه الرسميه هي المميزات الرائعه التي تحتوي عليها هذه.

النسخه , هناك العديد من المميزات الرائعه التي تمت اضافتها على هذه النسخه الرهيبه مما يجعلها اكثر تفاعل مع المستخدمين حول العالم , الكثير من المميزات التي تمت اضافتها في نسخه واتساب الذهبي لم تكونت خطر في البال , بحيث من افضل المميزات التي تمت اضافتها الى هذه النسخه هي ميزه ايقاف الظهور التطبيق بحيث لا يمكن للشخص الذي تتواجد هو الذي يراسلك معرفه اذا كنت داخل هذا التطبيق اولا و هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من المستخدمين هذا التطبيق .

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته حتى لا تقع في الغلط

بعد فتره اصبح على هذا التطبيق شهره واسعه في الوطن العربي و والغربي ايضآ , وذلك من خلال استغلال المتطوعين في اضافه جميع اللغات اليه , وهذا ما جعلها مميز بالفعل عن النسخه الرسميه المتواجده على متجر سوق بلاي , ايضا هناك الكثير من المميزات الرائعه التي يحتوي عليها هذا التطبيق مثل , يمكنك من خلال هذا التطبيق .

تغيير اللون الخاص بي التطبيق من خلال الكثير من الثيمات المتنوعه التي تمت اضافتها , و تستطيع تغيير لون الاشعارات و خلفيه التطبيق وايضا تستطيع الرد التلقائي على الرسائل و تغيير ايقونه التطبيق خلال العديد من القرارات التي تمت اضافتها الى هذا التطبيق الرائع , تستطيع ايضا اخفاء صحين القراءه بحيث لا يمكن لصديق.

الذي تراسله مخالفات الرساله لك قمت لاستلامها لا يعلم انك قمت بالاهتمام سوف اخفي اشاره الصحين الازرق الكتاب زهر دائما في النسخه الرسميه بعد الرساله سواء كان تسجيل صوتي او صوره او دردشه كتابيه , ايضا هناك.

مميزات اخرى تجعل هذا التطبيق بالفعل مميز عن اي تطبيق اخر , بحيث يتواجد فيه الكثير من المميزات الرائعه التي لم تتوقع يوما بانها قد تضاف الى تطبيق الواتساب .

مميزات نسخة الواتساب الرسمي المتواجدة على متجر جوجل بلاي :-

تستطيع من خلال تطبيق الواتساب الرسميه المتواجده على مكتب سوق بلاي اجراء المكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو فيديو و الكتابه و الدردشه مع اصدقائك من جميع انحاء العالم , تستطيع ارسال مقاطع الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه مشاركه الموقع الخاص بي او مشاركه اسم من جهات اتصال مع شخص ما تقوم بالتحدث معها .

الفتره الاخيره تم تحديث التطبيق بميزه رائعه جدا اعجب بها الكثير من الاشخاص وهي ميزه المكالمات الجماعيه بحجم يمكنك اجراء مكالمات جماعيه مؤلفه من ثلاثه اشخاص وانت تكون الرابع وكذلك الفيديو , هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من المستخدمين هذا التطبيق , و هناك تسريبات اخرى تحدث عن امكانيه الوضع المظلم قريبا .

الى هذا التطبيق , واذا تمت اضافه ميزه رهيبه جدا تهاوشت حتى الان في نسخه واتساب الذهبي وهي محادثه سريه في حي سوف تقوم باجراء محادثه سريه وبعد الانتهاء سوف تقوم هذه المحادثه بالاختفاء والمسح تلقائيا انت بتحديد ابنيه لها هذه المحادثه وهذه الميزه الرهيبه التي اعجب بها الكثير المستخدمين تطبيق الواتساب واصبحوا ينتظرونها هل النسخ المعدله مثل نسخه واتساب الذهبي .

ماذا يعني واتساب معدل , ماهي فؤائدها واضراره ما هي مميزاته :

هو واتساب بنيه على اخر اصدار من النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي و لكن تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي تجعلها مختلفه تماما عن النسخه الرسميه بحيث يمكنك من خلال هذه النسخه اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وايضا يمكنك ان رفع حاله مدتها 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفع حاله سيئه 30 ثانيه .

على التطبيق الرسمي وتستطيع ايضا حفظ الحاله الخاصه باص دقائق او الذي قام اصدقائك بمشاركتها معك تصديق ايضا خط تطبيق برمز سري يمكنك اخفاء المحادثات التي تحتاجها وتامينها برمز سري ايضا تستطيع من خلال هذا التطبيق ايضا ان الرد التلقائي على جميع الرسائل في حال اذا كنت مشغول من خلال اجراء وتفعيل الخيار .

الخصوصيه بحيث تم عند تحميل التطبيق هذا على هاتفي كود تفعيل الرقم تقوم بالدخول الى خصوصيه التطبيق وسوف ترى العديد من الخيارات الرائعه التي سوف تفهمها بنفسه ماذا تعني خير تقوم من خلالها الرد التلقائي على الرسائل من خلال اضافه نص رساله مثل مشغول الان بحيث سوف يتم ارسال هذه الرساله لجميع الاشخاص الذين .

