مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد افضل 3 تطبيقات بديلة
مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد افضل 3 تطبيقات بديلة

مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد يعد Google Assistant الآن أفضل مساعد صوتي متعدد الإمكانات على هواتف اندرويد ومع ذلك ، فهو ليس المساعد الصوتي الوحيد في هذا النظام المحدد. هناك العديد من المساعدين الصوتيين الخارجيين الذين يمكنهم بسهولة استبدال المساعد الصوتي من Google.

في هذا الموضوع ، سنتعرف على أفضل بديل لـ Google Voice Assistant لهواتف اندرويد في عام 2021.

أهم شيء للتمييز بين نظامي Android و iOS هو أنه يمكن استبدال التطبيق الرئيسي الموجود عليه بتطبيقات أخرى ، وليس التطبيق نفسه فقط بحيث سوف نخبرك عن افضل التطبيقات البديلة والمميزة لــ مساعد جوجل

Lyra هو مساعد صوت بسيط وسهل الاستخدام ، وهو مثالي لإجراء العمليات الأساسية على هواتف اندرويد . واجهة المستخدم لهذا التطبيق ليست جميلة مثل بعض التطبيقات الأخرى في القائمة.

ومع ذلك ، يمكنه إكمال المهام الموكلة إليه جيدًا. تتمثل إحدى المهام التي يؤديها التطبيق في إزالة شكوكك والبحث عن مقاطع الفيديو على YouTube وتقديم التوجيه ، حيث يمكن لـ Lyra تلبية جميع المتطلبات في الوقت الفعلي.

تساعد Lyra أيضًا في ضبط التنبيهات والتذكيرات وتدوين الملاحظات وترجمة العبارات والكلمات المختلفة. لا يوفر هذا التطبيق أي ميزات جديدة أو ميزات أخرى لتطبيق Google Voice Assistant.

ولكن إذا كنت لا تهتم بواجهة المستخدم ولا تهتم بتطبيق الأوامر الصوتية والإجابة على الأسئلة واتباع الأوامر دون الحاجة إلى إلقاء نظرة على الاقت