مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد افضل 3 تطبيقات بديلة
مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد افضل 3 تطبيقات بديلة

مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد يعد Google Assistant الآن أفضل مساعد صوتي متعدد الإمكانات على هواتف اندرويد ومع ذلك ، فهو ليس المساعد الصوتي الوحيد في هذا النظام المحدد. هناك العديد من المساعدين الصوتيين الخارجيين الذين يمكنهم بسهولة استبدال المساعد الصوتي من Google.

في هذا الموضوع ، سنتعرف على أفضل بديل لـ Google Voice Assistant لهواتف اندرويد في عام 2021.

أهم شيء للتمييز بين نظامي Android و iOS هو أنه يمكن استبدال التطبيق الرئيسي الموجود عليه بتطبيقات أخرى ، وليس التطبيق نفسه فقط بحيث سوف نخبرك عن افضل التطبيقات البديلة والمميزة لــ مساعد جوجل

Lyra هو مساعد صوت بسيط وسهل الاستخدام ، وهو مثالي لإجراء العمليات الأساسية على هواتف اندرويد . واجهة المستخدم لهذا التطبيق ليست جميلة مثل بعض التطبيقات الأخرى في القائمة.

ومع ذلك ، يمكنه إكمال المهام الموكلة إليه جيدًا. تتمثل إحدى المهام التي يؤديها التطبيق في إزالة شكوكك والبحث عن مقاطع الفيديو على YouTube وتقديم التوجيه ، حيث يمكن لـ Lyra تلبية جميع المتطلبات في الوقت الفعلي.

تساعد Lyra أيضًا في ضبط التنبيهات والتذكيرات وتدوين الملاحظات وترجمة العبارات والكلمات المختلفة. لا يوفر هذا التطبيق أي ميزات جديدة أو ميزات أخرى لتطبيق Google Voice Assistant.

ولكن إذا كنت لا تهتم بواجهة المستخدم ولا تهتم بتطبيق الأوامر الصوتية والإجابة على الأسئلة واتباع الأوامر دون الحاجة إلى إلقاء نظرة على الاقتراحات التلقائية ، هذا مناسب مساعدك الصوتي.

تطبيق Extreme هو مساعد افتراضي يمكنه الإجابة على أسئلتك على هاتف اندرويد الخاص بك هذا المساعد مشابه جدًا لدور الرجل الحديدي وهو ممتع للعمل معه.

كما أنه يفهم المحادثات البسيطة ويدعم لغات متعددة منها الإنجليزية والصينية والألمانية ولغات أخرى ، لكنه للأسف لا يدعم اللغة العربية. ومع ذلك ، إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فيمكنك بسهولة تحقيق أقصى استفادة من التطبيق.

يحتوي التطبيق على وظائف ضخمة ومهمة ، مثل تلقي الأسئلة من الإنترنت ، والتقاط الصور الشخصية ، وإرسال تقارير يومية حول مجالات اهتمامك ، والتحكم في الموسيقى ، والاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك ، وحتى إرسال الرسائل ، إلخ.

انتظر. الميزة الخاصة لهذا التطبيق هي أنه لا يجيب على الأسئلة فحسب ، بل يوفر أيضًا روابط لصفحات الويب بمزيد من المعلومات.

أقرا أيضا.

تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي Google Assistant للاندرويد

طريقة تفعيل مساعد جوجل الصوتي في متصفح جوجل كروم للبحث بالأوامر الصوتية

في اختبار التطبيق ، كان أداء Extreme جيدًا وحقق هدفه ، مما جعله مناسبًا جدًا كأحد أفضل البدائل لـ Google Voice Assistant لهواتف اندرويد.

أطلقت Microsoft Cortana App لأول مرة مساعدها الصوتي Cortana على اندرويد في عام 2015 ، ومنذ إطلاقه ، أصبح مساعدًا صوتيًا كاملاً. أكبر ميزة لاستخدام Cortana على اندرويد هي أنه يمكن أن يعمل كجسر بين أجهزة اندرويد و ويندوز .

هذه هي الطريقة التي يعمل بها Siri على iPhone و Mac ، ويعمل Cortana على أنظمة ويندوز و اندرويد.

يمكنك الحصول على المزيد من الفوائد من هذا الترابط بين هاتفي الذي يعمل بنظام اندرويد ونظام التشغيل وبندوز .

مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد افضل 3 تطبيقات بديلة
مساعد جوجل الصوتي لهواتف الأندرويد افضل 3 تطبيقات بديلة

إذا فاتتك مكالمة ، فستتلقى إشعارًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإذا قمت بإضافة شيء ما إلى قائمة التسوق الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيقوم المساعد الصوتي من Microsoft Cortana بتذكيرك على الهاتف عند وصولك إلى المتجر للتسوق. إنه رائع جدا؟ بعد ذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق واختباره على هاتف Android الخاص بك مجانًا.