يقومون بارسال الرسائل لك وهكذا يفهم الشخص المرسل بانك مشغول ولا يمكنك الرد عليه , ايضا هناك مميزات اخرى لا تتواجد علي متجر سوق بلاي في النسخه الرسميه بالواتساب بحيث تستطيع تغيير لون تطبيق داخل والخارج و ايضا تغيير لون الخط وشكل الخط وحجم الخط مجالهم مميز بالفعل عن التطبيق الرسمي فحسب وليس هذا فقط من هناك العديد من المميزات الرائعه التي سوف نخترق عنها , تستطيع ايضا من خلال هذا التطبيق صحيت القراءه .

صحين الاستلام و جاري الكتابه و جاري تسجيل مقطع صوتي و هذه الميزات جميعا يعلم بها بانها عند الكتابه يظهر للطرف الاخر الذي نقوم ب مراسلته بان نقوم بالكتابه و هكذا يعلم باننا في الصفحه الرسميه الخاصه بي و هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من انك تستطيع اخفاء جميع هذه الامور ايضا يمكنك اخفاء صحين الاستلام وهم رساله معينه .

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع ان يتعرف عليه

من شخص قام بمراسلتك سوف يظهر لك هذا الشخص اذا قمت باستلام هذه الرساله الصحين باللون الازرق من الان يمكنك ان تفعل هذا الخيار بحيث ليان ام صديق في عندي خمسه مخلل خيار الذي سوف يقوم توقيت ظهور هذه الصحين للون الازرق وايضا تستطيع من خلاله تطبيق تغيير صحين الكتابه وتستطيع ايضا معرفه من قام بزياره .

البروفايل الخاص بك الصوره الشخصيه , وتستطيع ايضا من خلال هذا التطبيق الرائع هو ارسال 99 صوره دفعه واحده بدل من 5 كما توجد في النسخه الرسميه على متجر سوق بلاي , تستطيع ايضا حاله خاصه بك مؤلفه من 250 احرف يحيى السوق في النسخه الرسميه لا يمكنك كتابه اكثر من 150 حرب الميزات التي اعجب بها الكثير .

من المستخدمين تطبيق الواتساب , وايضا تستطيع منع او حجب المكالمات عن اشخاص معينين او على الجميع من خلال الدخول لا صفحه الخاصه بالاسم الذي سوف تحجب عنه المكالمات ومن ثم تقوم بالدخول الى الخصوصيه الرقم و تقوم بتفعيل الخيارات التي تريد تطبيقها على هذا الشخص مثل حجب المكالمات الصوتيه حجب المكالمات .

الفيديو وحيدان ارسال الرسائل والعديد من المميزات الرائعه التي سوف تعجب بها , مميزات اخرى يحتوي عليها هذا التطبيق اجراء المكالمات الجماعيه مثل المكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو هذه الميزه تمت اضافتها سابقا في النسخه الرسميه توجد على متجر سوق بلاي , هناك العديد من المميزات الرائعه التي سوف تعجب بها كثيرا على هذا التطبيق و ايضا سوف نقوم مبسط من اهم مميزات هذا التطبيق الرائع .

ما هي خطورة واتساب لذهبي على هاتفنا :-

قامت واتساب سابقا بحظر جميع النسخ المعدله تحسب الفهد بعد هذه النسخ مصدر غير امن واخذت يتم تسليم جميع الخصوصيات الخاصه بنا الى جهات مجهوله وقامت شركه واتساب الجميع باطلاق التحذيرات جميع المستخدمين واتساب يعدم هذه النسخه لانها تشكل خطر كبير مستخدمين هذا التطبيق هنا معلومات ان هذه النسخ غير امنه وقد .

يتم تسريب الصور والمحادثات التي تجريها ان مع اصدقائه او احد افراد عائلتك الى جهه مجهوله وخصوصا منصور محذره من هو الشركه في ان هذه التطبيقات لا تعد امنه ابدا وخصوصا بانكس تقوم بتحميلها من خارج متجر سوق بلاي غير مصرح بها لذلك قامت الشركه باطلاق التحذيرات المستخدمين هذه النسخ تمسحها وحذفها من الهاتف

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته حتى يكن حذر من الاخطار

تحميل النسخه الرسميه من متجر سوق بلاي و تواعدت اضافه المميزات الرائعه التي سوف يعجب بها الكثير ولكن , روم كل التحذيرات اصبح عليها هذه النسخ عدد كبيره من المستخدمين ويزداد يوما بعد يوم , من ما سبب قلق كبير للشركه بتحديد هذه النسخ القضاء يا نهم كثير خاص الخبر ما تفهم الشخصيه جميعنا بين شركه واتساب من افضل .

الشركات تكون مهمتها الاساسيه هي الحفاظ على بسريه تامه تربه لاي جهه مجهوله في الداخل او الخارج , بعد ان قامت شركه واتساب حظرت هذه النسخ هذا الموقف يرون بتطوير مسخره مسميات مختلفه بحيث الجميع يعلم بانه لك الكثير من المميزات الرائعه التي تحتوي على هذه النسخه المعدله اتمنى لمستخدمين هذا التطبيق لوك باضافه هذه .

الميزات على تطبيقها الرسمي المتواجد على متجر سوق بلاي وهي قادره بالفعل ولكن لم يعرف السبب التي يمنع الشركه من اضافه هذه الميزات هلا تطبيق الرسم المتواجد على متجر سوق بلاي وهذه الأمر الذ يتسائل عنها الكثير .

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب يجب معرفته من كل بد
مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف

مواضيع قد تعجبك ايضآ:-

افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد والايفون وبدون انترنت ايضآ جديد 2022

سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 5T هواوي نوفا 5 تي جديد 2022

تحميل واتساب الرسمي هنا